شباب الأهلي يهزم الظفرة بهدف من دون رد على ملعب حمدان بن زايد
آخر تحديث 19:00:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ليرفع "فرسان دبي" رصيده إلى 16 نقطة

شباب الأهلي يهزم الظفرة بهدف من دون رد على ملعب "حمدان بن زايد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شباب الأهلي يهزم الظفرة بهدف من دون رد على ملعب "حمدان بن زايد"

شباب الأهلي
دبي- صوت الامارات

أحرز عبدالله النقبي أسرع هدف بدوري الخليج العربي في الموسم الحالي بعد مرور 19 ثانية، ليقود شباب الأهلي لتحقيق الفوز على الظفرة بهدف دون رد، أمس، في الجولة السابعة، على استاد حمدان بن زايد في الظفرة، ليرفع «فرسان دبي» رصيده إلى 16 نقطة، بينما توقف رصيد الظفرة عند سبع نقاط.

وشهدت المباراة توتراً كبيراً من لاعبي الفريقين، ما أسهم في استخدام الحكم، عمار الجنيبي، البطاقة الصفراء ثماني مرات، بواقع أربع بطاقات لكل فريق، بينما لم يمهل شباب الأهلي منافسه الظفرة وقتاً طويلاً حتى يدخل في أجواء اللقاء، بعدما أحرز «فرسان دبي» الهدف الأول بعد مرور 19 ثانية فقط من بداية المباراة، من تسديدة صاروخية عن طريق عبدالله النقبي، دخلت المرمى، إذ رفض النقبي الاحتفال بالهدف في مرمى فريقه السابق، الذي رحل عن صفوفه في الموسم الماضي إلى شباب الأهلي.

في المقابل تحسن أداء الظفرة وكاد ماجد ناصر يتسبب في دخول هدف إلى مرماه، بعدما مرر الكرة بالخطأ وصلت إلى سهيل المنصوري، الذي لعب الكرة بعيدة عن المرمى (6).

 

ورغم سيطرة الظفرة على مجريات اللعب، إلا أن الهجمات المرتدة لشباب الأهلي شكلت خطورة كبيرة، أبرزها هجمة قادها وليد حسين ولوفانور، ووصلت إلى عبدالله النقبي الذي لعب كرة عرضية إلى أحمد خليل، ولكنه سدد الكرة فوق العارضة (27).

أما الشوط الثاني فشهد أفضلية كبيرة من الظفرة، وحصل الفريق على أخطر فرصة له في المباراة من ركلة حرة مباشرة لعبها البرازيلي دييغو ارتدت من القائم، وأخرجها وليد عباس قبل أن يكملها البرازيلي جواو بيدرو في المرمى (53).

وأجرى الأرجنتيني، رودولفو أروابارينا، ثلاثة تبديلات أسهمت في حفاظ شباب الأهلي على تفوقه، وحسم المباراة محققاً فوزه الخامس في الدوري.

قد يهمك أيضًا:

شباب الأهلي يفتقد الأرجنتيني دياز أمام الإمارات

شباب الأهلي دبي يختبر المواهب واللاعبين المميزين في كيدزانيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الأهلي يهزم الظفرة بهدف من دون رد على ملعب حمدان بن زايد شباب الأهلي يهزم الظفرة بهدف من دون رد على ملعب حمدان بن زايد



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates