فريق الوصـل يرغب في الفوز الأول على نادي حتـا
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استعادة الانتصارات هدف "الإمبراطور" و"الإعصار"

فريق "الوصـل" يرغب في الفوز الأول على نادي "حتـا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "الوصـل" يرغب في الفوز الأول على نادي "حتـا"

فريق الوصل
دبي – صوت الإمارات

يبحث الوصل عن تحقيق الفوز الأول في تاريخ مواجهاته أمام حتا في الدوري، عندما يلتقي الفريقان في الساعة الثامنة مساءً الخميس، على ملعب الوصل في زعبيل، ضمن مباريات الجولة 13 من دوري الخليج العربي، إذ لم يسبق لـ"الإمبراطور" تذوق طعم الانتصار على "الإعصار" في المواجهتين اللتين جمعتهما في الدوري.
والتقى الوصل مع حتا في موسم 2007-2008، حينما كان "الإمبراطور" حامل لقب الدوري، ولكن الفهود تلقى خسارة مفاجأة أمام الضيوف بهدف دون رد، بينما انتهت مباراة الإياب بالتعادل من دون أهداف، في المقابل التقى الفريقان في كأس رئيس الدولة في مرحلة المجموعات في 2003، وفاز الأصفر بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعادل بهدف لمثله في اللقاء الثاني، بينما التقى الفريقان الموسم الجاري في كأس الخليج العربي، وتفوق الوصل بهدفين دون رد سجلهما الثنائي البرازيلي كايو كانيدو وفابيو ليما، وأهدر مواطنهما رونالدو مينديز ركلة جزاء.
ويخوض الفريقان لقاء اليوم بهدف استعادة الانتصارات، إذ يشترك الوصل في صدار لائحة الترتيب مع الجزيرة برصيد 26 نقطة، بعد تعادله مع الشباب الجولة الماضية من دون أهداف، بينما يحتل حتا المركز التاسع وفي رصيده 15 نقطة، بعد خسارته اخر جولتين أمام الجزيرة والظفرة.
وأكد مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، أن " الفوز في آخر مباراة في الدور الأول سيجعل الأمور جيدة، خصوصاً بعد التعادل مع الشباب، إضافة إلى أن الانتصار يعني أننا سنكون ضمن فرق القمة، ولكن فريق حتا يقدم مباريات جيدة، كما أن لديه خط دفاع قوياً، ويعرف كيفية غلق المساحات أمام منافسيه".
وأضاف: "يجب أن نجد طريقة لكسر التكتل الدفاعي، والحذر من الكرات المرتدة، كما يجب أن نبتعد عن العوامل الخارجية، قد نسجل الهدف في الدقائق الأولى، وفي الوقت نفسه قد يتأخر الهدف، وعلينا أن نكون مستعدين لكل الاحتمالات".
وأكد مدرب حتا، المقدوني جوكيكا، صعوبة مواجهة "الإعصار" أمام الوصل، مشدداً على أن حتا يأمل أن ينهي الدور الأول من دوري الخليج العربي بنتيجة إيجابية.
وذكر جوكيكا في مؤتمر صحافي: "إنه يدرك صعوبة المباراة أمام الوصل، الذي سيلعب على أرضه ووسط جمهور، إضافة إلى أنه من أبرز الفرق في الدوري الموسم الجاري، ويقدم مستويات مميزة، ويحقق نتائج جيدة، أسهمت في منافسته على الصدارة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الوصـل يرغب في الفوز الأول على نادي حتـا فريق الوصـل يرغب في الفوز الأول على نادي حتـا



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates