نادي الوصل الإماراتي يواجه حتا في مباراة إثبات الذات
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الدور الأول لدوري الخليج العربي

نادي الوصل الإماراتي يواجه حتا في مباراة إثبات الذات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي الوصل الإماراتي يواجه حتا في مباراة إثبات الذات

نادي الوصل الإماراتي
دبي - صوت الامارات

يخوض فريق الوصل اختباراً صعباً، عندما يستضيف نظيره حتا في الثامنة من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدور الأول لدوري الخليج العربي، ويأمل الأصفر إستعادة الثقة التي اهتزت عقب تعادله مع الشباب في الجولة الماضية، ليحتل المركز الثاني برصيد 26 نقطة، ومتساوياً في النقاط مع فخر أبوظبي،.

إلا أن الأخير يحتل الصدارة، بفارق المواجهة المباشرة، ويأمل الإمبراطور في تحقيق الفوز وقنص النقاط الثلاث على حساب حتا بغية العودة للصدارة، والأهم إعادة الثقة للاعبيه والتأكيد على شخصية الوصل القوية التي أبداها هذا الموسم.

ويعاني الوصل من غياب عدد من لاعبيه المؤثرين أمثال المهاجم المتألق كايو كانيدو الذي غاب عن الجولة الماضية ويحتاج للمزيد من الوقت قبل أن يتعافى تماماً ويكون قادراً على العودة للمستطيل الأخضر، ويريد المدرب التأكد من تعافي اللاعب وعدم المخاطرة بمشاركته في المباراة، كما يغيب هزاع سالم.
حتا وإغلاق المساحات
وعلى الجانب الآخر، رغم طموح الإعصار الحتاوي المتجدد بحصد الفوز، إلا أن الفريق السماوي الذي يحتل حالياً المركز التاسع برصيد 15 نقطة، سيسعى لإثبات ذاته، وسيعتمد كما يبدو على إغلاق مساحات اللعب واعتماد أسلوب الدفاع أمام الوصل الذي يمتلك مهاجمين من الطراز الرفيع في مقدمتهم البرازيلي ليما، الذي ستكون الرقابة شديدة عليه الليلة من قبل الضيوف.

ويتطلع حتا إلى تحقيق مفاجأة جديدة أمام أصحاب الأرض، وتكرار سيناريو الفوز الذي حققه على النصر في الجولة العاشرة من الدوري، لاسيما وأن الإعصار تجرع طعم الخسارة في الجولتين الماضيتين أمام الظفرة والجزيرة من قبل، مما يجعله أكثر إصراراً على التعويض والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد.

ورغم تماثل لاعب الوسط عدنان حسين إلى الشفاء من الإصابة، إلا أنه لن يشارك اليوم أمام فريقه السابق، لاتفاق مسبق بين الناديين في المواجهات التي تجمع بينهما، وتبدو مشاركة المدافع موسى حطب شبه مستحيلة للإصابة، فيما يعود لاعب الوسط محمد جمال بعد شفائه من الإصابة، واللاعب عيسى عبيد الذي غاب سابقاً نتيجة الإيقاف.
أوراق الفوز

واستطاع الوافد الجديد تقديم عروض رائعة بعد صعوده حديثاً إلى دوري المحترفين، وتحقيق نتائج رائعة خلال الجولات السابقة مهدت طريقه نحو البقاء مع الكبار في دوري الأضواء، وتمكن من احتلال المركز السابع والتفوق على بعض الأندية العريقة مثل النصر.

إلا أن تجمد رصيده في الجولة الماضية عند النقطة 15 أدى إلى تراجعه للمركز التاسع، إلا أنه لن يكون صيداً سهلاً أمام الإمبراطور في مواجهة الليلة، وسيحرص مدرب الفريق المقدوني جوكيكا على رمي جميع أوراق الفوز في ملعب الفهود.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الوصل الإماراتي يواجه حتا في مباراة إثبات الذات نادي الوصل الإماراتي يواجه حتا في مباراة إثبات الذات



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates