الشارقة يهدّد الوصل بـ البدلاء في كأس الخليج العربي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

«الفهود» في مهمة مصالحة جمهوره وبلوغ النقطة السادسة

الشارقة يهدّد الوصل بـ "البدلاء" في كأس الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة يهدّد الوصل بـ "البدلاء" في كأس الخليج العربي

فريق الوصل
الشارقة - صوت الامارات

يحلّ فريق  الوصل اليوم ضيفاً ثقيلاً على الشارقة في الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي، الساعة 8:45 على استاد الشارقة، ضمن منافسات المجموعة الثانية. ويتطلع الفريقان إلى فض شراكة النقطة الثالثة، وتحقيق الفوز من أجل البقاء في المنافسة.

ويخوض «الملك» المباراة بمعنويات عالية في أعقاب تصدره حالياً لدوري الخليج العربي، بينما يأمل «الفهود» في تصحيح المسار ومصالحة جمهوره بعد النتائج المخيبة في الدوري. ويحتل الشارقة والوصل ترتيبا متأخراً في الكأس، ويعني الفوز الكثير بالنسبة لهما اليوم. وسيواجه الشارقة ضيفه الوصل بتشكيلة تضم في أغلبيتها لاعبين بدلاء، سيدفع بهم الجهاز الفني بقيادة المدرب عبدالعزيز العنبري، لتعويض غياب ستة من اللاعبين الأساسيين بينهم أربعة أجانب، بجانب الدوليين عادل الحوسني والحسن صالح وشاهين عبدالرحمن لوجودهم مع المنتخب، الذي يستعد لمواجهة مضيفه تايلاند في الجولة المقبلة من التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023 الثلاثاء المقبل، وكذلك إراحة نجم الفريق البرازيلي إيغور، والأوزبكي شوكوروف المنضم إلى منتخب بلده، إضافة إلى لاعبي الرأس الأخضر ريان منديز وغوميز لوجودهما مع منتخب بلدهما في التصفيات الإفريقية، بجانب غياب سيف راشد للإصابة.

ويسعى الشارقة للحفاظ على نغمة الانتصارات، بعد أن فاز في مبارياته الثلاث الأولى في الدوري على خورفكان وكلباء والعين، ليتصدر الدوري بالعلامة الكاملة. في المقابل لديه ثلاث نقاط فقط في الكأس، بعد أن فاز على عجمان بخمسة أهداف نظيفة، فيما تلقى خسارتين موجعتين أمام بني ياس والوحدة في الجولتين الأولى والثانية، في حين الظهور بشكل جيد ومصالحة الجماهير يُعد هو الأهم بالنسبة للإمبراطور الوصلاوي في هذه المباراة.

ويخوض الفريقان هذه المباراة بذكريات الموسم الماضي، إذ كان الوصل الفريق الوحيد الذي تمكن من إلحاق الهزيمة بالشارقة حامل لقب الدوري، وذلك في الجولة 24 من الدور الثاني، في حين أن لقاء الفريقين في الدور الأول انتهى بالتعادل 1-1.

في المقابل، يمر الوصل بظروف صعبة في أعقاب النتائج المتواضعة التي حققها الفريق في الدوري حتى الآن، ما أغضب جماهير الفريق، رغم أن الوصل يضم في صفوفه عناصر مميزة من اللاعبين أبرزهم البرازيلي فابيو ليما.

ويسعى الوصل خلال هذه المباراة لتقديم أداء مميز ومحو الصورة الأخيرة التي ظهر بها في الدوري والتي جعلته يقبع في المركز قبل الأخير، بعد أن تلقّى هزيمتين من العين وعجمان في آخر جولتين.

وقال العنبري في المؤتمر الصحافي إن الفريق مهتم بشدة بالبقاء في المنافسة، وتابع: «رغم أننا نفقد جهود الرباعي الأجنبي، وكذلك الحسن صالح وشاهين عبدالرحمن والحوسني، وسيف راشد للإصابة، إلا أننا عازمون على البقاء في المنافسة. لكنه حذر من خطورة الوصل الذي يملك فرصة البقاء في المنافسة، بجانب وجود أغلب لاعبيه المواطنين والأجانب».

ريجيكامب: الوصل يحتاج إلى فوز واحد فقط

قال مدرب الوصل، الروماني لورينت ريجيكامب، إن «الإمبراطور» يحتاج إلى فوز واحد فقط، حتى يستعيد الفريق الثقة بنفسه، مؤكداً صعوبة المباراة أمام الشارقة في كأس الخليج العربي.

وأوضح في مؤتمر صحافي: «علينا أن نبث الثقة باللاعبين في ظل الوضع الراهن، وأثق بقدرتهم على تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة، إذ إن التوقعات كانت عالية في بداية الموسم، خصوصاً بعدما تخطينا الهلال السوداني في البطولة العربية، وتقديم أداء جيد، ولكن واجهنا سوء حظ في بعض المباريات».

وأضاف: «الإصابات ضربت الفريق، وتسببت في خسارتنا لبعض اللاعبين، الذين لم نجد لهم البديل المناسب»، أمّا بالنسبة إلى سبب عدم مشاركة الأرجنتيني خواكين في المباريات، فقال: «يعاني مشكلة عضلية ولم يتدرب معنا لمدة خمسة أسابيع، ولكنه في طريقه إلى التعافي، ونأمل أن ينتظم في التدريبات قريباً»

قد يهمك ايضا

الوصل الإماراتي يستعد لـ"حرب النقاط" أمام النصر السعودي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة يهدّد الوصل بـ البدلاء في كأس الخليج العربي الشارقة يهدّد الوصل بـ البدلاء في كأس الخليج العربي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates