الأرجنتيني رودولفو أروابارينا يُؤكّد أنَّ تدريب الوصل فرصة للردّ على إقالته من بوكا جونيورز
آخر تحديث 05:10:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضّح أنَّه جاهز للتحدي الجديد خارج الأرجنتين بعدما ودَّع منافسات كأس ليبرتادوريس

الأرجنتيني رودولفو أروابارينا يُؤكّد أنَّ تدريب الوصل فرصة للردّ على إقالته من بوكا جونيورز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأرجنتيني رودولفو أروابارينا يُؤكّد أنَّ تدريب الوصل فرصة للردّ على إقالته من بوكا جونيورز

الأرجنتيني رودولفو أروابارينا
أبو ظبي - سعيد المهيري

أكد المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا أنه وافق على تدريب نادي الوصل، حتى يخوض تجربة جديدة، لافتاً إلى أنه يأمل أن تكون تجربة ناجحة، حتى تكون أفضل رد على الانتقادات التي تم توجيهها له، وأسفرت عن رحيله من تدريب بوكا جونيورز الأرجنتيني.

وخرج أروابارينا عن صمته للمرة الأولى، بعد أربعة أشهر من إقالته من تدريب بوكا جونيورز، وتحدث للمرة الأولى لوسائل الإعلام الأرجنتينية، ونشرت صحيفة ellitoral تصريحات لمدرب الوصل، التي قال فيها إنه جاهز لخوض التحدي الجديد مع "الإمبراطور"، مؤكداً على أنه وجد رغبة كبيرة عند إدارة الوصل في تنفيذ خطة لتحقيق الإنجازات مع الفريق، ما جعله يوافق على العرض الذي قدمته له شركة الوصل لكرة القدم.

وتحدث المدرب الأرجنتيني عن أسباب صمته، طوال الفترة الماضية، منذ إقالته في شهر شباط/فبراير الماضي، وقال: "عندما غادرت بوكا جونيورز، فضلت عدم الحديث لوسائل الإعلام، لأني أعلم أنه سيتم تفسير كلامي بشكل خاطئ، كما كانت لديَّ رغبة في عدم التأثير سلباً في مسيرة بوكا". وأضاف: "في بعض الأحيان يكون الهدوء والصمت هما أفضل طريقة للرد على ما يحدث، وكنت أتساءل عن الانتقادات التي تم توجيهها لأداء الفريق في الفترة الأخيرة من مسيرتي معه، لكن بصفة عامة لكل فرد الحق في إبداء رأيه وأنا أحترم هذه الآراء".

وأشار إلى أنه كان هناك العديد من العوامل التي أثرت سلباً في بوكا جونيورز، وأدت إلى استغناء إدارة النادي عن خدماته، بعد الخروج من كأس ليبرتادوريس، وتراجع النتائج في الدوري، وقال: «الرحيل المفاجئ لدانيل أوزفالدو، وتذبذب النتائج، أسهما في زيادة الانتقادات، لكن كما قلت أتفهم موقف إدارة النادي، وبحثها عن مدرب جديد، إذ أرى أنه قرار منطقي بعد الضغط الذي تعرضت له من الإعلام والجمهور، وكان أي شخص في ذلك الوقت سيقول إنني سيئ، لذلك كان قرار فك الارتباط طبيعياً في النهاية».

وتابع: "ممتن لجميع اللاعبين الذين قضيت معهم أوقاتاً رائعة، منهم حارس المرمى أوغستين أوريون، وفيرناندو غاغو، وغيرهما من اللاعبين، كما أتمنى التوفيق للمدرب باروس شيلوتو".

وختم أروابارينا تصريحاته بعقد مقارنة بين بوكا جونيورز وريال مدريد الإسباني، وقال: «بوكا من نوعية الفرق الكبيرة التي تستطيع العودة في أي وقت، ومثلما شاهدنا ريال مدريد وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، بوكا قادر على حصد لقب ليبرتادوريس، أما بالنسبة لي فأتمنى أن تكون تجربتي مع الوصل ناجحة، خصوصاً أنها الأولى لي في المنطقة».

يُذكر أنَّ رودولفو أروابارينا حقق لقب الدوري مع بوكا جونيورز الموسم الماضي، قبل أن تتراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي في الأرجنتين محلياً، كما ودع منافسات كأس ليبرتادوريس، لتتم إقالته في شهر شباط/فبراير الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرجنتيني رودولفو أروابارينا يُؤكّد أنَّ تدريب الوصل فرصة للردّ على إقالته من بوكا جونيورز الأرجنتيني رودولفو أروابارينا يُؤكّد أنَّ تدريب الوصل فرصة للردّ على إقالته من بوكا جونيورز



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates