الإمارات تتسلم رسميًا راية تنظيم كأس العالم للأندية 2017 و2018
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفل كبير أقيم قبل المباراة النهائية للبطولة في اليابان

الإمارات تتسلم رسميًا راية تنظيم كأس العالم للأندية 2017 و2018

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تتسلم رسميًا راية تنظيم كأس العالم للأندية 2017 و2018

عارف العواني،أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي
دبي - صوت الإمارات

تسلمت دولة الإمارات رسميا من اليابان راية تنظيم كأس العالم للأندية لكرة القدم 2017 ــ 2018، وذلك خلال حفل أقيم الثلاثاء قبل المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها اليابان.

وتحتضن أبوظبي نسختي عام 2017 و2018  لهذه البطولة حيث سبق أن نظمت البطولة عامي 2009 و2010 وحققت متابعة جماهيرية متميزة في الملاعب كافة التي احتضنت المباريات، وتبادل زفومينير بوبان نائب أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم و كولن سميث مدير المسابقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم وكوهزو تاشيما رئيس الاتحاد الياباني قميص البطولة مع سعادة عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي وسعادة محمد بن هزام الظاهري أمين عام اتحاد الإمارات لكرة القدم.

وأكد عارف حمد العواني على أهمية وتميز البطولة الأخيرة التي استضافتها اليابان، متوجها بالشكر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم على منح أبوظبي فرصة استضافة كأس العالم للأندية لكرة القدم عامي 2017 و2018 بما يعزز مسيرة الشراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " استنادا إلى النجاحات الكبيرة التي حققتها نسختا عام 2009 و2010 في أبوظبي، مبينًا أن استضافة البطولة شرف كبير وستقدم دولة الإمارات والعاصمة أبوظبي كعادتها بطولة استثنائية نتيجة شغف مجتمعها بكرة القدم والرياضة بصفة عامة، وأن مراسم التسليم التي جرت تبشر ببداية واعدة لبطولة متميزة تحتضنها أبوظبي وستشهدها منطقة الشرق الأوسط.

وشدد العواني على الإلتزام باستقطاب الفعاليات الرياضية العالمية إلى أبوظبي والعمل على ترجمة رؤية مجلس أبوظبي الرياضي بجعل المدينة عاصمة عالمية للرياضة في ظل الإقبال الجماهيري الكبير الذي تشهده الفعاليات كافة وشغف مجتمع أبوظبي بالتفاعل المتميز مع قيمة ومكانة هذه الفعاليات التي تحظى بصيت إعلامي عالمي واسع الأمر الذي يقود لوضع خطط تنظيمية غير مسبوقة ومبادرات استثنائية ترسخ في ذاكرة الأسرة الكروية الدولية بطولة رائعة بكافة المقاييس مشيرًا إلى أن دولة الإمارات ترحب باستضافة كأس العالم للأندية للعام 2017 و2018 وهي فرصة جديدة ليتعرف العالم على ثقافة الإمارات وعاداتها وتقاليدها بجانب كرم وطيبة وحب أهل الإمارات لضيوفهم القادمين من مختلف الدول،

وأن أبوظبي وما تتمتع به من بني تحتية وشبكة نقل باعلى المستويات وملاعب مميزة ومواقع ترفيهية ستقدم بطولة نموذجية متكاملة للعالم أجمع وستضع بصماتها بقوة في مسيرة البطولة.

وأعرب محمد بن هزام الظاهري عن فخره باستضافة العاصمة أبوظبي نسختي كأس العالم للأندية عامي 2017 و 2018، مؤكدًا أن هذا يدل على مدى التطور الحضاري الذي بلغته دولتنا الحبيبة والتي تميزت باستضافتها مثل هذه الأحداث الرياضية العالمية، ومشيرًا إلى أن رؤية أبوظبي ـ في أن تكون عاصمة للرياضة العالمية ــ تسير في الاتجاه الصحيح وفقا لما هو مرسوم لها من أهداف بفضل دعم القيادة الرشيدة لقطاع الرياضة والرياضيين .. مشيدا بالشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين اتحاد الكرة ومجلس أبوظبي الرياضي لاحتضان وتنظيم مثل هذه الأحداث العالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تتسلم رسميًا راية تنظيم كأس العالم للأندية 2017 و2018 الإمارات تتسلم رسميًا راية تنظيم كأس العالم للأندية 2017 و2018



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates