سلطان الغافري يعتذر لجمهور فريق الوحدة
آخر تحديث 20:57:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلطان الغافري يعتذر لجمهور فريق "الوحدة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان الغافري يعتذر لجمهور فريق "الوحدة"

لاعب وسط فريق الوحدة سلطان الغافري
أبوظبي – صوت الإمارات

قدّم لاعب وسط فريق الوحدة، سلطان الغافري، اعتذاره إلى جماهير ناديه، بعد تسجيله هدفًا بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 38 من الشوط الأول لمباراة دبا، أول من أمس، وهو الهدف الوحيد الذي سكن شباك الوحدة وتعادل به دبا قبل أن يسجل العنابي هدفين آخرين في الشوط الثاني ويفوز بالمباراة.

وأوضح الغافري في تصريحات صحافية "أعتذر لجماهير الوحدة عن الخطأ غير المقصود، وحقيقة الأمر فإن الكرة التي دخلت الشباك حاولتُ إبعادها قبل أن تصل إلى مهاجم دبا، لكنها اصطدمت بقدمي وغيرت اتجاهها، وسكنت الشباك، وكان إحساسًا صعبًا بعد الهدف، وشعرت بالصدمة، خصوصًا أننا كنا نسعى إلى إنهاء الشوط الأول بتقدمنا بهدف تيغالي الأول، ولكن زملائي بالفريق ساعدوني على الخروج من هذه الحالة بين شوطي المباراة وأشكرهم على ذلك".

وعن تألقه في الموسم الحالي مع الوحدة، قال "أتمنى مواصلة الأداء الجيد مع الفريق والمساهمة في إحراز بطولتي كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة، وأسعى لتطوير مستواي، من أجل الانضمام للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة، وهو طموح كل لاعب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان الغافري يعتذر لجمهور فريق الوحدة سلطان الغافري يعتذر لجمهور فريق الوحدة



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates