البطل موباتو يفاجئ العالم في طواف دبي
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتزع لقب المرحلة الثالثة

البطل موباتو يفاجئ العالم في "طواف دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البطل موباتو يفاجئ العالم في "طواف دبي"

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

انتزع درّاج فريق موفي ستار، الإسباني خوان خوسيه موباتو، الجمعة، لقب المرحلة الثالثة "ويستن" من طواف دبي الدولي الثالث للدراجات الهوائية، الذي يقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وقطع موباتو مسافة السباق البالغة 172 كيلومترًا في زمن 4:15:11، بمعدل سرعة 40.726 كيلومترًا في الساعة، ليحقق كبرى مفاجآت السباق، إذ كان خارج دائرة الترشيحات، التي كانت منصبة على بطل المرحلة الثانية الإيطالي فيفياني.

وحل دراج فريق تريك سيكا فريدو الأميركي، جياكومو نيزولو، في المركز الثاني، لينتزع القميص الأزرق المُخصص لأفضل زمن، والذي يرعاه بنك دبي التجاري، كما فاز نيزولو بالقميص الأحمر الخاص بمرحلة السرعة في كل جولة ويرعاه "طيران الإمارات".

واحتفظ عضو فريق سكاي دايف دبي، المغربي سيفان حادي، بالقميص الأبيض لليوم الثالث على التوالي، والمخصص لأفضل دراج دون 23 عامًا، والذي ترعاه هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بينما حافظ عضو فريق وان برو البريطاني، الدراج البولندي ماركن بولكي، على قميص علم الإمارات للمرحلة الثانية، والخاص بأفضل الدراجين منافسة خلال السباق، والذي ترعاه هيئة الصحة في دبي.

وأشاد خبير الدراجات وعضو فريق التحليل الفني بقناة دبي الرياضية رينان سكوت، بفوز عضو فريق موفي ستار الإسباني، خوان خوسيه موباتو، والذي نجح في الفوز بالمرحلة الثالثة من طواف دبي الدولي، مشيرًا إلى أن المشهد النهائي للطواف في هذه المرحلة، التي شملت على مرتفعات قوية يؤكد قوة الدراج الإسباني، وأنه كان دارسًا للنهاية بشكل جيدًا، ومتخصص في هذا النوع من السباقات.

ولفت إلى أن خوزيه، عبر بعلامة الهاتف بعد الوصول إلى خط النهاية في إشارة منه إلى الحديث مع زوجته، ليؤكد لها أنه الأفضل في المرحلة الثالثة.

وتحدث خبير الدراجات عن فرصة دراج فريق تريك الأميركي، جياكومو نيزولو، الكبيرة في الفوز بلقب الطواف في ختام المرحلة الرابعة، بعد المستوى الكبير الذي قدمه في المراحل الثلاث الأولى، وأشار إلى أنه قد يفوز بالطواف بشكل عام دون أن يشترط ذلك الفوز بأي من مراحل الطواف الأربع.

وتختتم، السبت، منافسات النسخة الثالثة من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي وشركة (آر سي إس)، بمشاركة 128 دراجًا عالميًا ينتمون إلى 16 فريقًا محترفًا بينهم فريقان من الإمارات، وهما سكاي دايف دبي والنصر.

وتنطلق المرحلة الرابعة والأخيرة من الطواف، المعروفة بمرحلة الخليج التجاري، من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المقر الرئيس للطواف، ويقطع المتسابقون مسافة تبلغ طولها 137 كيلومترًا، وينتهي في منطقة الخليج التجاري التي ستكون نقطة النهاية للطواف، إذ يتم تكريم الفائزين وتتويج بطل النسخة الثالثة للطواف.

وخسر الإنجليزي كافنديش، فرصة الاحتفاظ باللقب، بعد أن دخل متأخرًا بفارق نقطتين عن حامل لقب الجولة الثالثة، الإسباني خوان خوسيه موباتو، لتقوى حظوظ الإيطالي جيكو ماتيزولو، عضو فريق تيرك سيكفريتو الأميركي.

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البطل موباتو يفاجئ العالم في طواف دبي البطل موباتو يفاجئ العالم في طواف دبي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates