سالب العين  الحكم الرابع يمنع خطأ في مباراة العين وضيفه حتا
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سالب العين الحكم الرابع يمنع خطأ في مباراة العين وضيفه حتا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سالب العين  الحكم الرابع يمنع خطأ في مباراة العين وضيفه حتا

سالب العين الحكم الرابع
دبي - محمود عيسي


أنقذ الحكم الرابع لمباراة العين، وضيفه فريق حتا، في الجولة الـ20 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، أحمد حسن الحمادي، لجنة دوري المحترفين من الوقوع في خطأ كبير، حينما انتبه إلى تشابه درجة ألوان قمصان الفريقين، خلال إجراء طرفي اللقاء عمليات «الإحماء»، وذلك قبل 45 دقيقة من انطلاقة المباراة، التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد.

ونزل الفريقان إلى الملعب، لإجراء عمليات الإحماء بزيّ المباراة المعتمد من قبل لجنة دوري المحترفين، الذي يقر بارتداء فريق العين الزيّ البنفسجي الكامل، على أن يرتدي «النواخذة» اللون السماوي الكامل، لكن الحكم الرابع انتبه لتشابه درجة الألوان، والذي يمكن أن يشوش على الحكم، ووجه لاعبي فريق دبا بضرورة تغيير القمصان.

وقال مدير فريق دبا، جمعة العبدولي، في تصريحات صحافية إن «لجنة دوري المحترفين خاطبتهم بارتداء الزي السماوي، لكن قرار طاقم التحكيم المتأخر أحدث ربكة للاعبي الفريق، الذين اضطروا للانشغال بتبديل القمصان والجوارب، بدلاً من الاستماع لتوجيهات المدرب الأخيرة، قبل النزول إلى أرضية الملعب».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالب العين  الحكم الرابع يمنع خطأ في مباراة العين وضيفه حتا سالب العين  الحكم الرابع يمنع خطأ في مباراة العين وضيفه حتا



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates