مرزوق يؤكد أن الخسارة من بني ياس لن تهدم ما تمَّ بناؤه مؤخراً
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاعب "شباب الأهلي" يرى أن "السماوي استحق الفوز عن جدارة

مرزوق يؤكد أن الخسارة من بني ياس لن تهدم ما تمَّ بناؤه مؤخراً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرزوق يؤكد أن الخسارة من بني ياس لن تهدم ما تمَّ بناؤه مؤخراً

لاعب فريق "شباب الأهلي" محمد مرزوق
الإمارات – محمد القرنشاوى

أعلن لاعب فريق "شباب الأهلي" محمد مرزوق، أن فريقه لم يقدم ما يستحق عليه الفوز في مباراة "بني ياس" أول من أمس الثلاثاء، في الجولة الـ12 لمنافسات دوري الخليج العربي، التي انتهت للسماوي بنتيجة 3-0. لكن مرزوق شدّد على أن "الخسارة من بني ياس لن تهدم ما بنيناه، ونعتذر من جمهورنا بسبب هذه الهزيمة"، واعداً بتصحيح الوضع في المباريات المقبلة.

 وقال مرزوق : "جئنا الى ملعب بني ياس من أجل الفوز الذي كنا نطمح إليه لمواصلة مسيرة المنافسة على درع الدوري، واحتلال مركز متقدم أفضل من المركز الرابع، لكن بكل أسف الفريق لم يقدم العرض المتوقع منه، الذي يؤهله لتحقيق الفوز، وكان بني ياس هو الطرف الأفضل معظم الوقت واستحق الفوز الكبير وأهنئ لاعبيه وجهازه الفني، ونعتذر لجماهيرنا على هذه الخسارة".
 
وأكد أن "الخسارة لن تهدم ما تم بناؤه في الفترة الماضية، وعلينا تصحيح أخطائنا من أجل مواصلة مشوار المنافسة على الدوري الذي لايزال طويلاً". وأشار مرزوق إلى أن شباب الأهلي كان الطرف الأفضل نسبياً قبل أن يحتسب الحكم ضربة الجزاء الأولى في الشوط الأول، وحاول الوصول لشباك بني ياس والتسجيل أولاً، لكن التوفيق لم يحالفه، وبعد ضربة الجزاء وتقدم بني ياس بالهدف الأول فقد الفريق تركيزه داخل الملعب وارتكب أخطاء كثيرة، أسهمت في خروجه مهزوماً وضياع ثلاث نقاط في غاية الأهمية، واستفاد بني ياس من هذا التقدم وارتفعت معنويات لاعبيه بشكل كبير، كما أن طرد لوفانور في منتصف الشوط الثاني زاد من الأعباء الملقاة على عاتق اللاعبين.

وتعتبر خسارة شباب الأهلي أقوى مفاجآت الجولة 12، حيث كان يمكن له الاستفادة من خسارة الجزيرة بـ3-2 أمام الظفرة للاقتراب أكثر من فرق المقدمة، لكنه ظل بفارق ثلاث نقاط عن الجزيرة، وست نقاط عن الشارقة والعين المتصدرين للدوري، ناهيك عن طرد لاعبه لوفانور وغيابه عن الفريق في مباراتين مقبلتين. 

في المقابل، حافظ بني ياس على سجله خالياً من الهزائم على أرضه هذا الموسم، كما أثبت أنه رقم صعب في المباريات الكبيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرزوق يؤكد أن الخسارة من بني ياس لن تهدم ما تمَّ بناؤه مؤخراً مرزوق يؤكد أن الخسارة من بني ياس لن تهدم ما تمَّ بناؤه مؤخراً



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates