الجمهور الإماراتي ينتظر من منتخبه التأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية
آخر تحديث 13:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في دورة الألعاب الأولمبية المقررة في مدينة ريو دي جانيرو

الجمهور الإماراتي ينتظر من منتخبه التأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجمهور الإماراتي ينتظر من منتخبه التأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية

دورة الألعاب الأولمبية
دبي - جمال أبو سمرا

ينتظر الجمهور الإماراتي من المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، بقيادة المدرب المواطن، الدكتور عبدالله مسفر، التأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية، المقررة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية 2016، وتكرار سيناريو الإنجاز التاريخي للمنتخب السابق، الذي بلغ أولمبياد لندن 2012.

وطالب رياضيون المنتخب الأولمبي بضرورة بذل مجهود مضاعف، خلال مشاركته المرتقبة في كأس آسيا تحت 23 عامًا في الدوحة، الشهر المقبل، المؤهلة لأولمبياد البرازيل، وذكروا إن "المنتخب الحالي يضم في صفوفه عناصر جيدة، بإمكانها صناعة مستقبل جديد لكرة الإمارات"، مشددين على "أهمية الإعداد الجيد للمنتخب، وتهيئة الظروف المناسبة له، حتى يتمكن من تحقيق الهدف المطلوب"، موضحين أن "الجيل الحالي من لاعبي المنتخب الأولمبي يمثلون مستقبل كرة الإمارات، لذلك فإن الكل يعول عليهم لتحقيق إنجاز جديد، لاسيما أنه ليس هناك مستحيل في كرة القدم".

وكانت قرعة كأس آسيا، تحت 23 سنة، أوقعت المنتخب الأولمبي في المجموعة الرابعة، التي تضم إلى جانبه منتخبات: أستراليا والأردن وفيتنام، إذ يتاهل الأول والثاني عن المجموعة ليكملا مشوار المنافسة فيما يبلغ الأولمبياد المنتخبات الثلاثة الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، ناصر اليماحي، إن "كرة الإمارات تمر بمرحلة مهمة، ومنعطف كروي حاسم يحدد أشياء كثيرة، سواء على صعيد المنتخب الأول أو الأولمبي، ما يتطلب تكاتف وتعاون الجميع، وصولًا لتحقيق الأهداف المرجوة"، مشددًا على أن "المنتخب الأولمبي يضم عناصر جيدة من اللاعبين، يمكن الرهان عليه، لكنه بحاجة إلى الإعداد الجيد، وتهيئة الظروف الملائمة له من الجوانب كافة".

وأضاف اليماحي "متفائل جدًا بهذا المنتخب، خصوصًا أنه يضم مجموعة رائعة من اللاعبين تملك إمكانات ومهارات فنية عالية، والمرحلة المقبلة تتطلب منهم عطاء أكبر، كما أنه لابد من تعاون الجميع، خصوصًا اتحاد الكرة والإعلام والأندية ولجنة دوري المحترفين والجماهير، سواء مع الأولمبي أو المنتخب الأول".

وذكر رئيس قسم التدريب والأكاديميات في اتحاد كرة القدم، المدرب المواطن راشد عامر، إنه "متفائل جدًا بإمكانية وصول هذا المنتخب إلى أولمبياد ريو دي جانيرو، خصوصًا أنه يضم عناصر جيدة من اللاعبين على مستوى عالٍ من الخبرة والمهارات الفنية، بجانب أنه يقوده جهاز فني وإداري مقتدر، بقيادة المدرب المواطن عبدالله مسفر".

وتابع عامر "ثقتنا كبيرة بهذا المنتخب وبإمكانات وقدراته لاعبيه، لكن تبقى هناك أمور متعلقة بكيفية التعامل مع البطولة المرتقبة، خصوصًا أنه قد تكون مرشحًا بقوة، لكن قد تحصل متغيرات لم تكن في الحسبان، كما أنه يجب ألا نغفل أن هناك ظروفًا خارج إرادة الجميع حالت دون إتاحة الفرصة الكافية للاعبين للانسجام، نظرًا لارتباطهم بالمشاركة مع فرقهم في الدوري".

و أكد اللاعب الدولي السابق، سبيت خاطر، أنه "متفائل أيضًا بإمكانية تحقيق المنتخب الأولمبي إنجازًا جديدًا للكرة الإماراتية، والسير على خطى المنتخب السابق، الذي سبق أن حقق إنجازًا غير مسبوق بوصوله إلى النهائيات التي أقيمت في لندن".

وأضاف سبيت "في تقديري أن الحظوظ موجودة، خصوصًا أن المنتخب الأولمبي يضم عناصر جيدة من اللاعبين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمهور الإماراتي ينتظر من منتخبه التأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية الجمهور الإماراتي ينتظر من منتخبه التأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 17:45 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار لتزيين الجدار فوق الأريكة في غرفة المعيشة لديكور مميز

GMT 03:11 2015 الخميس ,29 كانون الثاني / يناير

عرض فيلم "أوراق العمر" في المجلس المصري للثقافة

GMT 21:33 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"كمبينسكي نخلة الجميرا" دبي يعتزم تطوير قوائم الطعام

GMT 05:41 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح للفتاة المحجبة لتجنّب تساقط الشعر والمحافظة عليه

GMT 14:51 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

كيندال جينر تبرز في ثوب مميّز كشف عن ساقيها

GMT 12:25 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار الإقبال على الأحذية طويلة الساق لموضة شتاء 2017

GMT 08:27 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الفريق حمد الرميثي يبحث التعاون العسكري مع نيوزلندا

GMT 14:28 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

"طلقني شكرا" يستعرض أسباب الطلاق في المجتمع المصري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates