ميرة المازمي تهدي سيدات الشارقة ذهبية 5000 مشي في بطولة الأندية
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صدارة مريحة لطائرة "الوصل" وسلة "الشارقة"

ميرة المازمي تهدي "سيدات الشارقة" ذهبية "5000 مشي" في بطولة الأندية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميرة المازمي تهدي "سيدات الشارقة" ذهبية "5000 مشي" في بطولة الأندية

نادي سيدات الشارقة
دبي ـ جمال أبو سمرا

أهدت العداءة ميرة غلوم المازمي نادي سيدات الشارقة الميدالية الذهبية الثالثة، بفوزها، أول من أمس، بالمركز الأول في مسابقة 5000 متر مشي، في منافسات اليوم الختامي من منافسات ألعاب القوى، على ملاعب نادي الثقة للمعاقين، ضمن دورة الأندية العربية الثالثة للسيدات، المقامة حتى 12 الجاري في الشارقة، بمشاركة 58 ناديًا من 18 دولة، تتنافس على ألقاب ثماني ألعاب جماعية وفردية.

ونجحت المازمي في حصد المركز الأول، بقطعها مسار السباق بإجمالي زمن بلغ 35 دقيقة و17 ثانية و92 جزءًا من الثانية، بفارق 11 دقيقة عن زميلتها مريم سليمان حسن التي حلت بالمركز الثاني، لترفع ميرة رصيد الإمارات إلى الذهبية الثالثة عقب ذهبيتي الفارستين نادية تريم، والشيخة لطيفة بنت أحمد آل مكتوم، في مسابقات الفروسية التي أقيمت في اليوم الافتتاحي.

وشهدت المنافسات تحقيق فريق سيدات الوصل لكرة الطائرة، وسيدات الشارقة لكرة السلة، فوزهما الثاني على التوالي، وصدارة مجموعتيهما في كلتا المسابقتين، عقب تغلب فريق الوصل على فريق نادي أولمبيك الجزائري بواقع "3-صفر" للطائرة، وتغلب الشارقة على أولمبيك الجزائري "80-54".

وأسفرت النتائج عن احتكار الجزائر للمركز الأول بالترتيب العام للميداليات في مسابقة ألعاب القوى برصيد 17 ميدالية ملونة، منها تسع ذهبيات، وحلت لاعبات البحرين في المركز الثاني برصيد 15 ميدالية ملونة، وجاءت سيدات الشارقة في المركز الثالث بحصولهن على تسع ميداليات ملونة، منها ذهبية المازمي، وخمس ميداليات فضية، وثلاث برونزيات.

وعرفت سيدات الشارقة كيفية حصد انتصارهن الثاني في دوري مجموعات كرة السلة، بنيلهن الأفضلية بالربع الأول من لقاء أولمبيك الجزائري بواقع "19-10"، ومن ثم حسم الفترتين الثالثة والرابعة "20-13 و28-21"، فيما انتهت الفترة الثانية بالتعادل "13-13".

وفي بقية مباريات السلة، تجرعت سيدات بني ياس خسارتهن الثانية ضمن تصفيات المجموعة الثانية، عقب سقوطهن أمام النجمة البحريني "57-74"، فيما استهل الأرثوذكسي مشواره في المجموعة الأولى بفوز صعب على سيدات قطر "55-47".

وعلى صعيد كرة الطائرة، جددت سيدات الوصل تأكيدهن كأبرز المرشحات لانتزاع اللقب، بفوزهن الصعب على أولمبيك الجزائري بواقع "26-24 و25-12 و28-26".

وتعود اليوم عجلة المنافسات إلى الدوران عقب يوم من الراحة، لتشهد مسابقة كرة الطائرة إقامة مباراتين على صالة نادي سيدات الشارقة، تجمع المحرق البحريني مع الإبداع الفلسطيني في الثانية ظهرًا، على أن تعقب بلقاء سيدات الشارقة مع الأولمبيك الأردني في الرابعة.

وتختتم اليوم مسابقات الدور الأول في كرة السلة بإقامة ثلاث مباريات، تجمع الأولى بني ياس مع أولمبيك الجزائري في الثانية عشرة ظهرًا، على أن تنطلق في السادسة مباراة النجمة مع سيدات الشارقة في مواجهة تحمل عنوان الصدارة، لتختتم المنافسات بلقاء سيجمع فريقي الأرثوذكسي وسبورتينغ، الساعة الثامنة مساءً، تحت عنوان الفوز الثاني وصدارة المجموعة الأولى

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرة المازمي تهدي سيدات الشارقة ذهبية 5000 مشي في بطولة الأندية ميرة المازمي تهدي سيدات الشارقة ذهبية 5000 مشي في بطولة الأندية



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates