معسكر خاص يجهز العميد لنصف نهائي كأس الملك
آخر تحديث 18:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معسكر خاص يجهز العميد لنصف نهائي كأس الملك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معسكر خاص يجهز العميد لنصف نهائي كأس الملك

فيكتور بيتوركا
الرياض ـ العرب اليوم

يدرس مدرب الاتحاد بيتوركا إقامة معسكر داخلي تحضيري للفريق الكروي في أحد الفنادق الكبرى بجدة عقب نهاية مباراة الديربي أمام الأهلي يوم الجمعة الـ 15 من شهر مايو الجاري، في دوري جميل للمحترفين، حيث يهدف المدرب الروماني من إقامة المعسكر تجهيز اللاعبين فنيا ونفسيا للقاء الكلاسيكو أمام الهلال في الرياض يوم السبت 30 من شهر مايو الجاري، ضمن مباريات دور نصف النهائي في كأس الملك.

هذا وكانت الإدارة الاتحادية رصدت مكافأة مجزية للاعبين في حال تحقيق أغلى الكؤوس المحلية في الموسم الجاري، وتضع إدارة إبراهيم البلوي آمالا كبيرة في الظفر بالكأس المحلية الكبرى خاصة أنه تبقى خطوتان ويحصد الفريق أغلى كؤوس الموسم الرياضي.

من جانب آخر، استأنف الفريق الكروي تدريباته اليومية استعدادا للقاء الشباب يوم الأحد القادم في الجولة (25) من دوري جميل للمحترفين، وكان المدرب بيتوركا طالب اللاعبين بالعمل على تلافي السلبيات التي حدثت في لقاء القادسية والعمل على تقديم المستويات الفنية التي تسهم في ظهور الفريق الكروي بالصورة الفنية فيما تبقى من مباريات الدوري، ولن يتمكن اللاعب جمال باجندوح من المشاركة في لقاء الشباب في ظل حاجته للعلاج والراحة للاستفادة من خدماته الفنية في لقاء الديربي أمام الأهلي في الجولة الأخيرة في بطولة الدوري للموسم الحالي، هذا ويواصل اللاعب محمد أبوسبعان برنامجه التأهيلي ولم تتضح الصورة كاملة حيال مشاركته في المباريات من عدمه، وسيكون العراقي سيف سلمان أحد خيارات المدرب بيتوركا في لقاء الشباب المرتقب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معسكر خاص يجهز العميد لنصف نهائي كأس الملك معسكر خاص يجهز العميد لنصف نهائي كأس الملك



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates