بيتر تشيك يؤكد استاد آل مكتوم يشعرك بمتعة الكرة
آخر تحديث 15:32:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيتر تشيك يؤكد استاد آل مكتوم يشعرك بمتعة الكرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيتر تشيك يؤكد استاد آل مكتوم يشعرك بمتعة الكرة

بيتر تشيك
أبو ظبي - محمود عيسى

وجه التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال الشكر والتقدير لنادي النصر على حفاوة الاستقبال والضيافة وعلى الإقامة الطيبة التي قضاها فريقه بدبي.

وأشاد حارس مرمى أرسنال باستاد آل مكتوم في حلته الجديدة وبشكله الجميل، وقال في تصريح لـ«البيان»: لعب كرة القدم في ملعب يتسع لـ15 ألف متفرّج أفضل بكثير من اللعب في ملعب أكبر لأن الملعب الصغير يجعلك تستمتع بأجواء كرة القدم وهو ما شعرنا به في استاد آل مكتوم.

كما أثنى بيتر تشيك على تطور شعبية كرة القدم في الإمارات وبالحضور الكبير لجماهير أرسنال في الملعب، مشيراً أيضاً إلى أن النصر يحظى بسمعة جيدة على الصعيد العالمي وأنه يعرف أن هناك لاعبين كباراً ارتدوا قميصـه.

وبالرغم من مسيرته الحافلة بالألقاب والتتويجات التي حققها مع الأندية التي لعب لها طوال مسيرته الكروية وخاصة مع تشيلسي الإنجليزي بين 2004 و2015 وحصوله على دوري أبطال أوروبا في موسم 2011-2012 إلا أن الحارس التشيكي مازال يحلم بالمزيد وقال: أحلم أن أحتضن لقباً جديداً مع أرسنال قبل أن أودع كرة القدم بنهاية الموسم، لقد حققنا تأهلاً مهماً على حساب رين الفرنسي إلى ربع نهائي أوروباليغ قبل المغادرة إلى دبي ووصلنا إلى نصف الطريق وبإمكاننا الذهاب بعيداً.

وأضاف: إذا ما واصلنا بالأداء نفسه، لدينا حظوظ وافرة لتحقيق ما نتطلع إليه، ندرك أن المهمة تكون أصعب مع الاقتراب من الأدوار المتقدمة ولكن القتال وروح الفريق الواحد سيمهدان لنا طريق النجاح.

وصرح بيتر تشيك أنه لعب لمدة 15 عاما في الدوري الإنجليزي ونجح في تحقيق أحلامه التي انتقل من أجلها إلى تشيلسي في 2004، وقال: حققت كل الألقاب التي لعبت من أجلها وعندما انتقلت إلى أرسنال كان هدفي مواصلة تلك النجاحات وحلمي أن أمسك بلقب جديد قبل أن أودع كرة القدم.

وعن مستقبله بعيدا عن الملاعب، قال بيتر: لم أحدد بعد ولا أعرف ماذا يخفي لي المستقبل بعد هذه المسيرة الطويلة في كرة القدم.

وأكد بيتر تشيك أنه وفريقه قضوا أجواء طيبة للغاية في دبي، مثنياً على الإمكانيات الكبيرة والبنية التحتية المميزة وبملاعب ند الشبا وصالة الجيم وقال: كل شيء كان رائعاً في دبي، ومركز التدريب بند الشبا من أفضل مراكز التدريب في العالم، ونحن سعداء باكتشاف هذه المنطقة الجميلة والتي تمنحك شعوراً بالسعادة وبالرغبة الكبيرة في بذل الجهود في التدريب.

وعبر حارس أرسنال عن إعجابه بدبي وقال إنها من أجمل المدن التي زارها في حياته، مشيراً إلى أنه يذكر المرة الأولى التي زارها فيها قبل إنشاء جزيرة النخلة وعندما عاد في المرة الثانية ذهل لما شاهده من تطور في مختلف المجالات وخاصة بالجزيرة التي يعتبرها المكان المفضل بدبي.

ويعتبر بيتر تشيك أحد رموز حراسة المرمى في الدوري الانجليزي، ويحمل في سجله 4 ألقاب في البريمرليغ مع تشيلسي، و5 ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي، و3 ألقاب لكأس الرابطة الانجليزية، و 6 ألقاب لكأس الدرع الخيرية، ولقباً واحداً من دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي.

قد يهمك أيضًا

حمدان بن راشد يستقبل فريق أرسنال 

 أرسنال يبدأ تدريباته المغلقة في دبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيتر تشيك يؤكد استاد آل مكتوم يشعرك بمتعة الكرة بيتر تشيك يؤكد استاد آل مكتوم يشعرك بمتعة الكرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيتر تشيك يؤكد استاد آل مكتوم يشعرك بمتعة الكرة بيتر تشيك يؤكد استاد آل مكتوم يشعرك بمتعة الكرة



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:26 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"
 صوت الإمارات - أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد

GMT 04:15 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

البلجيكي ويلموتس مدربا جديدا لمنتخب إيران
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates