الظفرة يرفض الخسارة أمام الوصل
آخر تحديث 19:33:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خريبين حرم الفهود فرحة الفوز

"الظفرة" يرفض الخسارة أمام "الوصل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الظفرة" يرفض الخسارة أمام "الوصل"

"الظفرة" يرفض الخسارة أمام "الوصل"
أبوظبي – صوت الإمارات

قلب مهاجم الظفرة، السوري عمر خريبين، سيناريو مباراة الوصل في استاد حمدان بن زايد بالغربية، يوم أمس، من خسارة محققة إلى تعادل بطعم الفوز للظفرة، وذلك حينما سجل هدف التعادل في نهاية المباراة، لينتهي اللقاء 2-2، ضمن الجولة 21 في دوري الخليج العربي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الوصل بهدفين مقابل هدف واحد، حيث بدأ الوصل بالتسجيل عن طريق روجيريو في الدقيقة (34)، ثم أضاف ليما الهدف الثاني من ضربة جزاء (37)، وقلص الظفرة النتيجة بواسطة عادل هرماش (45)، ثم سجل خريبين هدف التعادل (90).

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الظفرة إلى 24 نقطة في المركز العاشر، مقابل 35 نقطة للوصل.

وبدأت المباراة سريعة من الفريقين، سعيًا إلى تحقيق الفوز، حيث سعى الظفرة لمواصلة مسيرته نحو الهروب من المنطقة الخطرة، ومواصلة سلسلة انتصاراته، في حين يرغب الوصل التقدم في الترتيب، واستغلال خسارة النصر أمام الجزيرة.

وتبادل الفريقان الهجمات في خطورة كبيرة على المرميين، وفي الدقيقة 11 سنحت أول فرصة خطرة للوصل، أهدرها روجيريو بعد أن تلقى الكرة داخل المنطقة وسددها قوية، لكن حارس الظفرة عبدالله سلطان نجح في الإمساك بها، تلاه فابيو ليما النشيط بتسديدة قوية أخرى من خارج المنطقة علت العارضة بقليل في الدقيقة 15.

ورد الظفرة بفرصة مؤكدة، أهدرها ماكيتي ديوب في الدقيقة ، بعد مجهود فردي من اللاعب الذي تقدم بالكرة وانطلق بها، وسددها بجوار القائم مهدرًا فرصة ثمينة لفريقه.

وبمرور الوقت، نشط الوصل وكثف هجومه على مرمى الظفرة، ومن إحدى الهجمات في الدقيقة 34 انطلق روجيريو بالكرة ودخل المنطقة، وانفرد بالحارس وأودع الكرة الشباك، مسجلًا الهدف الأول للوصل.

ولم تمضِ أكثر من ثلاث دقائق على هدف روجيريو، حتى احتسب حكم المباراة عادل النقبي ضربة جزاء للوصل في الدقيقة 37، عندما عرقل مدافع الظفرة عصام العدوة المتحرك روجيريو داخل المنطقة، وتصدى لها المتخصص فابيو ليما وأسكنها الشباك، مسجلًا الهدف الثاني للوصل، وحصل العدوة على البطاقة الصفراء.

تراجع الوصل بعد الهدف إلى الخلف، وهاجم الظفرة سعيًا للعودة إلى اللقاء وتسجيل هدف قبل نهاية الشوط على الأقل، لتسهيل مهمته نوعًا ما في الشوط الثاني، وتحقق له ما أراد ونجح لاعب الوسط المتقدم عادل هرماش في تقليص الفارق بهدف أول بضربة رأسية في الدقيقة 45، وسط فرحة كبيرة من اللاعبين والجهاز الفني.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات منذ بدايته، ولم يلجأ الوصل للدفاع كما كان متوقعًا، وفي الدقيقة 47 سدد ديوب كرة برأسه علت عارضة الوصل، ثم عاد اللاعب نفسه بعدها بدقيقة وسدد كرة رأسية أخرى فوق العارضة أيضًا، وفي المقابل أهدر ليما فرصة الهدف الثالث للوصل في الدقيقة 53، عندما تلقى عرضية متقنة من روجيريو سددها برأسه لكن تصدى لها بنجاح عبدالله سلطان.

وواصل الوصل هجماته السريعة، وسدد ليما كرة أخرى بجوار القائم 55، وتلاه روجيريو بتسديدة مماثلة بجوار القائم 57.

ونشط الظفرة وشدد هجماته، وأهدر عمر خريبين فرصة محققة له أمام المرمى 63، عندما تلقى الكرة داخل المنطقة وتباطأ في التسديد ونجح دفاع الوصل في تشتيت الكرة، ثم أهدر اللاعب نفسه فرصة جديدة 79، عندما سدد كرة قوية، ونجح حارس الوصل راشد علي في صد الكرة.

ولم يهدأ خريبين حتى نجح في إنقاذ فريقه من الخسارة، واقتنص هدف التعادل في الدقيقة 90، وسط فرحة كبيرة من لاعبي الظفرة وجهازهم الفني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظفرة يرفض الخسارة أمام الوصل الظفرة يرفض الخسارة أمام الوصل



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates