نخيل تستضيف أفضل الدراجين العالميين على هامش طواف الإمارات 2021
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"نخيل" تستضيف أفضل الدراجين العالميين على هامش طواف الإمارات 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نخيل" تستضيف أفضل الدراجين العالميين على هامش طواف الإمارات 2021

سباق الدرجات الهوائية
أبوظبي - صوت الإمارات

تستضيف ثلاثة من أبرز مشاريع شركة "نخيل" الرئيسية بدبي نخبة من أفضل الدراجين العالميين وذلك في جولة اليوم السادس /الجمعة 26 فبراير/ من طواف الإمارات 2021.وتبدأ مرحلة دبي من مشروع "جزر ديرة" مدينة "نخيل" الجديدة في ديرة الممتدة على مساحة 15.3 كيلومترمربع على الواجهة البحرية مروراً بمشروع "جزر جميرا" وتنتهي في الأيقونة المعمارية "نخلة جميرا".يشار إلى أن شركة "نخيل" ترعى القميص الأبيض في طواف الإمارات وذلك للسنة الثالثة على التوالي.وقال عقيل كاظم الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة "نخيل" إن طواف الإمارات العالمي للدراجات الهوائية يعد منصة فريدة يمكن من خلالها عرض معالم الدولة وتضاريسها الجغرافية الجميلة فضلاً عن مشاريعها الأيقونية ..معربا عن سعادته بأن تطوف مسارات طواف الإمارات العالمي في بعض أبرز مشاريع الشركة المشهورة خلال جولة دبي .

وكما في السنوات السابقة ستعمل شركة "نخيل" عن كثب مع شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات بدبي ومنظمي الطواف وشركة "RCS SPORT" لجميع الجوانب المتعلقة بالأمن والسلامة وإدارة الحركة المرورية للحدث.وسيتم تطبيق خطط لإدارة الحركة المرورية في "جزر جميرا" و"نخلة جميرا" يوم الجمعة 26 فبراير عبر إغلاق للطريق بشكل تدريجي وإعادة فتح جزء منه بمجرد مرور الدارجين في حين من المتوقع أن يحدث تأخير مؤقت لن يزيد عن خمس دقائق وبالرغم من ذلك تحث شركة "نخيل" المقيمين والزوار على أخذ ذلك بعين الاعتبار عند التخطيط لرحلاتهم.وسيدخل الدراجون إلى "جزر جميرا" عبر البوابة رقم 1 في حوالي الساعة 1.50 بعد الظهر مرورا بالجهة الغربية من المجتمع ويغادرونها عبر البوابة رقم 3 بحلول الساعة 2.20 بعد الظهر من دون أن تتأثر الجهة الشرقية بذلك.

ومع انتهاء السباق في فندق أتلانتس النخلة سيتم إغلاق جزء صغير من طريق الهلال الخارجي /بالقرب من البحر/ من الجهة الخارجية لفندق أتلانتس بشكل مؤقت من الساعة 4 صباحاً ولغاية الساعة 7 مساءً وذلك للسماح للمنظمين للإعداد والتجهيز للحدث .. وخلال هذه الفترة سيكون هناك تحويلة مؤقتة لضمان انسيابية الحركة المرورية في الجزء الداخلي من طريق الهلال /بالقرب من فندق أتلانتس/.كما سيكون هناك إغلاق للطريق بشكل تدريجي بين الساعة 4 عصراً والساعة 4.30 عصراً وذلك عند دخول الدراجين إلى "نخلة جميرا" في نهاية المرحلة الأخيرة لمرحلة دبي.جدير بالذكر أن طواف الإمارات لن يكون متاحاً للجمهور هذا العام وفقاً لإجراءات الصحة والسلامة الحالية ولكن سيتم بثه مباشرة عبر القنوات المحلية و أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية.

قد يهمك ايضا

"الإمارات للدراجات" يعلن تشكيلات دراجيه لجولات فرنسا وإيطاليا وإسبانيا

فريق الإمارات يضم الدراجين مارتن وسوثرلاند

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نخيل تستضيف أفضل الدراجين العالميين على هامش طواف الإمارات 2021 نخيل تستضيف أفضل الدراجين العالميين على هامش طواف الإمارات 2021



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates