قائد فريق الوحدة الإماراتي يؤكد عدم معارضته الجلوس على مقاعد البدلاء
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قائد فريق الوحدة الإماراتي يؤكد عدم معارضته الجلوس على مقاعد البدلاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائد فريق الوحدة الإماراتي يؤكد عدم معارضته الجلوس على مقاعد البدلاء

إسماعيل مطر، قائد ونجم فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم
دبي – صوت الإمارات

أكد إسماعيل مطر، قائد ونجم فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم، أنه لا يعارض جلوسه على مقاعد البدلاء، وعدم مشاركته في التشكيلة الأساسية، في مباريات الفريق الأخيرة، منذ بداية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أنها رؤية فنية من جانب المدرب، وأنه كلاعب محترف ملتزم بقرارات ورؤية المدير الفني، ويسعى إلى تقديم أفضل أداء، والقيام بالواجبات التي يطلبها منه المدرب، سواء شارك أساسيًا، أو في بعض أوقات المباراة. وقال: "أنا لاعب محترف، أعرف واجباتي جيدًا، وألتزم بالقرارات الفنية، وأثبت أنني على قدر التحدي، سواء شاركت منذ بداية المباريات، أو من على مقاعد البدلاء، ونحن لاعبون محترفون، ويجب علينا الالتزام والتعامل بواقعية مع مثل هذه الأمور"، مشيرًا إلى أنه راضٍ عن المستوى الذي يقدمه في الدقائق التي يلعبها، ويتطلع إلى مساعدة الفريق من أجل العودة للانتصارات.

وأضاف: "نعاني من سوء حظ، وعدم توفيق، في المباريات التي لعبناها حتى الآن، خصوصًا في عدم التسجيل في مرمى الخصوم، رغم الفرص السهلة التي تتاح لنا". وشدد "مطر" على أن فريق الوحدة، رغم النتائج السلبية، قادر على تخطي الضغوط، مشيرًا إلى أن الضغط النفسي قد يكون واقعًا على المنافسين أيضًا، وبصورة أكبر من الوحدة، لاسيما في المباراة المقبلة، أمام النصر، لأنه مطالب أيضًا بالفوز. وعن الإشادة التي حصل عليها "مطر" من المدرب الإيطالي الشهير "كابيللو"، عقب مشاركته في مباراة السلام، ضمن فريق الأسطورة الأرجنتينية "مارادونا"، قال: "بالتأكيد أمر يسعد أي لاعب أن يتواجد وسط هذه الكوكبة والنخبة من نجوم كرة القدم في العالم، ودار حديث قصير بيني وبين كابيللو، الذي سأل عني، بالإضافة إلى الحديث مع كبار نجوم العالم في المباراة، وهو شرف وفخر لأي لاعب أن يشيد به مدرب كبير مثل كابيللو".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد فريق الوحدة الإماراتي يؤكد عدم معارضته الجلوس على مقاعد البدلاء قائد فريق الوحدة الإماراتي يؤكد عدم معارضته الجلوس على مقاعد البدلاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates