إدغاردو باوزا يعبّر عن تفاؤله في المرحلة المقبلة
آخر تحديث 13:17:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إدغاردو باوزا يعبّر عن تفاؤله في المرحلة المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إدغاردو باوزا يعبّر عن تفاؤله في المرحلة المقبلة

المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا
دبي - صوت الإمارات

أكد المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا أنه متفاءل في المرحلة المقبلة، إذ أن شغفه لبدء المهمة رسميًا في قيادة المنتخب الإماراتي، دفعه لطلب التعرف عن قرب على قدرات اللاعبين عمومًا، وبالتالي طلب إحضار الموجودين منهم داخل الدولة، لبدء تدريبات يومية، الهدف منها الاقتراب أكثر من اللاعبين، والتعرف على قدراتهم الفنية، وفق صحيفة الاتحاد اليوم الجمعة.

وشدد المدرب الأرجنتيني في بداية حديثه على أنه من نوعية المدربين، الذين لا يعترفون بمسألة "النجم الأوحد"، ويفكر فقط في الأداء الجماعي، وقال: "بالنسبة لي، لا أعترف بشيء اسمه نجم أوحد، أو الفريق الذي يعتمد على لاعب واحد يفوز بحضوره وتألقه، ويخسر عند غيابه، فلسفتي واضحة، وهي أن النجم الأوحد هو الفريق بأكمله، والأداء الجماعي، ولا فرق عندي بين أساسي واحتياطي، ولن أتعامل مع أي لاعب، بناء على تاريخه السابق، أو قدراته مع ناديه، أو مع المنتخب سابقًا، بل من خلال ما يقدمه في الملعب والتدريبات، وهذا هو المحك الأساسي والأخير عندي لاختيار لاعب والاعتماد عليه".

وعن تمسكه ببداية سريعة لمسيرته مع المنتخب، والتجمع في الوقت الحالي، قبل أيام من المعسكر الرسمي، قال: "هذا أمر إيجابي، أرغب في التعرف على اللاعبين، ومتحمس لبدء المهمة، والتركيز على التفاصيل، والعمل بقرب مع اللاعبين المتوفرين، حتى ولو لاعب واحد، وأشكر الرباعي الذين لبوا الدعوة، وحضروا مباشرة بمجرد استدعائهم، ولولا سفر بعض اللاعبين في إجازات خارجية، لحرصنا على استغلال وجودهم وضمهم للمنتخب، لرفع الفورمة الفنية، حتى يكونوا في مستوى لاعبي الأهلي والعين العائدون من مباريات دوري أبطال آسيا".

وأضاف: "سعيد وفخور جدًا ببداية المشوار مع المنتخب، ومتحمس لبداية قوية، إلا أن العائق الوحيد أمامنا الآن، هو قلة الوقت المتاح لتجهيز الأبيض، ومع ذلك أبذل قصارى جهدي، من أجل تقديم الأفضل لمنتخب الإمارات، حيث يبدأ التحضير الفعلي بداية يونيو /حزيران المقبل، في ظروف شهر رمضان وصيام اللاعبين، وبالتالي تكون هناك طبيعة معينة للتدريبات ومواعيدها وتوقيت المباراة".

وعن انطباعه حول ما رآه بناء على مشاهدة مباريات المنتخب، قال: "بعد التوقيع على العقد، بدأت وضع الخطط الاستراتيجية للمستقبل، وتابعت نهائي الكأس بين الوحدة والنصر، وشاهدت مباراتي العين والأهلي في الآسيوية، وتابعت 4 مباريات للمنتخب، ويوم 31 مايو /أيار مع اكتمال عدد المنضمين سأتعرف عن قرب على اللاعبين ومستواهم، وهو الفيصل بالنسبة لي، ولن أنظر إلى الماضي كثيرًا، بل أسعى للوقوف على قدرات كل لاعب في القائمة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدغاردو باوزا يعبّر عن تفاؤله في المرحلة المقبلة إدغاردو باوزا يعبّر عن تفاؤله في المرحلة المقبلة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة

GMT 20:55 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

نهيان بن مبارك يفتتح معرض و مؤتمر قادرون 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates