الوصل يحافظ على صدارة المجموعة الأولى برباعية في شباك الصقور
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفع رصيده إلى النقطة 14 ضمن صعوده للدور نصف النهائي

"الوصل" يحافظ على صدارة المجموعة الأولى برباعية في شباك "الصقور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوصل" يحافظ على صدارة المجموعة الأولى برباعية في شباك "الصقور"

فريق الوصل
رأس الخيمة – صوت الإمارات

أكد فريق الوصل صدارته للمجموعة الأولى من كأس الخليج العربي عقب فوزه أمس على الإمارات 4-1، في الجولة السابعة من البطولة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات برأس الخيمة، ووصل الوصل إلى النقطة 14 ضمن صعوده للدور نصف النهائي، متصدراً المجموعة الأولى، ويقابل الإمبراطور الوصلاوي فريق الوحدة وصيف المجموعة الثانية الذي فاز على الشارقة الثلاثاء.

ويذكر أنه لم تشهد الدقائق الأولى من المباراة أي خطورة تذكر على الحارسين مع اعتماد الفريقين على اللاعبين الشباب والبدلاء والعائدين من الإصابة.

وكانت أول محاولة للوصل في الدقيقة التاسعة من ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب حسين أمين، لكن مرت الكرة خطرة أمام مرمى الإمارات ولم تجد من يضعها في المرمى، وعاود محمد خلفان المحاولة للوصل في الدقيقة 19 لكن حارس الإمارات علي صقر تصدى لها دون أي خطورة، ويرد لاعب الإمارات خالد خميس بأول محاولة للإمارات في الدقيقة 22 بتسديدة لكنها في يد حارس الوصل راشد علي.

ونجح الوصل في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 31 من هجمة منظمة وكرة عرضية رائعة من اللاعب هزاع سالم، وصلت إلى اللاعب البرازيلي فابيو ليما، الذي انطلق وسط مدافعي الإمارات ولعب الكرة برأسه قوية دون رقابة لتستقر في شباك مرمى علي صقر، لتصبح النتيجة تقدم الوصل بهدف دون مقابل.

ونجح فريق الوصل مع بداية الشوط الثاني في إحراز هدف تعزيز تقدمه في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب نفسه، البرازيلي فابيو ليما، من ركلة ركنية وصلت إلى اللاعب البرازيلي الذي سدد قوية في المرمى معلناً عن الهدف الثاني للوصل ليتقدم الفريق الضيف بهدفين دون رد.

وكاد اللاعب نفسه يحرز الهدف الثالث للوصل في الدقيقة 59 بعد أن تخطى مدافعي الإمارات وانفرد بالمرمى، لكن حارس الإمارات علي صقر تصدى للكرة ببراعة لينقذ فريقه من هدف آخر مؤكد، ويكرر اللاعب البرازيلي إدغر برونو الهجمة الخطرة نفسها من كرة رأسية، لكن حارس الإمارات يتصدى للكرة مرة أخرى في الدقيقة 60.

ونجح الإمارات في إحراز هدف تقليل الفارق بعدها بدقيقة واحدة عن طريق اللاعب عبد الله موسى، من هجمة منظمة وصلت للاعب داخل منطقة الجزاء وهو منفرد، لعبها برأسه في المرمى معلناً عن الهدف الأول للإمارات في الدقيقة 62.

ويرد الوصل بالهدف الثالث في الدقيقة 64 عن طريق البرازيلي إدغر برونو، الذي سدد من لمسة واحدة على حدود منطقة الجزاء، فشل حارس الإمارات في التعامل معها لتصبح النتيجة تقدم الوصل بنتيجة 3-1، ويواصل اللاعب نفسه مسلسل أهدافه في الدقيقة 75 بهدف ثان له والرابع للوصل ليؤكد الفريق تفوقه وفوزه بالمباراة قبل 15 دقيقة من نهايتها، بعد هجمة مكررة وكرة عرضية من الجانب الأيمن وصلت إلى محمد خلفان، الذي لعب الكرة عرضية وصلت إلى البرازيلي إدغر برونو، الذي سدد كرة قوية في المرمى تستقر في الشباك لتصبح النتيجة 4-1، وتنتهي المباراة بفوز الوصل وتصدره للمجموعة الأولى

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصل يحافظ على صدارة المجموعة الأولى برباعية في شباك الصقور الوصل يحافظ على صدارة المجموعة الأولى برباعية في شباك الصقور



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates