نادي الوصل يعمّق عقدة الذئاب بعد حصد خمسة أهداف
آخر تحديث 14:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري الخليج العربي

نادي "الوصل" يعمّق عقدة الذئاب بعد حصد خمسة أهداف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي "الوصل" يعمّق عقدة الذئاب بعد حصد خمسة أهداف

نادي الوصل الاماراتي
دبي – صوت الإمارات

عمق "الوصل" عقدة "الفجيرة"، وتغلب عليه، أمس الأحد، بنتيجة 5 - 1، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس، ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، والتي استضافها الوصل على ملعبه في زعبيل، ولم يسبق لـ"الفجيرة" الفوز على "الوصل"، ورفع الفوز رصيد الإمبراطور إلى 9 نقاط، بينما بقي رصيد الذئاب عند النقطة السادسة، أحرز أهداف الوصل كل من: كايو كانيدو في الدقيقة 46، فابيو دي ليما في الدقيقتين 48، 68، وإدغار في الدقيقتين 65، 75، وسجل هدف "الفجيرة" الوحيد خليل خميس في الدقيقة 59.

ودخل "الوصل" أجواء المباراة سريعًا، وفي الدقيقة 6، عرض اللاعب الأسيوي كايو كرة رائعة من الجانب الأيسر لفابيو دي ليما، الذي سدد الكرة قبل أن تلمس الأرض، إلا أنها مرت بجوار القائم، أردفها ليما بمراوغة وصلاوية، حيث مر من ثلاثة من مدافعي الذئاب، وسدد كرة بقدمه اليسرى شتتها دفاع الفجيرة، وفي أول هجمة للفريق الضيف، استغل حسن معتوق كرة مقطوعة من منتصف الملعب، لينطلق بكرته ويسددها ضعيفة، شتتها دفاع "الوصل" وحولها ركنية، لم تثمر عن شيء، أردفها إبراهيم خميس بكرة ضعيفة، جاءت في يد حارس "الوصل" راشد علي.

وعرض إدغار كرته أمام مرمى "الفجيرة" في اتجاه البرازيلي كايو، الذي ارتمى ليصل للكرة، لكنه لم يتمكن من اللحاق بها وقنصها حارس الفجيرة محمد سالم، وكاد الأصفر يحرز هدفه الأول، عندما تحصل على خطأ، حاول تنفيذه البرتغالي هوغو فيانا، الذي سدد الكرة باتجاه إدغار، الذي مررها بدوره لمواطنه كايو كانيدو، إلا أن الأخير سددها بجوار القائم.

وأضاع لاعب "الفجيرة" مهند خميس، فرصة تسجيل هدف لفريقه، عندما تلقى كرة عرضية من ضربة ركنية احتسبت للذئاب، حيث اصطدمت الكرة بأحد مهاجمي "الفجيرة" في منطقة الجزاء، وارتدت لمهند خميس الذي سددها بجوار القائم، وضاعت من لاعبي "الفجيرة" جملة من الفرص أمام مرمى الوصل في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول، عن طريق مهند خميس، الذي أضاع ثلاث فرص للتسجيل في مرمى الإمبراطور.

ونجح "الوصل" في تسجيل هدفين في دقيقتين، وأحرز كايو كانيدو الهدف الأول للفهود في الدقيقة 46، عندما عكس المدافع ياسر سالم كرة للمحترف الأسيوي كايو، الذي أسكنها رأسية في شباك "الفجيرة"، ولم تكد تمضي دقيقتان على هدف الإمبراطور الأول، حتى أضاف البرازيلي فابيو دي ليما الهدف الثاني في الدقيقة 48، من قذيفة صاروخية مباشرة.

وقلص لاعب الذئاب، خليل خميس، النتيجة لفريقه بتسجيل هدف في الدقيقة 59، عندما تلقى كرة عرضية من زميله إبراهيم خميس، وأضاف البرازيلي إدغار، الهدف الثالث لـ"الوصل" من رأسية رائعة، حيث تلقى كرة عرضية عالية من هوغو في منتصف الملعب، ليرتقي لها إدغار، ويحرز الهدف الثالث للفهود في الدقيقة 65، أردفه ليما بهدف رابع للأصفر في الدقيقة 68، من جملة تكتيكية بين الثلاثي ليما وإدغار وهوغو، لتنتهي بين أقدام ليما، الذي أسكنها شباك "الفجيرة"، وأضاف إدغار الهدف الخامس للفهود في الدقيقة 75.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الوصل يعمّق عقدة الذئاب بعد حصد خمسة أهداف نادي الوصل يعمّق عقدة الذئاب بعد حصد خمسة أهداف



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates