تأهل 8 فرق لنهائيات بطولة كرة قدم الصالات في ند الشبا
آخر تحديث 15:38:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأهل 8 فرق لنهائيات بطولة "كرة قدم الصالات" في ند الشبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأهل 8 فرق لنهائيات بطولة "كرة قدم الصالات" في ند الشبا

نهائيات بطولة كرة قدم الصالات
دبي – محمود عيسي

اعتمدت اللجنة المنظمة للنسخة الخامسة من دورة ند الشبا الرياضية، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، قائمة الفرق المتأهلة إلى نهائيات بطولة كرة قدم الصالات، التي تقام خلال شهر رمضان المبارك.

وتأهل إلى نهائيات بطولة كرة قدم الصالات التي تقام خلال الفترة من 5 إلى 16 حزيران/يونيو 2017، ثمانية فرق التي حصلت على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات الأربع في تصفيات المجموعات للبطولة، وفاز بالمركز الأول كل من "الجوارح، ياس، سامبا، وساوباولو، وفي المركز الثاني المفاجأة، الأصدقاء، أم بي آر، والفيكتوري، والتي فازت بعد أن تم اعتماد أفضل عدد من النقاط الحاصلين عليها خلال المباريات".

ويشارك في نهائيات بطولة كرة قدم 12 فريقًا، سيتم توزيعهم عن طريق القرعة إلى أربع مجموعات تضم كل منها ثلاثة فرق، وستقوم اللجنة الفنية بتعميم موعد ومكان إقامة قرعة البطولة وإجراءاتها وشروطها في وقت لاحق. وأقرت اللجنة المنظمة أن آخر موعد لتسجيل اللاعبين الأربعة الأجانب في كل فريق قبل 48 ساعة، من موعد انطلاق البطولة وفقًا للائحة البطولة.
ووصل فريق الجوارح إلى النهائيات بعد تصدره فرق المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على فريق المفاجأة، الذي حقق رصيد 6 نقاط وجاء في المركز الثاني، فيما خرج فريقي الذيابة وشاهين من المنافسات، وفي المجموعة الثانية تصدر فريق ياس برصيد 9 نقاط، وجاء فريق الأصدقاء في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وخرج فريقي لابيل والحزم من المنافسات، وفي المجموعة الثالثة فاز فريق سامبا بالمركز الأول بعد فوزه في جميع المباريات، وحصده رصيد 9 نقاط وجاء فريق أم بي آر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما خرج فريقي الوصل وميسلون من المنافسات، وفي المجموعة الرابعة تصدر فريق ساو باولو برصيد 9 نقاط ليكون بالمركز الأول ويتأهل للنهائيات، وتأهل معه فريق الفكتوري الذي جاء في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وخرج فريقي شباب العين والمعروف من المنافسات.

وكان فريق المفاجأة قد أنهى التصفيات بفوزه على فريق الذيابة بنتيجة 6 – 3، وذلك في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الثالث بصالة المنارة الرياضية، كما فاز فريق الجوارح عى فريق شاهين بنتيجة 7 - 2، وحقق فريق الأصدقاء فوزًا كبيرًا بعد تغلبه على فريق الحزم بتسجيله 11 هدفًا دون رد. وفاز فريق ياس على فريق لابيل بنتيجة 3 – 2، كما فاز فريق سامبا على فريق الوصل بنتيجة 2 - 1، وفاز فريق آم بي آر على فريق ميسلون بنتيجة 9 – 4، وفاز فريق شباب العين على فريق المعروف بنتيجة 8 – 2، وفاز فريق ساو باولو على فريق الفكتوري بنتيجة 2 -1.

وأجريت التصفيات بنظام دوري من دور واحد، حيث أقيمت المباريات بنظام "شوطين متساويين من 20 دقيقة لكل شوط، وحصلت الفرق الفائزة في كل مباراة على 3 نقاط، وتم توزيع نقطة واحدة على كل فريق في حالات التعادل". وقررت اللجنة المنظمة تمديد التسجيل للمشاركة في منافسات البادل تنس في الدورة إلى يوم الخميس 27 أبريل/نيسان الجاري، وذلك لإتاحة الفرصة لتسجيل اللاعبين الراغبين في المشاركة الذين ارتفع عددهم خلال الأيام الماضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأهل 8 فرق لنهائيات بطولة كرة قدم الصالات في ند الشبا تأهل 8 فرق لنهائيات بطولة كرة قدم الصالات في ند الشبا



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"

GMT 23:00 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"سامسونغ" تطلق أول هواتفها بكاميرا أمامية متحركة

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ياسمين صبري تكشف عن سبب إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل

GMT 23:26 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناريمان خالد" ملكة جمال مصر تستعد للسفر إلى تايلاند
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates