محمد البلوشي يشارك في سباق خيري رغم كسـر في الركبـة
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"وينغز فور لايف" يقام داخل دبي في الثامن الجاري

محمد البلوشي يشارك في سباق خيري رغم كسـر في الركبـة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد البلوشي يشارك في سباق خيري رغم كسـر في الركبـة

محمد البلوشي يشارك في سباق خيري رغم كسـر في الركبـة
دبي – صوت الإمارات

أكد الدراج الإماراتي محمد البلوشي، أن الإصابة التي تعرض لها على صعيد كسر في الركبة جراء حادث خلال مشاركته مطلع الشهر الجاري في رالي سيلين القطري، إحدى جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية، لن تقف عائقًا أمام المشاركة في النسخة الثانية من سباق "وينغز فور لايف" الخيري المقام في دبي 8 الجاري بالتزامن مع 33 سباقًا تغطي القارات الست، والهادف إلى دعم من لا يستطيعون الركض.

وأوضح البلوشي "التحامل على آلام الإصابة، والمشاركة على كرسي متحرك في سباق (وينغز فور لايف) الخيري الذي تستضيفه دبي في إحدى محطاته العالمية، يعود إلى حرص المواطن الإماراتي والتزامه في دعم المبادرات الانسانية، خصوصًا أن فكرة السباق تكمن في جمع تبرعات تذهب بالكامل لدعم أبحاث ايجاد علاج لإصابات النخاع الشوكي التي من سبيلها مساعدة شريحة واسعة من المصابين الذين لا يستطيعون الركض".

وذكر أيضًا: "الفعاليات الرياضية هي من أنجع الوسائل العالمية الهادفة إلى تسليط الضوء على المبادرات الإنسانية، ليأتي هذا السباق في السياق ذاته الذي يحمل في معناه باللغة العربية (أجنحة من أجل الحياة) الذي يعود إلى دبي للعام الثاني على التوالي، ويعتمد في فكرته على جمع تبرعات كبدل عن رسم اشتراك سواء الرياضيون أو العائلات والأصدقاء المشاركون".

وأكمل: "نجح سباق العام الماضي الذي امتد على 33 دولة، من ضمنها الإمارات، وشهد مشاركة 101 ألف و280 عداءً وعداءة في جمع تبرعات بلغت 4.2 ملايين يورو، ذهبت جميعها إلى مؤسسة (وينغز فور لايف) العالمية".

واختتم: "سلط سباق العام الماضي الضوء على مقدار الوعي المجتمعي الذي يتحلى به مواطنو ومقيمو الدولة في الاقتداء بنهج حكومة الإمارات التي تعد من أكثر الدول دعمًا للمبادرات الإنسانية". ويتحدى العداؤون في سباق دبي، درجات الحرارة والرطوبة المرتفعة، التي لم تقف عائقًا في نسخة العام الماضي ببلوغها 45 درجة مئوية، أمام مشاركة 700 عداء وعداءة، قبل أن يتوج العماني سامي السعيدي بالمركز الأول لفئة الرجال بالعدو لمسافة 45 كيلومترًا قبل أن تتمكن سيارة الرصد من الإمساك به، فيما ذهب لقب السيدات للعداءة البريطانية كاتي سلون التي ركضت لمسافة 30.08 كيلومترًا قبل الامساك بها.
  

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد البلوشي يشارك في سباق خيري رغم كسـر في الركبـة محمد البلوشي يشارك في سباق خيري رغم كسـر في الركبـة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates