الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة في الصدارة
آخر تحديث 00:31:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة في الصدارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة في الصدارة

الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة
الإمارات – محمد القرنشاوى

لا يزال الأرجنتيني سبيستيان تيغالي يثبت أنه أحد أفضل المهاجمين الأجانب الذين مروا على الدوري الإماراتي بأهدافه وتألقه في المباريات، وأيضاً بثبات مستواه مع الوحدة وصيف دوري الخليج العربي، والذي لا يزال منافساً على اللقب.

وسجل الأرجنتيني سيباستيان تيغالي مهاجم وهداف فريق الوحدة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الكرة الإماراتية بعدما أصبح أفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري الإماراتي منذ انطلاقته عام 1974 وحتى الآن. وسجل تيغالي هدفي الفوز لفريقه أمام الإمارات، في المباراة التي انتهت بفوز العنابي بهدفين مقابل هدف، ليستمر الوحدة في صراع الصدارة.

ويقترب الهداف الأرجنتيني من صدارة هدافي المسابقة في الموسم الحالي، بعد أن وصل رصيد أهدافه في الموسم الحالي إلى 16 هدفاً بفارق هدفين عن البرازيلي فابيو ليما مهاجم الوصل متصدر الترتيب برصيد 18 هدفاً.

ويأتي في المركز الثالث في ترتيب الهدافين خلف ليما وتيغالي، لاعب العين ماركوس بيرغ الذي سجل للزعيم 15 هدفاً، بينما يحل رابعاً لاعب الوصل كايو كانيدو، وسجل 12 هدفاً مع الإمبراطور، ويدخل كل من علي مبخوت لاعب الجزيرة وصاموئيل روزا ضمن الخمسة الكبار ولكل منهما 11 هدفاً.

وهدف تيغالي الثاني في مرمى الإمارات، والذي يحمل الرقم 103، في مسيرته مع الفريق، جعل آمال الوحدة تستمر في المنافسة على اللقب، منتظراً أي عثرة للزعيم المتصدر، في المباريات الثلاث المتبقية.
وابتسمت الجولة 19 لمهاجم العنابي بعدما انفرد تيغالي بالرقم القياسي لعدد الأهداف التي سجلها لاعب أجنبي في تاريخ دورينا بعدما رفع رصيده إلى 103 أهداف وتجاوز الغاني أسامواه جيان لاعب العين والأهلي السابق الذي كان الأفضل برصيد 101 هدف، كما أصبح تيغالي تاسع أفضل هداف في تاريخ هدافي الدوري الإماراتي بعد علي مبخوت الذي يملك 110 أهداف حتى ما قبل مباراة الجزيرة مع العين أمس.

وأثبت تيغالي أنه واحد من أفضل الأجانب في تاريخ الدوري الإماراتي بأهدافه الـ 103 والتي أحرزها في 108 مباريات في دوري المحترفين خاضها مع الوحدة في 5 مواسم منذ انضمامه لقلعة العنابي موسم 2013-2014.

وسجل أهدافه في 9369 دقيقة لعبها مع أصحاب السعادة في الدوري، إضافة إلى عودته بقوة للمنافسة على لقب هداف دوري الخليج العربي هذا الموسم بعد أن رفع رصيده إلى 16 هدفاً في وصافة الهدافين وبفارق هدفين عن البرازيلي فابيو ليما مهاجم الوصل.

وجاء مشوار تيغالي التهديفي الحافل بتسجيله 28 هدفاً في موسمه الأول مع الوحدة، وفي الموسم الثاني 2014-2015 نجح في إحراز 15 هدفاً، وفي موسم 2015-2016 أحرز 25 هدفاً وتوج بلقب هداف الدوري حينها، فيما سجل في الموسم الماضي 19 هدفاً، وهذا الموسم 16 هدفاً ولا تزال الفرصة أمامه لزيادة غلته من الأهداف في الجولات الثلاث المقبلة.

وصرف النظر عن صراع الهدافين والصدارة، وبالحديث عن الوحدة فمباراته في الجولة 19 أمام الإمارات كانت جيدة المستوى من العنابي، وقدم أصحاب السعادة أداء متميزاً، واستطاع محو ذكرى خسارة الفريق في الجولة 18 أمام العين، بستة أهداف مقابل هدفين.

حيث نجح ريجيكامب في إخراج اللاعبين تماماً من الحالة النفسية، التي أعقبت الخسارة الكبيرة لأصحاب السعادة أمام الزعيم، بينما على الجانب الآخر ففريق الإمارات لا يتغير، نفس الأداء الضعيف والأخطاء الدفاعية، والمستوى الذي يليق بالمركز قبل الأخير الذي يحتله في قاع الترتيب بفارق الأهداف عن دبا الفجيرة صاحب المركز الأخير، ولكل من الفريقين 13 نقطة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة في الصدارة الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة في الصدارة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة في الصدارة الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة في الصدارة



تميز بفتحتين إحداهما عند الصدر

مُصمم لبناني يُبهر العالم بفستان زوجة ميسي

بوينس آيرس - صوت الامارات
نشرت أنطونيلا روكيزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، تظهر فيها بزي "مثير" من أنامل عربية. وتألقت روكيزو بفستان ذهبي، كان قد تميز بفتحتين إحداهما عند منطقة الصدر والأخرى عند منطقة الساقين، حيث استعادت ذكريات "أيام إيبيزا"، على حد قولها، مرفقة حساب المصمم اللبناني، جورج حبيقة. وبالطبع، نال التصميم الذي ارتدته زوجة النجم الأرجنتيني إعجاب العديد من متابعيها، الذين يتجاوز عددهم 9 ملايين شخص، عبر موقع "إنستغرام"، حيث وصفها البعص بـ "الرائعة" و"الأنيقة". ولم تكن روكيزو الوحيدة التي ارتدت من أنامل حبيقة، إذ سبق أن جذبت تصاميمه مشاهير من حول العالم، مثل الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، والممثلة التركية فخرية أوجن، بالإضافة إلى المخرجة اللبنانية نادين لبك...المزيد
 صوت الإمارات - كيندال جينر تجذب الأنظار بأحدث صيحات وألوان صيف 2019

GMT 11:18 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020
 صوت الإمارات - فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد

GMT 06:59 2019 الإثنين ,13 أيار / مايو

كوانززهو يهزم تيانجين في الدوري الصيني

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates