سون مين يؤكد ضرورة تحسين الأداء للتويج بلقب بطولة كأس آسيا
آخر تحديث 04:23:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سون مين يؤكد ضرورة تحسين الأداء للتويج بلقب بطولة كأس آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سون مين يؤكد ضرورة تحسين الأداء للتويج بلقب بطولة كأس آسيا

سون هيونغ مين نجم منتخب كوريا الجنوبية
محمود عيسى - صوت الامارات

أكد سون هيونغ مين نجم منتخب كوريا الجنوبية، أن التتويج بلقب بطولة كأس آسيا، يحتاج إلى أداء أقوى مما يقدمه «محاربي التايغوك» في الوقت الحالي، منبّهاً زملاءه إلى ضرورة تحسين الأداء، إذا أرادوا استعادة اللقب الذي تفتقده بلاده منذ 59 عاماً. ونجح منتخب كوريا الجنوبية في بلوغ ربع نهائي بطولة كأس آسيا أول من أمس، بعدما تغلب على البحرين في الوقت الإضافي، بهدفين مقابل هدف واحد، لتضرب موعداً مع قطر الجمعة المقبل.

واعترف سون أن الأداء الذي ظهر عليه منتخب «محاربي التايغوك»، لم يكن في مستوى التوقعات حتى الآن، وهو مطالب وزملاؤه بتقديم الأفضل في المباريات المقبلة، إذا كانوا يستهدفون الحصول على اللقب، وقال في تصريحات صحافية: أعتقد أننا نملك أداء أفضل، وعلينا إظهاره في المباراة المقبلة، حققنا النتيجة المطلوبة، لكن الأداء لم يكن رائعاً، أحياناً يجب أن تكتفي بالنتيجة، ولا تنظر إلى الأداء، المهم أننا في ربع النهائي، وندرك صعوبة المواجهة أمام قطر، إذا كنا نتطلع للقب، علينا أن نحسن أداءنا، ونثبت للجميع أننا نستحقّ أن نصل إلى أدوار متقدمة.

اللعب الدفاعي

وأوضح مهاجم توتنهام هوتسبير، أنه من الصعب مواجهة المنتخبات التي تلعب بطريقة دفاعية، وأضاف قائلاً: يكون من الصعب دائماً اللعب ضد 10 مدافعين، في مثل هذه الحالات، المساحات مغلقة، لكن يجب أن نتعلم من مباراة البحرين، وأن نحسن أداءنا في المستقبل. والتحق سون بـ «محاربي التايغوك» في الإمارات، في آخر مباراة بدور المجموعات ضد الصين، ضمن اتفاق مع ناديه الإنجليزي، وقال إن خبرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، قد تساعده في الاستعداد جيداً للمباراة المقبلة، وأضاف: "الأمر يتعلق بالعقلية، نعم أشعر بالإرهاق بعد 120 دقيقة، لكنني سأسعى للتعافي في أسرع وقت ممكن، من أجل اللعب خلال 3 أيام".

وأكد سون حاجة منتخب بلاده للعب بطريقة أفضل في ربع النهائي، لإثبات جدارته في التقدم في البطولة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الحديث عن استرداد اللقب بعد 59 عاماً سابق لأوانه.

قد يهمك ايضاً :

المنتخب السعودي يطمئن جمهوره قبل انطلاق بطولة كأس آسيا 2019

نجم منتخب كوريا يكشف عن سعادته بالتنظيم ويخشى مواجهة مصر

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سون مين يؤكد ضرورة تحسين الأداء للتويج بلقب بطولة كأس آسيا سون مين يؤكد ضرورة تحسين الأداء للتويج بلقب بطولة كأس آسيا



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates