اتحاد الكاراتيه ينتهي من إعداد ملف استضافة كأس العالم 2020
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يقدمه رسميًا نهاية تشرين الأول وينافس ملفَّي الصين وروسيا

اتحاد الكاراتيه ينتهي من إعداد ملف استضافة كأس العالم 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الكاراتيه ينتهي من إعداد ملف استضافة كأس العالم 2020

اتحاد الكاراتيه ينتهي من إعداد ملف استضافة كأس العالم 2020
أبوظبي - صوت الامارات

كشف نائب رئيس الاتحاد الدولي، رئيس الاتحاد الإماراتي للكاراتيه، اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي، عن انتهاء اتحاد اللعبة، من إعداد ملف الترشح لاستضافة كأس العالم 2020، على أن يتم تقديمه رسمياً على هامش مونديال فرنسا الذي ينطلق في الـ24 من الشهر الجاري، والدخول في منافسة قوية مع ملفي الصين وروسيا للسعي إلى الفوز بشرف الاستضافة.

وأوضح الرزوقي أن "الملف الإماراتي يملك حظوظاً قوية للفوز بشرف الاستضافة، رغم قوة المنافسة القادمة من دول بحجم الصين وروسيا صاحبة العراقة والانجازات على صعيد لعبة الكاراتيه".

وأضاف: "لعب الاتحاد الإماراتي دوراً فاعلاً على مدار العامين الماضيين، في توفير الدعم المطلوب لعودة الكاراتيه إلى الدورات الأولمبية، وذلك من خلال الصداقات القوية التي تربطنا مع جميع اعضاء الاتحاد الدولي، واللجان الأولمبية الدولية، وهي من العوامل المهمة التي نستند إليها في منح ملف الإمارات القدرة على منافسة الخصوم".

وتابع: "تمتلك الدولة بصورة عامة، وإمارة دبي، على وجه التحديد، سمعة عالمية في استضافة كبرى الاحداث العالمية الناجحة، ومنها تلك التي نجح من خلالها اتحاد الكاراتيه في استضافة كأس آسيا 2013، وصولاً إلى دولية الأهلي للكاراتيه التي باتت تضاهي بطولات كأس العالم، وآخرها أبريل الماضي عبر استضافة لإحدى الجولات العشر من الدوري العالمي للكاراتيه".

وأكمل: "بجانب الخبرات التنظيمية، والكفاءات الوطنية التي يملكها ابناء الإمارات، التي اختبرها الاتحاد الدولي وكل اعضائه على أرض الواقع في مناسبات عديدة سابقة، يستند الملف إلى عاملين لا يقلان أهمية في تعزيز حظوظه بالفوز، هما الأمن والأمان الذي تتمتع به الدولة، والبنى التحتية العملاقة من فنادق وشبكة مواصلات، ومطارات تعد الأحدث والافضل عالمياً". وتابع: "بكل تأكيد الملفان الروسي، والصيني، يملكان نقاط قوة ايضاً ليكونا مرشحين بارزين للمنافسة على شرف الاستضافة، إلا أن تكامل عناصر الملف الإماراتي من كل الجوانب، يمنحه الافضلية في كسب ثقة أصوات أعضاء الاتحاد الدولي".

وأكمل: "تصل بعثة الدولة إلى لينس في 23 أكتوبر، على أن يستهل المنتخب الوطني للرجال والسيدات منافسات بطولة العالم في اليوم الذي يليه، ويعقب في الخامس والعشرين انعقاد كونغرس الاتحاد الدولي للاطلاع على الملفات الثلاثة، والمفاضلة في ما بينها من خلال فتح باب التصويت الذي سيتم من خلاله إعلان الملف الفائز".

وعن اختيار اتحاد عام 2020 للترشح واستضافة المونديال، قال الرزوقي: "حرص الاتحاد على أن تتزامن استضافة كأس العالم للكاراتيه، مع استضافة الدولة لـ"إكسبو 2020"، ما يفتح المجال بصورة اكبر لتسليط الضوء على الجوانب المهمة التي تتمتع بها إمارة دبي، كعاصمة لكل مناحي الحياة، الاقتصادية، والسياحية، والرياضية أيضاً".

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكاراتيه ينتهي من إعداد ملف استضافة كأس العالم 2020 اتحاد الكاراتيه ينتهي من إعداد ملف استضافة كأس العالم 2020



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:40 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 17:17 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أمير الكويت يلتقي رئيسة وزراء الدنمارك

GMT 14:31 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "أيريس رزيدينس" الرائع في يوتا الأميركية

GMT 13:40 2013 السبت ,22 حزيران / يونيو

حية عملاقة تفتح أبواب المنزل المغلقة

GMT 18:43 2013 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

مطعم لندني يقدم أطباقًا خاصة من الحشرات

GMT 19:59 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

خبراء يبتكرون وحدة جديدة لتأمين الأكسجين من تربة القمر

GMT 04:33 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

التراجع عن تقديم "زي الشمس 2" رمضان المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates