الوحدة يدخل اختبار صعب أمام دبا الفجيرة على إستاد بني ياس الأحد
آخر تحديث 00:58:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن الجولة الرابعة من بطولة كأس الخليج العربي

الوحدة يدخل اختبار صعب أمام دبا الفجيرة على إستاد بني ياس الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوحدة يدخل اختبار صعب أمام دبا الفجيرة على إستاد بني ياس الأحد

نادي الوحدة الاماراتي
الإمارات – محمد القرنشاوى

يسعى الوحدة إلى ضمان التأهل رسمياً إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الخليج العربي، عندما يواجه دبا الفجيرة في الخامسة وعشر دقائق مساء اليوم على استاد بني ياس بالشامخة الجديدة في إطار الجولة الرابعة من المسابقة

ويتصدر الوحدة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط وبالعلامة الكاملة بفوزه في 3 مباريات على شباب الأهلي دبي والوصل وعجمان، ويحتاج إلى نقطة واحدة ليكون أول المتأهلين رسمياً إلى الدور التالي، فيما يبحث دبا الفجيرة الذي يحتل المركز الخامس في المجموعة بثلاث نقاط عن تحقيق الفوز الثاني له في المسابقة، بعد أن خاض مباراتين فاز في واحدة وخسر الثانية، ليتمسك بأمل التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وأكد الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة أن فريقه يسعى لاستكمال انتصاراته في بطولة كأس الخليج العربي وعدم الخسارة في أي مباراة في المسابقة، مشيراً إلى أن الفريق لا يعاني من أية غيابات باستثناء اللاعبين التسعة المنضمين لصفوف المنتخبين الأول والأولمبي.

وقال: «نملك 9 نقاط من الفوز في 3 مباريات في البطولة، ونسعى للفوز في مباراتنا اليوم أمام دبا الفجيرة، وأتمنى أن يكون تركيز اللاعبين عالياً ويتعاملوا بمنتهى الجدية مع المباراة من أجل تحقيق الفوز وألا يفكروا في أن الفريق ضمن بنسبة كبيرة التأهل إلى الدور التالي».

أضاف: «لست متخوفاً من شعور اللاعبين بالاسترخاء بعد أن حققنا الفوز في 3 مباريات، وسأحاول التأكيد على اللاعبين أهمية المباراة، وبالنسبة لي المباراة مهمة، لأنني سأحدد من خلالها عدة أمور».

وتابع: «بالتأكيد المباراة صعبة ومختلفة عن مباراة الدوري التي فزنا فيها على دبا برباعية، ولديّ ثقة في أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم، ونحاول الدفع بالتشكيلة الأنسب ومنح الفرصة للعناصر التي تملك حافزاً كبيراً لإثبات وجودها مع الفريق».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يدخل اختبار صعب أمام دبا الفجيرة على إستاد بني ياس الأحد الوحدة يدخل اختبار صعب أمام دبا الفجيرة على إستاد بني ياس الأحد



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates