عوامل تعزز حظوظ النصر في المنافسة على ألقاب الموسم الجديد
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أبرزها الاستقرار الفني والتعاقدات المبكرة

عوامل تعزز حظوظ النصر في المنافسة على ألقاب الموسم الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عوامل تعزز حظوظ النصر في المنافسة على ألقاب الموسم الجديد

عوامل تعزز حظوظ النصر في المنافسة على ألقاب الموسم الجديد
محمود عيسي - صوت الامارات

استهل الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، منذ الأحد الماضي، إعداده للموسم الجديد، وسط تفاؤل في النادي بقدرة الفريق وجاهزيته للمنافسة على ألقاب البطولات بصورة عامة، ودوري الخليج العربي على وجه التحديد، في الموسم المقبل.

وتبرز خمسة عوامل تمنح العميد حظوظاً أقوى من ذي قبل، في تحقيق أهداف النادي، تتمثل في الاستقرار على الإدارة الفنية، والانتهاء مبكرًا من صفقات اللاعبين، وحيازته وبحسب وصف مسؤوليه تشكيلة لاعبين هي الأفضل بتاريخ النادي، والدخول في مراحل الإعداد بصورة شبه مكتملة لم يحظَ بها الفريق على مدار 15 عامًا مضت، وانتهاءً بوتيرة أداء متصاعدة منذ إنجاز خليجي 2014، وبلوغه حاليًا ربع نهائي دوري أبطال آسيا في إنجازٍ غير مسبوق بتاريخ النادي.

ويعد النصر "عميد" الأندية الإماراتية، بعد ان احتفل العام الماضي بالذكرى الـ70 على تأسيسه،

ويملك في سجلات فريق كرة القدم 15 لقبًا.

ويتوجه النصر في 27 الشهر الجاري إلى بولندا لبدء معسكره الخارجي حتى 11 أغسطس، تحضيرًا لأولى تحديات الموسم المقبل، المتمثلة في ربع نهائي أبطال آسيا أمام فريق الجيش القطري، حين يلتقيه ذهاباً في 24 أغسطس المقبل. وترصد "الإمارات اليوم" العوامل الخمسة الكفيلة بإنعاش حظوظ الفريق بالمنافسة على ألقاب الموسم المحلي، وإكمال الطريق الآسيوي سعيًا  لتحقيق اللقب القاري الأكبر لأندية آسيا.

1ـ الاستقرار الفني

اتضحت أول ملامح التغيير في نهج إدارة الفريق، منذ التعاقد صيف 2013 مع المدرب الصربي إيفان إيفانوفيتش، الذي حل بديلًا للإيطالي والتر زينغا، لتدفع حالة الاستقرار على الجهاز الفني في منح العميد العودة مجددًا إلى معانقة الألقاب وحصد إنجازات غير مسبوقة بتاريخ النادي، من أبرزها محليًا الفوز بلقب كأس رئيس الدولة في 2015، وكذلك كأس الخليج العربي، وخليجي الأندية 2014، وقاريًا بلوغه ربع نهائي دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية.

2ـ تطور متصاعد

تمثل بطولة الدوري المقياس الحقيقي لمستوى تطور أندية كرة القدم، ومن ضمنها النصر الذي نجح الموسم الماضي في تأكيد وتيرته التصاعدية، بعد مركز خامس في نسخة 2014-2015، التي أعقبت في التقدم خطوة نحو الأمام في نسخة العام الماضي، باحتلاله المركز الرابع في واحدة من أفضل نتائجه منذ مركز الوصيف في نسخة 2011-2012.

3ـ الفريق الأفضل

كشف رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم في نادي النصر، حميد الطاير، وفي تصريحات صحافية سابقة، أن مجموعة اللاعبين الحاليين التي تستعد لخوض مسابقات موسم 2016-2017، تمثل الفريق الأفضل بتاريخ النادي، خصوصًا مع تعزيز الفريق الأول بعناصر شابة قادمة من أكاديمية العميد، تؤكد أن كرة النصر تسير على الطريق الصحيح.

4ـ إكمال التعاقدات

حرصت شركة النصر لكرة القدم، على إكمال صفقات تعاقدها مع اللاعبين الأجانب والمحليين قبيل التوجه إلى معسكر بولندا، بعد أن عززت صفوف الفريق بلاعبين من الطرز الأول، بتوقيعها عقدًا لثلاث سنوات مع المغربي عبدالعزيز برادة، القادم من أولمبيك مرسيليا، أعقبته صفقة انتقال لاعب بني ياس فواز عوانة بعقد لموسمين، وآخرها الأربعاء الماضي بالتعاقد مع مهاجم الشارقة الأسبق البرازيلي فاندرلي لثلاثة مواسم.

5ـ الإعداد المبكر

اعتبر رئيس مجلس شركة كرة القدم في نادي النصر، حميد الطاير، أن حظوظ الفريق قوية في المنافسة على الألقاب، كونها المرة الأولى منذ 15 عامًا التي يحظى فيها الفريق بمراحل إعداد مكتملة الصفوف، فضلًا عن توجه كل عناصره إلى المعسكر الخارجي في بولندا، التي يخوض فيها الفريق عددًا من المباريات الودية الاستعدادية للاستحقاقات المقبلة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عوامل تعزز حظوظ النصر في المنافسة على ألقاب الموسم الجديد عوامل تعزز حظوظ النصر في المنافسة على ألقاب الموسم الجديد



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates