ناصر الشمراني يلاحق فرصته الأخيرة لارتداء القميص الأزرق
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ناصر الشمراني يلاحق فرصته الأخيرة لارتداء القميص الأزرق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناصر الشمراني يلاحق فرصته الأخيرة لارتداء القميص الأزرق

اللاعب ناصر الشمراني
دبي - صوت الإمارات

يبدو باب العودة إلى الهلال، حتى الآن مغلقًا أمام المهاجم ناصر الشمراني "34 عامًا"، بعد نهاية فترة إعارته إلى العين الإماراتي، على الرغم من حاجة الفريق إلى خدماته، فيما تبقى من عقده، إلا أن رأي المدرب الأرجنتيني رامون دياز انضباطيًا يقف بالمرصاد لعودته، واختتام مسيرته الكروية بالقميص الأزرق.

الموقف الذي سجله دياز بهدوء وكان خلف إعارة الشمراني إلى العين، ثم رفض عودته للهلال، هو امتداد لما واكب مسيرة اللاعب منذ تجربته مع الشباب والتي انتهت بالطريقة ذاتها على يد مدرب الشباب البلجيكي ميشيل برودوم، وكادت أن تتكرر بعد ذلك مع الهلال في عهد المدرب اليوناني غورجوس دونيس، قبل أن يرحل ويترك المهمة للأرجنتيني، للتعامل مع الشمراني، الذي يرفض الانصياع للآراء الفنية من مدربيه، بالبقاء على دكة البدلاء.

لا يختلف اثنان على القدرات التهديفية العالية للشمراني الملقب بـ"الزلزال" وتحقيقه لقب هداف الدوري السعودي خمس مرات منها اثنتين بالمناصفة، وحصده لقب اللاعب الأفضل في آسيا 2014م، غير سجله التهديفي العالي في مختلف المسابقات بقميص المنتخب السعودي الذي لا زال يرتديه، وأكمل ذلك بالتألق في تجربته في الإمارات خصوصاً في المباريات الأخيرة، إلا أن تقدم اللاعب في السن وتراجع سرعته التي كانت تميزه أمام مرمى المنافس، ساهم ذلك في هبوط نجوميته في الكثير من المباريات، مع احتفاظه بالحس التهديفي العالي والخطورة في مباريات عدة.

ويعرف المقربون من الشمراني، أنه من أكثر اللاعبين انضباطًا خارج الملعب، ولكن عيبه الوحيد الحماس السلبي خلال المعسكرات والتدريبات وإصراره باستمرار على اللعب أساسيًا من دون اكتراث لرأي المدرب، كما أن بعض سلوكياته داخل الملعب وتصاريحه المستفزة خارجه تشوه أحيانًا نجوميته، وتمثل دكة البدلاء الإزعاج الأكبر للاعب حد الاعتراض المتواصل، وهو ما جعله في دائرة الامتعاض من مدربيه، خصوصاً من يحمل منهم شخصية قوية لا تقبل الاهتزاز أمام أي لاعب في الفريق.

التجربة الأخيرة الهادئة للشمراني بقميص العين ربما تكون عربون عودته لفريقه الهلال، لاختتام حياته الكروية وسط الاستقرار المميز على الأصعدة كافة، الذي يعيشه الآن البيت الأزرق، وربما لا يتوفر ذلك في بيت آخر الآن والمستوى ذاته، كجانب معنوي محفز للشمراني، بدلاً من خوض تجربة أخرى، ربما لا يكتب لها النجاح لأسباب عدة، أهمها تقدم سن اللاعب وبطء حركته، لذا لا بد أن يكون زميلاه في الهلال ياسر القحطاني، ومحمد الشلهوب، قدوتان له في احترام آراء المدربين، والعمل بروح الفريق الواحد، دون النظر للعمل الفردي ومن يشارك ومن لا يشارك.

إن استطاع الشمراني التخلص من معضلته الشخصية الأزلية بقبول دكة البدلاء وانتظار الفرصة بإذن المدرب، سيكون مستحقًا لخوض فرصته الأخيرة بالقميص الأزرق، بدلاً من الدخول في مغامرات جديدة، قد لا يكون معها ختام المهاجم المشاكس مسكاً في الملاعب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناصر الشمراني يلاحق فرصته الأخيرة لارتداء القميص الأزرق ناصر الشمراني يلاحق فرصته الأخيرة لارتداء القميص الأزرق



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة

GMT 20:55 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

نهيان بن مبارك يفتتح معرض و مؤتمر قادرون 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates