23 دولة في جولة غولف مينا مع انطلاق منافسات بطولة خور دبي المفتوحة
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تبدأ الاثنين المقبل بمشاركة 104 لاعبين

23 دولة في جولة "غولف مينا" مع انطلاق منافسات بطولة خور دبي المفتوحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 23 دولة في جولة "غولف مينا" مع انطلاق منافسات بطولة خور دبي المفتوحة

23 دولة في جولة "غولف مينا" مع انطلاق منافسات بطولة خور دبي المفتوحة
دبي - صوت الامارات
تستأنف جولة الغولف في دول مينا "الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا" فعالياتها في الموسم الجديد، مع انطلاق منافسات بطولة خور دبي المفتوحة بداية من الاثنين المقبل، إحدى أبرز المحطات في الجولة التي تعد واحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للغولف، لنشر وتطوير رياضة الغولف عربيًا وإقليميًا، وأكد 104 لاعبين من 23 دولة مشاركتهم لحد الآن في البطولة، وذلك بمشاركة واسعة من اللاعبين الإنجليزي بواقع 37 لاعبًا، و10 من السويد و8 من جنوب أفريقيا، فيما يمثل أحمد المشرخ الغولف الإماراتي في المنافسات. ويتواجد في فئة الهواة الثلاثي المغربي أحمد مرجان ويونس الحساني وفيصل السيرجيني، واللبناني بيتر بدوي، ويشارك في فئة الهواة 4 لاعبين من السعودية، ولاعب من البحرين.وتقام منافسات البطولة في نادي خور دبي للغولف واليخوت، وتقيم اللجنة المنظمة مؤتمرًا صحافيًا للكشف عن تفاصيل الجولة، الأحد المقبل الذي تقام فيه التدريبات، فيما تنطلق المنافسات في اليوم التالي ولمدة 3 أيام. ويتواجد ضمن المتنافسين الإنجليزي جاك شيبارد، حامل اللقب، الذي يعود مجدداً لتأكيد تفوقه في البطولة، وذلك مع تطلع اللاعب البالغ "25 عامًا"، لتكرار لحظة تتويجه في اللقب العام الماضي حينما تفوق في الجولة الفاصلة على الهندي ريحان توماس والنمساوي فلوريان برايجان، ليتوج بثاني ألقابه في جولة غولف مينا التي انطلقت عام 2011.ويتطلع شيبارد لمواصلة المضي قدمًا على خطى مواطنيه، حيث يعد اللاعبون الإنجليز الأكثر تتويجًا بألقاب غولف مينا بواقع 29 لقبًا، بفضل زاين أسكتلند الذي حقق وحده 11 لقبًا. وقال شيبارد: "أشعر بأن أدائي جيد للغاية رغم عدم لعبي بشكل منتظم على مدار الموسم، إنها مسألة وقت حتى أعود لضرب الكرة والتحكم بها كالمعتاد، لدي ذكريات جميلة للغاية في خور دبي العام الماضي، وأتمنى أن أحاول مجدداً تحقيق اللقب في ختام المنافسات المقبلة".وعبر رئيس جولة الغولف في دول مينا محمد جمعة بوعميم، عن تطلعه لانطلاق المنافسات للبطولة التي تدخل عامها الخامس، وقال: "تعاون نادي خور دبي كان دائمًا مثالاً رائعًا في دعم هذه المبادرة لنشر رياضة الغولف، وتطوير مستويات اللاعبين العرب، ويعكس عدد المشاركين مدى أهمية هذه البطولة لجميع المشاركين والشعبية المتزايدة التي تنالها جولة الغولف في دول مينا حاليًا".    
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

23 دولة في جولة غولف مينا مع انطلاق منافسات بطولة خور دبي المفتوحة 23 دولة في جولة غولف مينا مع انطلاق منافسات بطولة خور دبي المفتوحة



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates