جمهور بني ياس يترقب الفوز الأول أمام الوحدة
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن الأسبوع الثامن من دوري الخليج

جمهور "بني ياس" يترقب الفوز الأول أمام "الوحدة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمهور "بني ياس" يترقب الفوز الأول أمام "الوحدة"

جمهور "بني ياس" يترقب الفوز الأول أمام "الوحدة"
دبي – صوت الإمارات

يترقب جمهور "بني ياس"، للمرة الثامنة على التوالي، تحقيق الفوز الأول لفريقه هذا الموسم، عندما يستضيف "الوحدة"، في الثامنة من مساء، الخميس، على ملعب الشامخة الجديدة في العاصمة أبوظبي، في بداية الأسبوع الثامن من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم، في واحدة من أصعب مواجهات الفريق الملقب بالسماوي في الدور الأول للبطولة.

وتأتي المباراة في ظروف صعبة يعيشها الفريقان بعد الجولة الأخيرة، في ظل خسارة ثقيلة لحقت بـ"بني ياس" خارج ملعبه أمام "الوصل" المتصدر برباعية، وهى الخسارة السادسة للفريق هذا الموسم، التي أبقته في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، كما أن "الوحدة" فقد نقطتين على ملعبه بعد التعادل المخيب مع فريق "اتحاد كلباء"، بهدف لكل منهما، الذي حرمه من احتلال المركز الثالث إذا حقق الفوز الذي توقعه جمهوره، لكنه ظل في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية طوال فتراتها من أجل تحقيق الفوز الذي يسعى له الفريقان لتصحيح الأوضاع، خصوصًا "بني ياس" الذي يمر بأسوأ بداية له في عصر الاحتراف، في حين يسعى "الوحدة" إلى إيقاف إهدار نقاط جديدة، ومحاولة اللحاق بقطار المنافسة على البطولة قبل فوات الأوان.

ويلعب الفريقان بأسلوب متوازن بين الدفاع والهجوم، ويأمل كل فريق فرض أسلوبه على الآخر، للسيطرة على مجريات اللعب، ومحاولة الوصول لمرماه لهز شباكه، مع فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب ومصادر خطورة الآخر، وفي الموسم الماضي تعادل الفريقان 2/‏‏2 على ملعب "بني ياس" في الدور الأول، ثم فاز "الوحدة" 3/‏‏صفر على ملعبه في الدور الثاني.

ومن جانبه، أكد المدير الفني لفريق "بني ياس"، جوزيه غوميز، أن فريقه سيواجه منافسًا شرسًا وقويًا، ويبحث عن الفوز في كل مباراة، مهما كان المنافس الذي سيواجهه، وله أسلوبه الخاص في اللعب، وغياب فالديفيا وتيغالي لن يؤثر، في ظل امتلاكه مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين والدوليين.

وأوضح جوزيه في المؤتمر الصحافي قبل المباراة: "مازلت مصرًّا على أن الفوز الأول سيجلب معه نتائج ومستويات رائعة للسماوي كما تعود عليه الجميع، وهو ما نحرص عليه في مواجهة اليوم من أجل استعادة الثقة، ومع احترامنا للوحدة فنحن نريده لأنه مطلب الجميع، والكل يعمل باجتهاد كبير، ويريد تغير الوضع الحالي، ونعلم مدى صعوبة المباراة، وهذا ما يجعل لها مذاقًا جميلًا".

وأضاف: "فريقنا سيعاني غياب باستوس، وهو لاعب مؤثر جدًا، بالإضافة إلى نصف الخط الخلفي الذي يفتقد أحمد دادا وعبدالسلام محمد وحسين خوري". وأبدى جوزيه سعادته بوجود جمهور السماوي في مباراة "الوصل" الأخيرة، وقال :"رغم الخسارة في هذه المباراة إلا أنني كنت سعيدًا بوجود جماهير الفريق".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمهور بني ياس يترقب الفوز الأول أمام الوحدة جمهور بني ياس يترقب الفوز الأول أمام الوحدة



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:27 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

إعادة انتخاب لوكاشينكو لفترة رئاسية خامسة في بيلاروسيا

GMT 09:10 2013 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

دار الإفتاء تقيم معرضًا لإنجازاتها خلال 10 سنوات

GMT 20:26 2013 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

"MSI" تكشف عن حواسب محمولة مخصصة للألعاب

GMT 08:03 2015 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

هاكان فيدان يتسلم مجددًا الاستخبارات التركية

GMT 01:04 2013 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

خطة سعودية للكهرباء طوال 20 عامًا

GMT 08:11 2013 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

نشاط المسرح الجزائري انحصر بسبب البيروقراطية والتهميش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates