المدلج يؤكّد أنه مِن الخطأ ابتعاد مارفيك عن الأخضر
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال جلسات مؤتمر دبي الرياضي الدولي

المدلج يؤكّد أنه مِن الخطأ ابتعاد مارفيك عن "الأخضر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المدلج يؤكّد أنه مِن الخطأ ابتعاد مارفيك عن "الأخضر"

الدكتور حافظ المدلج
دبي صوت الامارات

أكد العضو السابق للاتحادين السعودي والآسيوي، الدكتور حافظ المدلج، تحفظه على قرار لجنة الانتخابات السعودية لكرة القدم بمشاركة 47 شخصا فقط في الجمعية العمومية، رغم وجود 170 ناديا سعوديا، مشددا على ضرورة وجود مدرب المنتخب السعودي فان مارفيك مع الفريق حتى يكتشف المواهب التي ينتجها الدوري.
وحضر المدلج جلسات مؤتمر دبي الرياضي الدولي، بدورته الـ11، في جميرا.

وقال المدلج: "أنا محظوظ لأني شريك في هذا المؤتمر منذ تأسيسه، فالمتحدثون ركزوا هذه السنة بشكل كبير على موضوع الحوكمة، لذلك أشجع دائما الطلاب السعوديين المبتعثين الذين يدرسون الجوانب الرياضية بالتخصص في معرفة مبادئ الحوكمة حتى نكون جيل لديه علم بعملية الخصخصة لأنها مستقبل الرياضة في عمليتي الإدارة والمالية".

وعن رأيه بالانتخابات السعودية لكرة القدم، قال: "الانتخابات تمضي بشكل إيجابي إلى الآن، لكن ما يميزها هذه السنة أن هناك 4 مرشحين بدلاً من اثنين، فأصبحت فرصة الاختيار أكبر، لكن عندي تحفظ بوجود 47 شخصا فقط يمثلون الجمعية العمومية، لأن من المفترض مشاركة أوسع من الأندية، بحكم أن لدينا 170 ناديا، 150 يمارسون كرة القدم، إضافة للجنة الأولمبية التي تملك 5 أصوات، وهذه الأرقام توجد فقط في السعودية، لذلك فقرار اللجنة المنظمة ليس له أي أساس من الصحة".

وعن مدى فائدة تطبيق الخصخصة على الرياضة السعودية، أوضح: "الدولة بذلت كل جهد ودعم للرياضة وللأندية خلال الـ60 عاماً التي مضت، لذلك حان الوقت لتسليم الراية لمؤسسات القطاع الخاص، لأن الخصخصة ستشجع رجال الاعمال على الاستثمار بالأندية، ومن غير الخصخصة لن نستطيع ضخ رؤوس الأموال في عملية تطوير كرة القدم".

وعلى جانب آخر، أكد المدلج أن نتائج المنتخب السعودي الجيدة في تصفيات كأس العالم هي من شفعت للمدرب مارفيك للابتعاد عن فريقه والسفر، وقال: "لا يوجد مدرب بالعالم يتابع فريق عن بعد، ولكن النتائج الإيجابية تغطي على السلبيات، كما أن الجماهير راضية عنه حتى لو درب من القمر، بحكم قيادة الأخضر للصدارة، لكن برأيي أسلوب التدريب عن بعد خاطئ لأن المدرب الطبيعي يجب أن يتواجد بجانب اللاعبين باستمرار وأن يطلع على مباريات الدوري السعودي لأن هناك العديد من النجوم الصاعدين يمكن ضمهم".

وأبدى المدلج انزعاجه من المعاملة غير اللائقة مع نجم نادي النصر حسين عبدالغني، قائلا: "أنا أؤيد أي لاعب كبير وأسطورة في ناديه، لأنه خدم فريقه وحقق له العديد من الإنجازات، لذلك كان يجب على الإدارة النصراوية بأن تجد حلاً لمشكلة عبدالغني مع المدرب داخل أروقة النادي دون معرفة وسائل الإعلام، لذلك من وجهة نظري يجب على الإدارة أن تقنع المدرب بأن هناك أسماء كبيرة يجب الحفاظ على سمعتها بعيدا عن الحديث عليها بوسائل الإعلام".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدلج يؤكّد أنه مِن الخطأ ابتعاد مارفيك عن الأخضر المدلج يؤكّد أنه مِن الخطأ ابتعاد مارفيك عن الأخضر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates