دينلسون يؤكد أنه خطط لتسجيل الهدف الأسرع في الشباب
آخر تحديث 03:36:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أنه حطم رقمه السابق مع أرسنال

دينلسون يؤكد أنه خطط لتسجيل الهدف الأسرع في "الشباب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دينلسون يؤكد أنه خطط لتسجيل الهدف الأسرع في "الشباب"

البرازيلي دينلسون بيريرا
دبي – صوت الإمارات

أوضح لاعب وسط الوحدة، البرازيلي دينلسون بيريرا، أنه حطم رقمه الشخصي مع ناديه السابق، الإنجليزي أرسنال، بتسجيله أسرع هدف في مسيرته بعد مرور 12 ثانية، عندما أحرز هدف الفوز للوحدة أول من أمس في مرمى الشباب، ليقود "أصحاب السعادة" لتحقيق لقب كأس الخليج العربي للمرة الأولى في تاريخه، بينما أشار إلى أنه خطط لإحراز هذا الهدف السريع في مرمى "الجوارح"، على حد تعبيره.

وأضاف في تصريحات صحافية عقب المباراة، أنه سجل مع أرسنال هدفًا بعد مرور دقيقة و20 ثانية في مرمى إيفرتون في موسم 2008-2009، ولكن هذه المرة أشار إلى أنه سجل هدفًا يعد الأسرع في مسيرته، وهو سعيد بذلك.

وتابع "خططت لتسجيل هذا الهدف، رغم أنه لم يكن في تفكيري أن أسجل أسرع هدف، ولكن عندما بدأت المباراة توجهت مباشرة نحو مرمى الشباب، ورأيت التشيلي فالديفيا بحوزته الكرة، وكنت متأكدًا أنه سيمرر الكرة لي في هذا المكان، وبالفعل وصلت لي وسددتها مباشرة في المرمى".

أمّا بالنسبة لحصوله على لقب أفضل لاعب في المباراة النهائية، قال: "الأهم هو الفوز باللقب، لأنني عندما قررت الانضمام إلى الوحدة، تحدثت مع زوجتي وأكدت لها أني ذاهب إلى الإمارات من أجل حصد الألقاب، وأنا سعيد بفوزي باللقب الأول، في موسمي الأول مع العنابي".

وأشار إلى أن اللاعبين قدموا مستوى رائعًا، خصوصًا مع النقص العددي، وخروج فالديفيا بالبطاقة الحمراء قبل نهاية الشوط الأول، وقال: "رغم خوضنا الشوط الثاني بأكمله بـ10 لاعبين إلا أننا كنا عند حسن الظن، ونجحنا في الحفاظ على تقدمنا، وهو أمر ليس سهلًا، أمام فريق مثل الشباب، الذي يضم مهاجمين على مستوى عالٍ، ولديهم سرعة كبيرة في نقل الهجمات، ولكن الفريق بأكمله كان لديه رغبة في تحقيق الفوز، ولعبنا بإصرار كبير، نستحق عليه الفوز بالكأس".

وتوجه اللاعب البرازيلي بالشكر إلى جمهور الوحدة، وقال: "الجمهور الوحداوي يستحق التحية والتقدير، خصوصًا أنه حضر بقوة خلف الفريق من أبوظبي، وكان له دور مؤثر وفعال في دعم اللاعبين، وبالتشجيع الحماسي، والوقوف معنا في أصعب لحظات المباراة، خصوصًا بعد طرد فالديفيا، إذ كان تشجيعهم عاملًا مهمًا في حفاظنا على تقدمنا حتى النهاية".

وكشف دينلسون أن المدرب المكسيكي خافير أغيري عمل طوال التدريبات التي سبقت نهائي كأس الخليج العربي، على تكثيف التدريبات الدفاعية للاعبين، وكيفية مواجهة هجمات فريق الشباب، وقال: "المدرب حرص على تدريبنا على وضعية الدفاع، ونحن ترجمنا ذلك على أرض الواقع بـ10 لاعبين، وواجهنا هجمات الشباب، ونجحنا في الحفاظ على شباك مرمانا نظيفة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينلسون يؤكد أنه خطط لتسجيل الهدف الأسرع في الشباب دينلسون يؤكد أنه خطط لتسجيل الهدف الأسرع في الشباب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينلسون يؤكد أنه خطط لتسجيل الهدف الأسرع في الشباب دينلسون يؤكد أنه خطط لتسجيل الهدف الأسرع في الشباب



تألَّف مِن بلوزة خفيفة من القطن وبنطال واسع

ملكة إسبانيا ليتيزيا تخطف الأنظار بزي أحمر عنّابي

مدريد - صوت الامارات
جاءت أحدث إطلالة لملكة إسبانيا ليتيزيا، لتثير انبهار وإعجاب كل من شاهدها، وذلك خلال حضورها حفل ختام ندوة خاصة بالصحافيين. واختارت ليتيزيا، 46 عامًا، الظهور بزي أحمر عنّابي جاء أنيقًا بشكل جعلها محط ثناء وإشادة جميع الحضور. وتألف الزي من بلوزة خفيفة من القطن، الحرير والكشمير، بسعر 138 دولارًا، وبنطال قصير واسع الأرجل باللون الأحمر الداكن من إبداع هيوغو بوس، وهو البنطال الذي يمكن شراؤه من موقع إي باي بـ203 دولارات، إذ إن هوغو بوس لم تعد تبيعه، وتكتفي ببيع سروال آخر مرتفع الخصر بـ227 دولارًا. وأكملت الملكة طلتها بانتعال حذاء خمري من علامة لودي، يقدر سعره بـ146 دولارًا، وزينت وجهها بأقراط بسيطة من إبداع علامة المجوهرات Gold and Roses. وهرول كثيرون من محبي الملكة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص موقع "تويتر" للثناء على تلك الإطلا...المزيد

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"

GMT 11:54 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 14:06 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

البحرين تُعلن إنشاء أكبر منتزه غوص في العالم
 صوت الإمارات - البحرين تُعلن إنشاء أكبر منتزه غوص في العالم

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد

GMT 18:57 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

زيدان يبلغ 3 لاعبين بالبحث عن فريق آخر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates