ماجد ناصر يقود شباب الأهلي إلى نهائي كأس الخليج العربي
آخر تحديث 21:40:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد الفوز على الجزيرة بركلات الترجيح

ماجد ناصر يقود شباب الأهلي إلى نهائي كأس الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماجد ناصر يقود شباب الأهلي إلى نهائي كأس الخليج العربي

شباب الأهلي
دبي - صوت الامارات

قاد ماجد ناصر شباب الأهلي للتأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي، بعدما تألق «قلب الأسد» في التصدي لركلة جزاء من عمر عبدالرحمن، ليفوز على الجزيرة بركلات الترجيح 4-2، بعدما انتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، أمس، على استاد محمد بن زايد.

وتألق ناصر بالتصدي لركلة جزاء سددها عموري، قبل أن يهدر مسلم فايز ركلة أخرى، ليتأهل شباب الأهلي إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي، إذ أحرز شباب الأهلي أربع ركلات ترجيح عن طريق أحمد خليل وفيدريكو كارتابيا ويوسف جابر وديفيد مارياني، بينما أحرز للجزيرة كل من علي مبخوت وماركوس كينو.

وشهدت أول 15 دقيقة من المباراة مردوداً ضعيفاً من الفريقين. وكاد المدافع الصربي ميلوس كوسانوفيتش أن يحرز الهدف الأول من ركلة حرة لعبها عموري، وحولها الأول برأسه قوية، تصدى لها ماجد ناصر وأبعدها دفاع شباب الأهلي إلى ركلة ركنية (18)، أما شباب الأهلي رغم عدم وصوله إلى مرمى الجزيرة في أول 25 دقيقة، إلا أن محمد مرزوق أحرز الهدف الأول للفريق الضيف من أول هجمة منظمة قادها عبدالله النقبي الذي مرر الكرة إلى أحمد خليل، قبل أن يمرر كرة جميلة خلف مدافعي الجزيرة، ووصلت إلى مرزوق الذي سددها مباشرة في المرمى (29).

وتلقّى الجزيرة ضربة موجعة بعدما أصيب محمد فوزي، ونزل بدلاً منه مسلم فايز، بينما كاد شباب الأهلي يضيف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع، لكنه أهدر ثلاث فرص محققة، الأولى كانت من انفراد تام للبرازيلي ليوناردو دي سوزا الذي راوغ الدفاع وسدد كرة قوية ارتدت من القائم.

وفي الشوط الثاني أجرى الجزيرة تبديله الأول بنزول علي مبخوت بدلاً من أحمد محمود، إذ كاد مبخوت يحرز هدف التعادل فور نزوله، بعدما تأخر ماجد ناصر في تمرير الكرة، وسددها في قدم مبخوت، قبل أن يمسكها حارس شباب الأهلي (47).

ونشط الجزيرة بعدما شكل مراد باتنا خطورة كبيرة، وسدد كرة قوية أبعدها محمد مرزوق إلى ركلة ركنية (53)، بينما أجرى شباب الأهلي التغيير الأول بنزول الأرجنتيني كارتابيا بدلاً من ليوناردو الذي اشتكى تعرضه لإصابة وطلب التبديل، قبل أن يحرز عموري الهدف الأول للجزيرة من كرة قوية من خارج الجزاء (58)، ما أسهم في إجراء أروابارينا التبديل الثاني بنزول ديفيد مارياني بدلاً من سعود عبدالرزاق.

وارتفعت الإثارة في آخر 15 دقيقة، بعدما أحرز الجزيرة الهدف الثاني من ركلة حرة لعبها «عموري» ولمست كارتابيا وأكملها يوسف جابر في مرمى فريقه (75)، قبل أن يحصل كارتابيا على ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة من كوسانوفيتش، وسددها في المرمى (78)، لتنتهي المباراة بالتعادل، ويتفوق شباب الأهلي في ركلات الترجيح، ويتأهل إلى النهائي.

قد يهمك ايضا
مدرب شباب الأهلي يكشف أن أزمة احمد خليل انتهت معتبره لاعب ذكي قادر على تجاوزها

مواجهات تشكل اختبارات صعبة لفرق الشارقة وشباب الأهلي والعين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد ناصر يقود شباب الأهلي إلى نهائي كأس الخليج العربي ماجد ناصر يقود شباب الأهلي إلى نهائي كأس الخليج العربي



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates