خيوط المجموعة الثانية في كأس الخليج العربي تتشابك بعد تعادل الأهلي وكلباء
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجنب الروماني كوزمين أولاريو التعليق على موقف فريقه

خيوط المجموعة الثانية في كأس الخليج العربي تتشابك بعد تعادل الأهلي وكلباء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خيوط المجموعة الثانية في كأس الخليج العربي تتشابك بعد تعادل الأهلي وكلباء

تعادل الأهلي وكلباء
دبي - صوت الامارات

تشابكت خيوط التأهل، في المجموعة الثانية من كأس الخليج العربي، بعد تعادل الأهلي مع ضيفه اتحاد كلباء، بنتيجة 1-1، الجمعة، على ملعب "راشد"، في دبي، في الجولة السادسة، وقبل الأخيرة، من الدور الأول، ليصبح الأهلي مهددًا بالخروج من البطولة، رغم تصدره المجموعة، برصيد 11 نقطة، وذلك لنهاية مبارياته في البطولة، وبالتالي غيابه عن الجولة السابعة، والأخيرة، المقرر إقامتها في 12 ديسمبر / كانون الأول المقبل، والتي يخوض فيها الشباب والنصر مواجهتين قويتين، خارج ملعبيهما، أمام بني ياس، واتحاد كلباء، للحصول على بطاقتي التأهل إلى الدور قبل النهائي.

وتتعدد فرص الأهلي في  الوصول إلى المربع الذهبي، متمثلة في خسارة أي من منافسيه، للتأهل بفارق نقطة واحدة، أو تعادل الشباب، ليصعد بفارق المواجهات المباشرة، فيما يضمن النصر والشباب التأهل، حال فوزهما بأي نتيجة، لأنهما يصلان في تلك الحالة إلى 13 نقطة، وتعادل النصر يعني تأهله أيضًا، بفارق المواجهات المباشرة عن الأهلي، إذا حقق الشباب الفوز، أما تعادل الشباب والنصر، فيعني تساوي الفرق الثلاثة في عدد النقاط، ولكل منهم 11 نقطة، وبالتالي يتأهل الأهلي، بفارق الأهداف، بعدما تبادلت الفرق الثلاثة الفوز في المجموعة، إذ فاز النصر على الأهلي 1-0، وخسر أمام الشباب 1-2، وفاز الأهلي على الشباب 3-2.

وتجنب الروماني كوزمين أولاريو، مدرب الأهلي، التعليق على موقف فريقه المعقد في المجموعة الثانية، وأبدى استياءه من تعمد اتحاد كلباء إضاعة الوقت، خلال مباراة الفريقين، وقال: "ما هي الأمور التي يمكن قولها، فأنا أحسب نفسي أفهم في كرة قدم، والفريق الذي أمامنا تعمد إضاعة الوقت، ولم ينل أي إنذار على ذلك، ولم نتمكن من لعب دقيقة كاملة مستمرة، من دون توقف، ويمكن أن تكون هذه هي كرة القدم، وأنا لا أفهمها، والمنافس لم ينظم أي هجمة، فقط وجد هدية، من ركلة حرة، وسجل منها، وبعد مشاهدتي للحالة عبر الفيديو، وجدت أنه ليست هناك أي مخالفة تستحق تلك الركلة".

وأضاف: "نعم هذا ليس عذرًا في تعادلنا مع اتحاد كلباء، ولكن لا يجب أن يوقف الحكم المباراة مع كل لمسة، لأن هذا الأمر يفسد متعة كرة القدم، ويمنع تطورها، وهذا ما فهمته من كرة القدم، ولكن لا أدري ربما يكون فهمي خاطئًا". وحول مستوى شباب الأهلي، الذين شاركوا أمام اتحاد كلباء، قال: "مستواهم لم يكن سيئًا أو جيدًا، وأنتظر منهم الأفضل، وهناك بعض منهم سار خطوات جيدة، وأنا لا أهتم بعطاء لاعبين شباب أو كبار، أهتم دائمًا بالأداء الإجمالي للفريق، ولكني لا أستطيع الحكم عليهم جيدًا، في ظل عدم لعب كرة القدم في وقت فعلي طويل، وأنا أحاول أن أبني هجمات، وألعب كرة قدم مع فريقي، ولا أتمكن من ذلك".

وعن إمكانية تأثر لاعبي الأهلي بتعادل النصر، في الجولة السادسة، سلبيًا، مع دبا الفجيرة، قال: "لا أعتقد أن نتيجة مباراة النصر أثرت على أداء اللاعبين أو تركيزهم، ومن الصعب في مباراة مثل هذه أن تحدد المشكلة". وأكد أن الغاني أسامواه جيان، مهاجم الأهلي، دخل في برنامج تأهيلي خاص، ويؤدي تدريبات منفردة، ولكنه لا يمكن أن يحدد إمكانية مشاركته من عدمها أمام الجزيرة، في دوري الخليج العربي.

ومن جانبه، أبدى الإيطالي فابيو فيفاني، مدرب اتحاد كلباء، رضاه عن الأداء الذي قدمه فريقه أمام الأهلي، وقال: "لا يمكن أن أطلب أكثر من هذا من اللاعبين، وكان هناك عمل شاق طوال الأسبوع الماضي، وترجم إلى هذا التعادل، أمام خصم قوي وصعب، ولذا أعتبر التعادل نتيجة جيدة، بعدما اطمأن الجهاز الفني على الفريق، قبل استئناف مشوارنا في دوري الخليج العربي".
ورفض "فيفاني" التعليق على رأي بعض جماهير الأهلي، بأن حكم المباراة جامل اتحاد كلباء، وقال: "لا أحب التعليق على التحكيم، ولم أر بعد فيديو المباراة، والتحكيم جزء من اللعبة، وقد يكون التحكيم  أنصفنا أمام الأهلي، ولكنه في مباريات كثيرة ظلمنا". أما عن تراجع أداء الأهلي، فقال: "صعّب اتحاد كلباء المهمة على الأهلي، وجعله يظهر بهذا المستوى، وعادة نلعب باثنين أجانب، ورغم أن هذه المباراة كانت تحصيل حاصل، فقد كانت مهمة بالنسبة لي، لأنني توليت المسؤولية منذ شهر تقريبًا، وكانت المباراة فرصة للتعرف على بعض اللاعبين، وأنا أطلب أشياء كثيرة من فريقي في كل تدريب، وأعتبر التعادل نتيجة جيدة بالنسبة لنا، بعد عدد من الخسائر في الدوري".
وكشف البرازيلي جوسيل سياو، مهاجم اتحاد كلباء الحالي، والأهلي السابق، الذي أحرز هدف التعادل في مرمى الأهلي، وتسبب في أزمة الحسابات المعقدة في تأهل الأهلي إلى الدور قبل النهائي، عن تلقيه عرضًا للعب في صفوف الجزيرة، في أكتوبر تشرين الأول الماضي، ولكنه فضل إكمال اتفاقه مع اتحاد كلباء. وأعرب عن سعادته بتسجيل هدف التعادل لاتحاد كلباء في مرمى الأهلي، وقال: "أنا لاعب محترف، وعلي تقديم أفضل ما لدي لخدمة فريقي". وعلق على إمكانية خروج الأهلي من كأس الخليج العربي، بسبب هذا الهدف، قائلاً: "أنا أقوم بدوري، وعندما أتيحت لي فرصة التسجيل، استثمرتها، وأحرزت هدفًا في مرمى فريق قوي مثل الأهلي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خيوط المجموعة الثانية في كأس الخليج العربي تتشابك بعد تعادل الأهلي وكلباء خيوط المجموعة الثانية في كأس الخليج العربي تتشابك بعد تعادل الأهلي وكلباء



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates