دومبيا والغساني وخميس يشاركون للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا
آخر تحديث 22:28:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد إعلان قوائم الأندية المتنافسة في المسابقة

دومبيا والغساني وخميس يشاركون للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دومبيا والغساني وخميس يشاركون للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا

مسابقة دوري أبطال آسيا 2019
دبي - محمود عيسي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قوائم الأندية المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2019، تمهيدًا لإنطلاق مرحلة دور المجموعات الإثنين المقبل، إذ شهدت قوائم أندية دوري الخليج العربي الثلاثة " العين " و"الوحدة" و"الوصل"، تغييرات على مستوى اللاعبين الأجانب المقيدين في البطولة القارية، مقارنة بمشاركتهم في نسخة العام الماضي، بضمها المالي تونغو دومبيا إلى قائمة «الزعيم»، والعماني عبدالله خميس في «الإمبراطور»، والعماني يحيى الغساني في «العنابي».

وضمت قائمة العين، إلى جانب المالي دومبيا، ثلاثة لاعبين أجانب سبقت لهم المشاركة في نسخة 2018، هم: البرازيلي كايو لوكاس، والسويدي ماركوس بيرغ، والياباني توساكا شيوتاني، بينما خرج من القائمة المصري حسين الشحات، الذي انتقل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى الأهلي المصري.

وشارك المالي دومبيا مع «الزعيم» في كأس العالم للأندية 2018، وقدم عروضًا قوية، وكان من أبرز نجوم الفريق الذين أسهموا في حصول «البنفسج» على التأهل للنهائي، والحصول على المركز الثاني بعد الخسارة أمام ريال مدريد , أما قائمة الوحدة، فشهدت قيد لاعبين شاركا مع الفريق في الموسم الماضي بدوري أبطال آسيا، هما: الأرجنتيني سيباستيان تيغالي، والكوري الجنوبي شانغ ريم، وسيشارك البرازيلي ليوناردو دي سوزا للمرة الثانية في البطولة القارية، بعدما شارك العام الماضي مع الأهلي السعودي، أما العماني يحيى الغساني فتم قيده بدلًا من المغربي مراد باتنا، الذي تم استبعاده من القائمة بسبب ادعائه الإصابة في مباراة «العنابي» أمام الوصل، في دوري الخليج العربي.

واحتفظ الوصل باللاعبين البرازيليين الثلاثة: فابيو ليما، وكايو كانيدو، ورونالدو مينديز، الذين شاركوا الموسم الماضي مع «الإمبراطور» في أبطال آسيا، بينما تم استبعاد البرازيلي فينسيوس ليما، بسبب شروط الاستعانة بلاعب آسيوي، إذ تم قيد العماني عبدالله خميس، الذي يشارك مع «الأصفر» في البطولات المحلية، بصفته من فئة أبناء المواطنات.

ويبدأ الوحدة مشوار أندية الإمارات في نسخة 2019 من دوري أبطال آسيا الإثنين المقبل، بمواجهة صعبة خارج أرضه أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، ضمن مباريات المجموعة الثانية، ويخوض الوصل مباراته الأولى، الإثنين، في المجموعة الأولى أمام النصر السعودي على ملعب زعبيل، أما العين فسيبدأ مشواره في البطولة القارية الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد في العين بمواجهة من العيار الثقيل أمام الهلال السعودي.

قد يهمك أيضا:عبدالسلام يُؤكد أنّ تجديد الثقة بالجهاز الفني واللاعبين وراء تألق الظفرة

الشارقة ينافس العين على لقب دوري الخليج العربي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دومبيا والغساني وخميس يشاركون للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا دومبيا والغساني وخميس يشاركون للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates