خيول الإمارات تتألّق وتتوَّج برباعية في ثاني أيام مهرجان رويال آسكوت‬
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدأت انتصارات اليوم الثاني بفوز "حكم" للشيخ حمدان بن راشد

خيول الإمارات تتألّق وتتوَّج برباعية في ثاني أيام مهرجان "رويال آسكوت"‬

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خيول الإمارات تتألّق وتتوَّج برباعية في ثاني أيام مهرجان "رويال آسكوت"‬

خيول الإمارات
دبى ـ صوت الامارات

واصلت خيول الإمارات تألقها في مهرجان رويال آسكوت البريطاني 2020، وتمكنت من تحقيق 4 انتصارات لترفع رصيدها إلى 7 في يومين، وبدأت انتصارات اليوم الثاني بفوز الحصان «حكم» للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وهو الفوز الرابع له في مهرجان رويال آسكوت 2020.
وأطاح المنحدر من نسل بطل الديربي الإنجليزي «سي ذا ستارز» بلقب كينج جورج ستيكس (تكافؤ) لخيول الثلاث سنوات على مسافة 2400 متر بقيادة جيم كرولي الذي سجل الانتصارات الأربعة بالشعار الأزرق والأبيض، وبإشراف أوين بوروز الذي حصل على لقبه الأول في مهرجان رويال آسكوت بهذا الفوز.
وخاض المهر سباقاً صعباً أمام 17 خيلاً ولم يكن ضمن أبرز المرشحين، لكنه تقدم بسرعة وركض بروح تنافسية عالية لينجح في أطول مسافة يشارك فيها، وتغلب على «كيبس» بفارق نصف طول، فيما حل «سابجيكتيفيست» في المركز الثالث، وبلغ زمن الفائز 2.32.97 دقيقة.
وأكد «حكم» بهذا اللقب أنه من سلالة رفيعة، حيث فاز 12 من أبناء «سي ذا ستارز» في سباقات الفئة الأولى، واشتهر الفحل لتألقه في مسافات مختلفة من 1400 متر حتى مسافة 2400 متر التي يتوقع أن يشارك فيها «حكم» في المستقبل.
وفي انتصار ثان للإمارات، حقق الجواد «لورد نورث» للشيخ زايد بن محمد آل مكتوم، الفوز بأهم سباقات اليوم، برينس أوف ويلز ستيكس (ج1) لمسافة 2000 متر، بقيادة الفارس جيمس دويل وإشراف جون جوسدن، في الشوط الذي سيطرت فيه خيول الإمارات على المراكز الثلاثة الأولى، حيث حل «أديب» للشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم بالمركز الثاني، و«بارني روي» لجودلفين في المركز الثالث.
ويضيف الفوز لانتصارات الفحل «دباوي» الذي يتنسب إليه «لورد نورث»، ويعد شارة تميز جديدة لإنتاج مزارع دارلي، والفوز هو السادس في مسيرة الجواد البالغ من العمر 4 سنوات، لكنه الأول من الفئة الأولى، ويأتي بعد أن حقق الفوز في آخر مشاركاته في سباق بريجادير جيرارد ستيكس (ج3) بمضمار هايدوك في السابع من الشهر الحالي.
وشارك في الشوط 7 خيول، وحقق الفائز زمناً قدره 2:05:63 دقيقة بفارق ثلاثة أطوال وثلاثة أرباع الطول عن «أديب» (هاجاس/ماركواند)، وحل جواد جودلفين «بارني روي» (شارلي أبلبي/بيوك) في المركز الثالث.
وافتتح المهر «دارك فيشن» رصيد جودلفين في مهرجان رويال آسكوت 2020، بعد فوزه القوي بسباق رويال هانت كب (تكافؤ) لخيول الثلاث سنوات فما فوق على مسافة الميل، وخطف الفائز اللقب بعد اندفاعه المفاجئ في آخر فيرلونج من السباق بقيادة وليام بيوك الذي حاز الفوز رقم 24 في سباقات مهرجان رويال آسكوت، وإشراف مارك جونستون الذي ارتفعت حصيلته لتبلغ 46 فوزاً.
وبلغ زمن «دارك فيشن» 1.38.32 دقيقة، وقد أظهر الفائز سرعته العالية بالرغم من تمركزه وسط الخيول لغالبية السباق، وسرعان ما أتيحت له الفرصة، حيث طلب منه بيوك المراوغة وإظهار سرعته القصوى ليخطف اللقب من أمام الخيول المنافسة، وتفوق على «منتظم» (وليام هاجاس/دين أونيل) بشعار الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بفارق طول وربع الطول، بينما كان المركز الثالث من نصيب «بوغو» (شارلز هيلز/كيران شومارك).
واختتم الجواد «فجيرة برنس» للشيخ محمد عبيد آل مكتوم، اليوم الثاني لمهرجان رويال آسكوت، بفوز إماراتي رابع، بعد فوزه بسباق كوبر هورس، تكافؤ، لمسافة 2800 متر، بقيادة أندريه إتزيني وإشراف روجر فاريان.
ونجح الجواد البالغ من العمر 6 سنوات، ابن الفحل «بيفوتال» بتسجيل الفوز الرابع في مسيرته التي تضمنت ست مشاركات ماضية، ويعود الجواد من فترة توقف قاربت العام منذ آخر مشاركاته التي كانت في مهرجان رويال آسكوت الماضي، حين حل بالمركز الثالث في سباق دوك أوف أدنبره ستيكس.
وشهد الشوط مشاركة 16 جواداً، دانت الصدارة فيه للفائز المنطلق من البوابة 16 والذي سجل زمناً بلغ 3:02:86 دقيقة بفارق ثلاثة أطوال وثلاثة أرباع الطول عن صاحب المركز الثاني «سيلينو»، وحل «ألمانيا» بالمركز الثالث.

قد يهمك ايضا 

إنجاز ثلاثي لخيول الإمارات في مضمار نيوماركت

المضامير الصينية شاهدة على إنجازات خيول الإمارات

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خيول الإمارات تتألّق وتتوَّج برباعية في ثاني أيام مهرجان رويال آسكوت‬ خيول الإمارات تتألّق وتتوَّج برباعية في ثاني أيام مهرجان رويال آسكوت‬



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates