ثبور يتوج بطلًا لشوط جبل حفيت الرئيس
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إفراج" بطلًا لسباق "سيح بن عمار"

"ثبور" يتوج بطلًا لشوط جبل حفيت الرئيس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ثبور" يتوج بطلًا لشوط جبل حفيت الرئيس

نادي العين للفروسية
أبوظبي – صوت الإمارات

توج المهر "إفراج" لرئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وبإشراف ايريك ليمارتنيل، وبقيادة تاج اوشي بطلاً لسباق "سيح بن عمار" البالغ إجمالي جوائزه المالية 80 ألف درهم، والذي أقيم في الشوط الثاني لمسافة 2000 متر، مساء الجمعة ضمن السباق السادس لموسم سباقات مضمار نادي العين للفروسية والرماية والجولف، الذي تألف من 7 أشواط للخيول العربية والمهجنة الأصيلة.

وتمكن "إفراج" البالغ من العمر أربع سنوات والمنحدر من نسل "زفيرو دو نولفي" من الانخراط من الصفوف الخلفية لينقض على الصدارة، ويتفوق بفارق عن رفيق إسطبله "آر بي بيرننج ارش"، فيما جاء ثالثاً "بيان" لسالم علي مرشد المرر، وتمكن البطل من قطع المسافة في 2:19:91 دقيقة.

وجاء الفوز الثاني لخيول  رئيس الدولة، عبر المهر القوي "داريوس دي بون" بإشراف ايريك ليمارتنيل وبقيادة تاج اوشي بكأس سباق "مزيد" في الشوط الرابع لمسافة (1400) متر، والمخصص للخيول العربية الأصيلة، وبلغت إجمالي جوائزه المالية 70 ألف درهم، وتمكن "داريوس دي بون" ابن "نوريسك الموري من التفوق بفارق 2,75 طول عن "مشرف" بقيادة نيكولاس بارزلونا، فيما جاء في المركز الثالث "جيمي" بقيادة جيرالد افرانش، وتعود ملكيتها لرئيس الدولة أيضاً، وتمكن البطل من قطع المسافة في 1:35:94 دقيقة، وتسلم جائزة الفوز سالم الكتبي مدير سباقات خيول رئيس الدولة.

وحظي الحفل برعاية ودعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وشهد الحفل حشد جماهيري كبير قدر بنحو (7,500) متفرج، يتقدمهم محمد الناصري مدير عام نادي العين، وفيصل الرحماني نائب رئيس اللجنة المنظمة والمشرف العام للسباقات بنادي العين للفروسية والرماية والجولف اللذان قاما بتتويج الفائزين في الأشواط.
وتوج الجواد "ايه اف ثبور" لخالد خليفة النابودة، وبإشراف ارنست اورتيل وبقيادة ريتشارد مولن بلقب كأس "جبل حفيت" لمسافة ألف متر، المخصص للخيول العربية الأصيلة وهو الشوط الرئيس لمسافة ألف متر بجوائز مالية بلغت 85 ألف درهم.

وتمكن "ثبور" من اكتساح منافسيه بفارق 7,25 طول، وجاء في المركز الثاني "سفينة غنتوت" لعلي ربيع الخميري، فيما جاء ثالثاً "آر بي جولياث"، وسجل البطل 1:03:98 دقيقة، ليمنح الفارس ريتشارد مولن الثنائية في الحفل.

وانتزع الجواد "يلب النايف" لمزرعة النور للخيول العربية، بإشراف هلال العلوي وبقيادة جورج بيكل كأس مزرعة الوثبة على مسافة 1600 متر في الشوط الخامس الذي خصص لأصحاب الإسطبلات الخاصة، وبلغت إجمالي جوائزه المالية 80 ألف درهم برعاية مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية.

وتمكن البطل من التفوق بفارق رأس عن "الجسمي" لفيصل الرحماني، فيما جاء ثالثاً "حكيم" لنقابة الإمارات للسباقات الترفيهية والسيدة ريبكا بايرن، وقطع البطل مسافة السباق في 1:51:00 دقيقة.

وعقب ختام الشوط قام بتسليم الجائزة فيصل الرحماني، وباتريك بوكلي نائب رئيس الاتحاد الدولي "ايفهرا" إلى المدرب هلال العلوي إنابة عن المالك.
وكسب الجواد "سي ستورم" لفريق البيت المتوحد وبإشراف ساتيش سيمار وبقيادة ريتشارد مولن، الفوز بكأس سباق "نادي العين للجولف" للخيول العربية "تكافؤ"، وذلك في الشوط الثالث الذي أقيم على مسافة (1400) متر، ورصدت له جوائز بقيمة (70) ألف درهم.

وتمكن "سي ستورم" من التفوق بفارق نصف طول عن"الراصد" للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، فيما جاء ثالثاً "مركسيان" لعبد الغني عبدالله عبدالغني، وتمكن البطل من قطع المسافة في 1:26:98 دقيقة.

وانتزع الجواد "ناعم" لعلي عبد العزيز العويس وبإشراف هلال العلوي وبقيادة رويستون فرنش لقب كأس سباق (فلج هزاع) البالغ إجمالي جوائزه المالية 70 ألف درهم، وهو السباق الخامس والذي تنافست على لقبه (15) خيلا على مسافة السرعة 1400 متر.

وتمكن البطل من التفوق بفارق 2,25 طول عن "ايه زد لهيب" لعبد العزيز أحمد رحمة المهيري، وبإشراف المدربة المواطنة صالحة الغرير، فيما جاء في المركز الثالث "تي ام ايه سي دي سي" لمحمد عايش، وسجل البطل 1:36:36 دقيقة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثبور يتوج بطلًا لشوط جبل حفيت الرئيس ثبور يتوج بطلًا لشوط جبل حفيت الرئيس



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates