لاعب الوحدة يؤكد أن فرحت ستكون مضاعفة في حالة التتويج بلقب الكأس
آخر تحديث 16:26:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاعب الوحدة يؤكد أن فرحت ستكون مضاعفة في حالة التتويج بلقب الكأس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لاعب الوحدة يؤكد أن فرحت ستكون مضاعفة في حالة التتويج بلقب الكأس

نادي الوحدة الإماراتي
دبي - محمود عيسي

أكد سبستيان تاجليبو "تيجالي" محترف نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم، أنه في كامل تركيزه ويتدرب بشكل جدي استعداداً لنهائي كأس الخليج العربي الذي يجمع فريقه والشباب مساء بعد غد الجمعة، مشيراً إلى أنه يحمل التدريب على محمل الجد برفقة زملائه في الفريق، خاصة مع سعي الفريق لتحقيق البطولة.


وتحدث تيجالي عن التحديات التي تواجه فريقه لموقع لجنة دوري المحترفين الإماراتي، قائلاً: "هناك العديد من التحديات خصوصاً أن الوحدة لم يصل إلى النهائي منذ فترة طويلة، وأعتقد أن هذه فرصة متاحة لنا لمحاولة تحقيق الهدف المنشود، لأن الفريق يستعد لخوض مثل هذه المباريات النهائية منذ سنوات طويلة، وتأكد ذلك بعد التحاق لاعبين أجانب على مستوى عالٍ مثل دينلسون وفالديفيا وأيضاً المدرب خافيير اجيري، وبالتالي نحن في أتم الجاهزية الفنية والبدنية لخوض هذا اللقاء".

وعن تطلعاته لهذا النهائي، قال تيجالي: "ستكون مباراة قوية، لأن الفريقين يعرفان الأسلوب الذي يطبقه كل منهما، ونحن نحبذ الاحتفاظ بالكرة، بينما الشباب يستخدم طريقة دفاعية أكثر منا، وأمضي حالياً موسمي الثالث مع نادي الوحدة، وأحس أنه بيتي الثاني، وعندما تتوج ببطولة في مكان مثل هذا تشعر أنك في بيتك ومحبوب من الجميع وحتما ستكون الفرحة مضاعفة، وأعد الجماهير بأن يقدم الفريق أفضل ما لديه، وأتمنى حضور الجماهير بكثافة إلى ملعب النصر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب الوحدة يؤكد أن فرحت ستكون مضاعفة في حالة التتويج بلقب الكأس لاعب الوحدة يؤكد أن فرحت ستكون مضاعفة في حالة التتويج بلقب الكأس



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates