الوحدة يستأنف ضد قرار إيقاف وتغريم أغيري
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوحدة" يستأنف ضد قرار إيقاف وتغريم أغيري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوحدة" يستأنف ضد قرار إيقاف وتغريم أغيري

نادي الوحدة
أبو ظبي – صوت الإمارات

قررت شركة كرة القدم بنادي الوحدة تقديم تظلم إلى لجنة الاستئناف باتحاد الكرة ضد قرار لجنة الانضباط بإيقاف المدير الفني للفريق الأول المكسيكي خافيير أغيري، ثلاث مباريات وتغريمه 50 ألف درهم وكانت لجنة الانضباط أوقفت خافيير أغيري ثلاث مباريات وغرمته 50 ألف درهم بعد مباراة الوحدة مع الوصل على ملعب الأخير في الجولة 11 لدوري الخليج العربي، على خلفية اعتراضه على مساعد الحكم بشكل غير لائق.

وأوضح عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم المتحدث الرسمي د.جمال الحوسني "قدمنا استئنافًا ضد قرار إيقاف المدير الفني للفريق الأول خافيير أغيري ثلاث مباريات، وتغريمه 50 ألف درهم، ونأمل موافقة لجنة الاستئناف على إلغاء العقوبة أو تخفيفها على أقل تقدير قبل مباراة الفريق مع الشارقة غدًا في الجولة 12 لدوري الخليج العربي في ظل قسوة العقوبة التي لا تتناسب مع حجم الخطأ".

ووفقًا لقرار لجنة الانضباط فإن أغيري سيغيب عن إدارة مباريات الوحدة من على مقاعد البدلاء داخل الملعب ثلاث مباريات بدأت من مباراة الشارقة يوم الثلاثاء الماضي في الجولة السادسة والأخيرة من الدور التمهيدي لمنافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي والتي فاز بها الوحدة 2 - صفر وتأهل للدور قبل النهائي، وتولى مساعد المدرب خوان أنجيل مهمة قيادة الفريق من خارج الخطوط، وستكون المباراة الثانية التي يغيب فيها أغيري أمام الشارقة أيضًا غدًا في الجولة 13 لدوري الخليج العربي، ثم مباراة بني ياس في الجولة 13 والأخيرة من منافسات الدور الأول لدوري الخليج العربي يوم 26 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

ويعود إلى صفوف العنابي في مباراة الشارقة غدًا مهاجمه الأرجنتيني سباستيان تيغالي هداف الدوري ولاعب الوسط البرازيلي دي نيلسون بيريرا، اللذان غابا عن مباراة الشارقة الأخيرة في كأس الخليج العربي للإيقاف، لتكتمل القوة الضاربة للعنابي قبل هذه المواجهة الصعبة، وسينضم اللاعبان إلى صانع الألعاب التشيلي فالديفيا الذي عاد للمشاركة من جديد مع الفريق في مباراة الشارقة الأخيرة بعد شفائه من الإصابة، فيما يغيب كل من حمدان الكمالي ومحمد سالم الظاهري للإيقاف للحصول على الإنذار الثالث، ويستمر غياب كل من محمد سيف وعادل عبدالله للإصابة، ومحمد برغش وخالد باوزير اللذين يمارسان فترة التأهيل بعد شفائهما من الإصابة.

وواصل العنابي تدريباته مساء أول من أمس، دون راحة استعدادًا لملاقاة الشارقة في واحدة من أهم مباريات الفريق في دوري الخليج العربي، التي يسعى فيها الوحدة إلى تكرار الفوز على منافسه للدخول إلى مربع الكبار والمنافسة على المراكز المتقدمة.

وقاد التدريب المدير الفنى أغيري، حيث قسم اللاعبين إلى مجموعتين خضع فيها الأساسيون الذين شاركوا في لقاء الشارقة الأخير لتدريبات فك العضلات وأخرى بدنية، من خلال الجري حول الملعب تحت قيادة مدرب اللياقة، بينما أدى اللاعبون البدلاء تدريبات بالكرة.

ويؤدي الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم، الذي سيركز فيه أغيري على خطة اللعب الخاصة بالمباراة واختيار التشكيل الأساسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يستأنف ضد قرار إيقاف وتغريم أغيري الوحدة يستأنف ضد قرار إيقاف وتغريم أغيري



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates