7 عوامل ترفع مستوى الإثارة في موسم الهواة الجديد
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

7 عوامل ترفع مستوى الإثارة في موسم الهواة الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 7 عوامل ترفع مستوى الإثارة في موسم الهواة الجديد

الأسطورة دييغو مارادونا
دبي - صوت الامارات

تطفو على سطح الدرجة الأولى خلال الموسم الحالي سبعة عوامل سترفع من مستوى الإثارة في ملاعب الهواة، أبرزها تعاقد نادي الفجيرة مع الأسطورة دييغو مارادونا لقيادة الفريق، فضلًا عن عودة بني ياس لمنافسات الدرجة الأولى بعد أن حافظ على بقائه بين المحترفين منذ موسم 2008-2009، وتنطلق منافسات أندية الدرجة الأولى، الجمعة المقبلة، من خلال إقامة مباريات الدور التمهيدي لكأس رئيس الدولة.

1- عودة بني ياس
يشارك بني ياس في بطولة الدرجة الأولى للموسم الحالي للمرة الأولى منذ موسم 2008-2009، الذي شهد صعوده للعب في مصاف المحترفين، ما يضفي قوة كبيرة على دوري الهواة.
2- عودة مسافي
واصلت الأندية المنسحبة من الدوري قبل موسمين عودتها للساحة الكروية بعودة نادي مسافي للمنافسات، ليصبح عدد الفرق المشاركة 12 فريقًا. وكانت أندية العربي والحمرية ومصفوت قد عادت من الانسحاب في الموسم الماضي، ما أسهم في دعم استمرار المسابقة بشكل طبيعي.

3- نقل مباشر
سيعود النقل التلفزيوني المباشر لأندية الدرجة الأولى بقوة في الموسم المقبل، بعد أن كشف نائب رئيس اتحاد كرة القدم سعيد عبيد الطنيجي عن اتفاق في الطريق مع قناة دبي الرياضية بنقل أربع مباريات من أصل ستة في كل من جولات الدوري، ما سيمنح البطولة أجواء غير مسبوقة تغير من مسماه السابق دوري المظاليم.

4- مدربون عرب
يتميز الموسم الجديد بارتفاع عدد المدربين العرب الذين يقودون أندية الهواة من ثلاثة في الموسم الماضي الى خمسة في الموسم الجديد، هم: العراقي جمال علي (الحمرية) والمغربي إبراهيم بفود (مسافي)، والمصري ضياء السيد (رأس الخيمة)، والتونسي محمد المنسي (خورفكان)، والجزائري محمد كمال (اتحاد كلباء).
5- مدربون مواطنون
تقلص عدد المدربين المواطنين الذين سيقودون أنديتهم في الموسم الجديد من أربعة إلى ثلاثة، وهم كل من: مدرب الذيد محمد سعيد الطنيجي، ومدرب دبا الحصن بدر طبيب، ومدرب مصفوت سليمان البلوشي، حيث غاب عن مجموعة مدربي الموسم الماضي كل من: مدرب الحمرية صالح بشير، والخليج أحمد عبدالرزاق.

6- ملاعب جديدة
سيعود ناديا مصفوت والعربي لخوض مبارياتهما في الموسم الجديد على ملعب الأول في أم القيوين، والثاني في مدينة مصفوت، بعد الجهود التي بذلتها لجنة تطوير أندية الهواة في اتحاد الكرة، وأسهمت في تطوير ملاعبها بشكل مميز، بينما خاض فريق العربي مبارياته السابقة في ملعب الحمرية بالشارقة، ومصفوت بملعب نادي عجمان.

7- مارادونا
يتميز الموسم الجديد للهواة بوجود مدربين أجانب ذوي سمعة عالمية يتقدمهم الأسطورة دييغو مارادونا، الذي سيقود الفجيرة من المنطقة الفنية، إلى جانب مدرب العروبة الكرواتي رادان الذي كان يدرب سابقًا منتخب مونتينيغرو، ومدرب العربي البرازيلي سيرجيو الذي سبق له تدريب نادي الشعب ودبا الفجيرة في دوري المحترفين في المواسم الماضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 عوامل ترفع مستوى الإثارة في موسم الهواة الجديد 7 عوامل ترفع مستوى الإثارة في موسم الهواة الجديد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates