100 يوم تفصل عموري وميسي عن الرحيل مجانًا
آخر تحديث 13:27:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

100 يوم تفصل "عموري" وميسي عن الرحيل مجانًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 100 يوم تفصل "عموري" وميسي عن الرحيل مجانًا

اللاعب عمر عبدالرحمن
دبي ـ محمود عيسي

شهد موسم 2017-2018 انتهاء عقود العديد من نجوم كرة القدم على مستوى جميع الأندية في العالم، لكن الأمر الأبرز هو أنه بنهاية الموسم الحالي سيكون هناك أسماء من العيار الثقيل تستطيع الرحيل من أنديتها مجاناً، أبرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده مع برشلونة في شهر يونيو 2018.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً عن أبرز الأسماء التي ستنتهي عقودها في شهر يونيو المقبل، ويحق لها التوقيع لأي نادٍ عقب أقل من 100 يوم في شهر يناير المقبل، وكانت المفاجأة أنها اختارت نجم منتخب الإمارات ونادي العين عمر عبدالرحمن، الذي كان اللاعب العربي الوحيد في القائمة، والوحيد الذي تم اختياره من خارج الدوريات الأوروبية، باعتباره من أفضل المواهب على مستوى العالم التي تستحق التعاقد معها.

وكان عمر عبدالرحمن أكد لـ"صوت الإمارات"، في تصريحات سابقة حول تجديد عقده مع نادي العين، أنه لا يفكر في الرحيل من "الزعيم"، مشيراً إلى أن عقده مع العين مدى الحياة، وليس مجرد حبر على ورق، أو يحتاج إلى توقيع عقود جديدة حتى يؤكد استمراره في صفوف نادي العين.

وذكرت الصحيفة أنه بعد الجنون الذي شهده سوق الانتقالات الصيفية الأخير، والذي شهد صفقة انتقال مثيرة للجدل للبرازيلي نيمار جونيور من برشلونة إلى باريس سان جرمان الفرنسي، في صفقة انتقال قياسية بلغت 222 مليون يورو، حيث استغل اللاعب البرازيلي الشرط الجزائي في عقده مع نادي برشلونة، وقام بفك ارتباطه بالنادي، وانتقل إلى النادي الفرنسي في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، قبل أن يقوم باريس سان جرمان بعقد صفقة أخرى بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي قادماً من موناكو، مع أحقية شراء اللاعب مقابل 180 مليون يورو.

 

100 يوم تفصل عموري وميسي عن الرحيل مجانًا

 

وأشارت إلى أنه يجب على العديد من الأندية أن تخشى من رحيل أبرز نجومها، خصوصاً أن هناك 100 لاعب من الطراز الرفيع يحق لهم التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل، وعلى رأس هذه القائمة يقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لم يجدد بعد عقده مع برشلونة، على الرغم من تأكيد رئيس النادي خوسيه ماريا بارتوميو أن والد "البرغوث" وقع على عقد مبدأي.

ويبرز أيضاً نجما أرسنال، التشيلي ألكسيس سانشيز، والألماني مسعود أوزيل، اللذان لم يجددا عقديهما مع كتيبة المدرب الفرنسي آرسين فينغر، وثارت حولهما تكهنات بعد رغبتهما البقاء في صفوف النادي اللندني، وإضافة إلى الثلاثي، تنتهي أيضاً في يونيو عقود كل من أندريس إنييستا (برشلونة)، وأندير هيريرا (مانشستر يونايتد)، وكاسياس (بورتو)، وبوفون (يوفنتوس)، وعمر عبد الرحمن (العين).

ونشرت الصحيفة أسماء 100 لاعب، وحددت في كل مركز أسماء اللاعبين الذين يحق لهم الرحيل مجاناً في شهر يونيو 2018، والتوقيع لأي نادٍ في شهر يناير.

10 حراس مرمى
بوفون (يوفنتوس)، كاسياس (بورتو)، كيبا (أتلتيك بلباو)، مويا (أتلتيكو مدريد)، ريينا (نابولي)، كاردينالي (نيس)، ماركيتي (لاتسيو)، سيرجيو ألفاريز (سيلتا فيغو)، جويل روبل ز (إيفرتون)، كابينو (أولمبياكوس).

30 مدافعاً
خوان فران (أتلتيكو مدريد)، كيليني وبارزاغلي وليشتشتاينر (يوفنتوس)، ميراندا وسانتون (إنتر)، دالي بليند ولوك شو(مانشستر يونايتد)، دي فريخ (لاتسيو)، فوزي غلام (نابولي)، هوليباس (واتفورد)، ماركانو ودييغو رييس (بورتو)، سوبوتيتش (بروسيا دورتموند)، لويزاو (بنفيكا)، رافينيا (بايرن ميونخ)، كاسيريس (شتوتغارت)، جون تيري (أستون فيلا)، تاسكي (سبارتاك موسكو)، خيسوس غاميز (نيوكاسل)، فلار (الكمار)، بادشتوبر (شتوتغارت)، سرنا (شختار)، إيفرا (مارسيليا)، زيركوف (زينيت)، إيليسيو (بنفيكا)، روبيرت هوث (ليستر سيتي)، زونيغا (نابولي)، غلين جونسون (ستوك سيتي)، مارتين (هيلاس فيرونا).

40 لاعب وسط
أندريس إنييستا (برشلونة)، أندير هيريرا وفيلايني وماتا ويونغ (مانشستر يونايتد)، فيرناندينيو ويايا توريه (مانشستر سيتي)، ويلشير وكازورلا وأوزيل (آرسنال)، كاباي (كريستيال بالاس)، إيمري تشان (ليفربول)، جواو موتينيو (موناكو)، بينيات (أتلتيك بلباو)، ميغيل غرينيير (جنوى)، غابي (أتلتيكو مدريد)، تشافي هرنانديز (السد)، دي يونغ (غلطة سراي)، كرون ديلي (إشبيلية)، غاريث باري وكلاوديو يعقوب (ويست بروم)، تولالان (بوردو)، باركلي (إيفرتون)، غوريتزكا (شالكه)، يانوزوفيتش (فيردر بريمن)، لينون (إيفرتون)، خوسيه سوسا (طرابزون سبور)، بريان رويز (سبورتنغ لشبونة)، هولتبي (هامبورغ)، عمر عبدالرحمن (العين)، لاوتارو أكوستا (لانوس)، تشابي برييتو وكاناليس (ريال سوسييداد)، إينوي (إيبار)، غوركوف (رين)، تياغو موتا (باريس سان جرمان)، غرينيه (ليون)، ميير (شالكة)، برنارد (شاختار)، خواكين (ريال بيتيس).

20 مهاجماً
ميسي (برشلونة)، سانشيز (آرسنال)، بالوتيلي وبليا (نيس)، إبراهيموفيتش (مانشستر يونايتد)، حاتم بن عرفة (باريس سان جيرمان)، ريبيري وروبن (بايرن ميونخ)، يونس وهونتيلار (أياكس)، جينياك (تيغريس)، فان بيرسي (بنربخشة)، فرناندو توريس (أتلتيكو مدريد)، تشيرشي (هيلاس فيرونا)، فارفان (لوكوموتيف موسكو)، أدوريز (أتلتيك بلباو)، أوث (هوفنهايم)، سيرجيو غارسيا (إسبانيول)، صامويل إيتو (أنطاليا سبور)، كراوتش (ستوك سيتي).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

100 يوم تفصل عموري وميسي عن الرحيل مجانًا 100 يوم تفصل عموري وميسي عن الرحيل مجانًا



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة

GMT 20:55 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

نهيان بن مبارك يفتتح معرض و مؤتمر قادرون 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates