البحرين تُجهز لانطلاق سباق الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسط توقعات باشتعال الإثارة والندية في البطولة

البحرين تُجهز لانطلاق سباق الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البحرين تُجهز لانطلاق سباق الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة
القاهرة - محمد عز

يواصل نخبة فرسان الفريق الملكي والاسطبلات المحلية تحضيراتهم لانطلاق سباق الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة للعموم والأهالي وسط توقعات باشتعال الإثارة والندية في المراحل المكونة للسباق، ويرى مدرب اسطبلات الأصايل خالد هلال الخاطري أن سباق خالد بن حمد للقدرة سيكون من السباقات المهمة والاستثنائية بفضل الجهود الكبيرة التي قام بها الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والشيخ خالد بن حمد آل خليفة والشيخ فيصل بن راشد آل خليفة من خلال التطور الكبير الذي رافق المسيرة الناجحة لهم مع انطلاق سباقات القدرة على أرض البحرين خلال الأعوام الماضية.
وأكد الخاطري أن الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة كانت جهودًا جبارة وكبيرة ومتميزة وضعت البحرين على الخارطة العالمية مشيرًا أن فرسان الاصايل باتوا جاهزين لهذا السباق بعد المشاركة الفعالة في السباقات الماضية مضيفا الى أن الاسطبل سيشارك بجياد متميزة من الناحية الفنية موضحًا أن المنافسة ستكون قوية في السباق والتوقعات صعبة حول الفائز بالمراكز الأولى في البطولة، مشيرًا إلى جاهزية الفرسان والإسطبلات المحلية الطامحة لتحقيق النتيجة المميزة في هذا السباق.
من جهته، أكد الفارس رائد محمود من الفريق الملكي أن التفاؤل يسود جميع فرسان الفريق الملكي في هذا السباق وقبل انطلاق سباق خالد بن حمد للقدرة والذي يحمل اسما غاليا برز بشكل واضح في رياضة القدرة مشيدًا بدعم واهتمام الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وجهود الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والشيخ فيصل بن راشد آل خليفة الحريصون على مواصلة بقاء القدرة البحرينية في القمة والسعي لتحقيق وحصد المزيد من الانجازات والألقاب التي سترفع من اسم وشان البحرين بين الأوساط الدولية والقارية.
وأوضح رائد محمود أنه حرص على مواصلة التدريبات والإعداد والتجهيز مع بقية زملائه أعضاء الفريق الملكي وتوجيهات ناصر بن حمد آل خليفة الذي حرص على التواجد المتواصل مع الفريق والفرسان مباشرة وأعرب عن ارتياحه من المستوى الذي بلغه فرسان الفريق الملكي، مؤكدا أن هذا الاعداد سيستمر ويتواصل من أجل الوصول إلى أفضل المراحل والمستويات.
وأكد رائد محمود أن سباق خالد بن حمد للقدرة سيكون هذه المرة قويًا وكبيرًا، وقد أعلنت الإسطبلات المحلية عن جاهزيتها للمشاركة في السباق خاصة في ظل مشاركة نخبة من الفرسان والذين سيثرون السباق من النواحي كافة، وتوقع حمد المريسي قائد اسطبل المغيرات أن يكون سباق خالد بن حمد للقدرة حافلا ومثيرًا في ظل المشاركة القوية المتوقعة من قبل مختلف فرسان البحرين، متوقعا ان يكون للسباقات الماضية الدور الفعال لدى الإسطبلات في الوصول الى الجاهزية التامة لتحقيق نتائج مميزة أفضل من التي مضت.
وأعرب المريسي عن تفاؤله بهذا السباق الذي يرى أنه سيكون استثنائيًا من قبل المشاركة القوية لفرسان الفريق الملكي إلى جانب فرسان الإسطبلات الأخرى مؤكدًا على الجهود المتميزة التي يقوم بها أعضاء الفريق والجهود الطيبة التي تبذل للوصول الى الجاهزية التامة لخوض منافسات السباق مشيرًا في الوقت ذاته أن المعنويات العالية لفرسان الاسطبل الذين سيدخلون منافسات السباق بمعنويات كبيرة وعالية ستعطيهم الدافع والطموح من أجل نوايا تحقيق الانجازات والنتائج الإيجابية التي تؤكد نية الفريق في التطور المنشود.
كما كشف مدرب الفريق الملكي عبدالرحمن عبداللطيف عن نوايا الفريق في تقديم الجهود القوية من أجل مواصلة السعي لبلوغ أفضل المستويات من الأداء الفني الذي سيساهم في تحقيق الانجازات الرائعة للفريق وللبحرين مؤكدا أن الفريق الملكي نجح في تحقيق الانجازات الكبيرة والرائعة في جميع المشاركات السابقة وأكد أن سباق خالد بن حمد للقدرة لن يكن سباقًا عاديًا، بل سيكون حافلا ومثيرا يبشر بموسم حافل وساخن ومثير، مشيرًا إلى الجهود التي قامت بها جميع الإسطبلات والفرسان الطامحين إلى مواصلة جهودهم الكبيرة في الوصول إلى أعلى المراتب والمستويات والوصول إلى منصات التتويج.
وأعرب عبدالرحمن عبداللطيف عن تفاؤله بفرسان الفريق الملكي الذين أعلنوا عن جاهزيتهم واستعدادهم للمشاركة في منافسات السباق الذي سيكون من السباقات الحافلة والمثيرة، وأكد خالد الرويعي من اسطبل الرويعي جاهزية الفرسان للمشاركة في منافسات البطولة، وأشار لرغبة الفريق في مواصلة الظهور القوي في منافسات جميع البطولات والسباقات، مشيرًا إلى جهود الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والشيخ خالد بن حمد آل خليفة والشيخ فيصل بن راشد آل خليفة ستسهم في تطوير رياضة القدرة وبلوغها أعلى المراتب.
وأشار الرويعي الى أن التدريبات التي يقوم بها الفريق يوميًا تهدف الى ان يكون الفريق في جاهزية تامة جدًا للسباق من أجل تحقيق نتائج إيجابية في السباق الذي يعتبر من السباقات المهمة في الموسم الحالي وأكد أن الفريق يسعى إلى العمل على الوصول إلى الأهداف التي وضعها الفريق للمرحلة الحالية وجميع المراحل المقبلة، فضلاً عن الحفاظ على الفورمة المعهودة التي تبقي الاسطبل في أجواء المنافسة الطيبة أملاً في تحقيق النتائج التي تؤكد تطور فرسان الاسطبل.
وتوقع الرويعي أن يكون التنافس في السباق قويًا ومثيرًا، وأن المنافسة ستكون شديدة في جميع المراحل بالسباقات الثلاث في البطولة، وأكد جمال الدوسري من اسطبل الشوامخ عن جاهزية فريقه وإسطبله للمشاركة في سباق بطولة كأس الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وأكد أن الفريق استعد جيدًا لهذه البطولة، وتمنى التوفيق من الله لجميع فرسان الشوامخ المشاركين في السباق وتحقيق أفضل نتيجة ايجابية وإحراز المراكز المتقدمة.
وأكد أن الفريق يعمل بجد وإخلاص مع انطلاقة الموسم وحرص على إعداد الجياد بالصورة المناسبة من خلال المشاركة في البطولات والسباقات الماضية في فئتي العموم ويتوقع الدوسري أن يكون سباق كأس خالد بن حمد مثيرًا في جميع مراحله، حيث أنها تعد واحدة من السباقات المرتقبة والتي تشهد مشاركة قوية من قبل جميع الإسطبلات والفرسان والرغبة الحقيقية لتحقيق أفضل النتائج.
وأكد الدوسري أن الشوامخ سيركز على الحضور القوي والحرص على تحقيق النتائج البارزة، حيث أن جميع الفرسان معنوياتهم عالية ومرتفعة، ولديهم الطموح والرغبة في الفوز بالألقاب، مؤكدًا أن المنافسة ستكون قوية وحقيقية من قبل أبطال ونجوم جميع الاسطبلات البحرينية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحرين تُجهز لانطلاق سباق الشيخ خالد بن حمد آل خليفة البحرين تُجهز لانطلاق سباق الشيخ خالد بن حمد آل خليفة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates