قرعة ربع النهائي تكشف مواجهة الجزيرة والوحدة
آخر تحديث 18:30:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قرعة ربع النهائي تكشف مواجهة الجزيرة والوحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قرعة ربع النهائي تكشف مواجهة الجزيرة والوحدة

مواجهة الجزيرة والوحدة
الإمارات – محمد القرنشاوى

أسفرت قرعة ربع نهائي بطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم (تحت شعار عام زايد)، عن مواجهتين من العيار الثقيل الأولى بين الجزيرة بطل الدوري الموسم الماضي والوحدة حامل اللقب في تكرار لمشهد نهائي كأس السوبر قبل أيام، بينما ستجمع الثانية شباب الأهلي دبي مع الشارقة، فيما سيخوض العين متصدر ترتيب دوري الخليج العربي حاليًا لقاء متوسط المستوى مع الفجيرة، في الوقت الذي سيخوض الوصل اختبارا خاصا أمام دبا الفجيرة، وستقام المباريات على ملاعب محايدة يومي 11،12 أبريل/نيسان المقبل.

 حضر حفل سحب القرعة التي تقام للمرة الأولى كلًا من  سعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد وأعضاء لجنة المسابقات و ممثلي الأندية المتأهلة إلى الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس، وبدأ الحفل بالسلام الوطني، قبل أن يتم عرض فيديو قصير عن أبرز ما أسفرت عنه مباريات دور الـ16 للمسابقة. 

وألقى سعيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد كلمة بارك فيها تأهل الفرق إلى الدور ربع النهائي، آملاً التوفيق لكل الفرق المشاركة، واعتبر أن إقامة القرعة بحضور ممثلي الأندية تأكيد على شفافية اتحاد الكرة، خاصة وأنها المرة الأولى التي تسحب فيها قرعة خاصة للفرق المتأهلة، على أن يكون هناك قرعة ثانية تجمع بين الفرق الأربعة المتأهلة والتي سيتم تخصيص جوائز مالية لها.

 وقال" البطولة غالية، خاصة وأنها تحمل اسم عام زايد الخير، الرجل الغالي على كل القلوب، خصوصًا وأن المبادرات ستكون كبيرة، وسيكون هناك مكافآت مالية توزع على الفرق الأربعة المتأهلة الى نصف النهائي، والذي ستقام منافساته يوم 25 أبريل، كما قال إن القرعة جاءت متوازنة إلى حد كبير.

 وأكد مطر الصهباني مدير فرق العين أن فريقه جاهز لهذه المرحلة في عمر المنافسات، وهدفه مواصلة تحقيق الفوز سعيا لنيل اللقب الغالي، وقال نحن نحترم فريق الفجيرة، وأكيد سنعمل له حسابًا، وعن تجربة إجراء مراسم القرعة للمرة الأولى قال الصهباني إنها تجربة وعلينا إخضاعها للدراسة قبل الحكم عليها.

و اعتبر جمعة العبدولي مدير فريق دبا الفجيرة أن القرعة متوازنة، وقال "كنت أتوقع أن نتقابل مع الوصل أو العين، وجاء حظنا مع الوصل في مباراة قوية، ونتمنى أن نواصل تحقيق المفاجأة وأن نتأهل إلى المربع الذهبي.

 فيما تمنى حميد يوسف مدير فريق الوصل أن يعيد الإمبراطور ذكريات في العام 2007 حينما فاز باللقب الغالي، وقال إن القرعة طيبة ولا يوجد فارق بين فريق كبير وآخر صغير لأن من صعد لهذه المرحلة من عمر المسابقة فهو كبير، وبالتالي سيكون استعدادنا للقاء دبا الفجيرة يتواكب مع أهمية المباراة وطموح جماهير الوصل.

أما فهد مسعود أن ملاقاة الوحدة للجزيرة ليس بالمفاجأة لأن كل الفرق المتأهلة لهذه المرحلة قوية وملاقاتها واردة وفق القرعة التي تقام للمرة الأولى ونعتبرها خطوة جيدة، وقال من دون شك أمنيتنا تحقيق الفوز سعيًا للحفاظ على اللقب ولكن هذا يتطلب مضاعفة الجهد.

 أشاد محمد أحمد حمدون بالقرعة وقال إنها فكرة جيدة تحقق الشفافية ومبدأ تكافؤ الفرص، وملاقاة الشارقة لا شك أنها مواجهة قوية وعلينا حسن الاستعداد للمباراة سعيا لتحقيق الفوز.

  وحددت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة خلال اجتماعها أمس الملاعب المحايدة لربع نهائي كأس رئيس الدولة ، حيث ستقام مباراة الوحدة مع الجزيرة علي ملعب بني ياس، ومباراة الوصل مع دبا الفجيرة علي ملعب نادي الامارات يوم 11 ابريل/نيسان، فيما تقام مباراة العين مع الفجيرة علي ملعب شباب الأهلي دبي في العوير، ومباراة شباب الأهلي دبي مع الشارقة علي ملعب عجمان يوم 12 ابريل /نيسان المقب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرعة ربع النهائي تكشف مواجهة الجزيرة والوحدة قرعة ربع النهائي تكشف مواجهة الجزيرة والوحدة



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 14:24 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

الولايات المتحدة تفوز بكأس العالم للسيدات 2019

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:39 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

شعار "عام زايد 2018" في مراسلات شرطة أبوظبي الرسمية

GMT 18:41 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

60 %نسبة ارتفاع معدل شراء العقارات على المخطط في دبي

GMT 18:20 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

الأرز من طبق دائم إلى علاج فعال للبشرة

GMT 08:30 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"ماسبيرو زمان" تعرض حوارًا نادرًا لنجاة

GMT 04:00 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

تشيتشاريتو يبيّن أن المكسيك تتطلع إلى الفوز بمونديال 2018

GMT 02:04 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فريق سلة الأهلي ينافس في مسابقة دبي الدولية الودية

GMT 12:42 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

أغنية مسلسل "أبو العروسة" تُحقق 7 ملايين مشاهدة في أسبوع
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates