عودة قوية لتصاميم البولكا دوتس هذا الصيف
آخر تحديث 18:51:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عودة قوية لتصاميم "البولكا دوتس" هذا الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عودة قوية لتصاميم "البولكا دوتس" هذا الصيف

ملابس وإكسسوارات
القاهرة - صوت الامارات

بفارغ الصبر انتظرنا الموسم الربيعي ليجلب معه التصاميم المرحة بين ملابس وإكسسوارات، اجتاحت الصيحات المسلية منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019 لتنتقل إلى خزانتنا شيئًا فشيء. وصلنا اليوم إلى واحدة من الصيحات التي ما زالت ترافقنا من الموسم السابق، لكنّها أتت بأجواء صيفية في مجموعات ربيع 2019، هي نقاط البولكا أو Polka Dots التي أتت بأحجام متعدّدة وفي تصاميم مطعّمة بالعصرية.

تحتاج إطلالاتكِ في بعض الأحيان للحركة، خصوصًا الصيفية منها، والبولكا دوتس ستنكّه اللوك من دون مجهود كبير، فالنقشة بحدّ ذاتها لها رونقها الخاص.

على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019، أتت النقاط المشاغبة في لوكات موحدة اللون والنقشة، كما اختلفت من تصميم إلى آخر. تعرّفي على اللوكات من مجموعات الدور العالمية أكثر، واتبعي نصائحنا في ما يخصّ موديل وحجم النقشة الذي يليق بشكل جسمكِ.

استحوذت على انتباهنا البزة الرسمية من Dolce & Gabbana، لوك اتّسم بنقاط البولكا باللون الأسود وبالحجم الكبير، كما رأيناها بالبنّي فوق معطف بلون حيادة وذات حجم متوسّط في معطف Max Mara.

 أمّا فستان Jacquemus بقصّته الواسة والحيوية، أتى ذات نقاط مشاغبة صغيرة جداّ ومتباعدة بعض الشيء فوق القماش، تصميم يمكنكِ تنسيقه في الأيام الصيفية الحارة في لوكاتكِ الكاجوال أو الكاجوال شيك. ننصحكِ بإضافة أكسسوارات ملوّنة لتكون إطلالتكِ ملفتة للأنظار.

موديل وحجم البولكا دوتس التي تليق بشكل جسمكِ

من الصحيح أنّ النقاط المشاغبة تمدّ إطلالتنا بنمط مرِح تارةً وأنيق تارةً أخرى، إلّا أنّ قبل اعتماد هذه االنقشة، عليكِ الانتباه جيداً إلى حجم النقاط الذي يليق بشكل جسمك، لكي لا تقعي في فخ الإطلالة غير الموفقة:

إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة، فننصحكِ باعتماد بلايز بنقاط بولكا صغيرة ومتباعدة قدر الإمكان لكي تخفّف من عرض المنطقة العليا.

إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل إجاصة، فعليكِ أن توازني بين القسم الأعلى والآخر الأسفل من جسمكِ، فننصحكِ باعتماد بلايز بنقاط ذات حجم كبير، أو سراويل بنقاط صغيرة ومتباعدة.

إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل مستطيل، فللقصّة التأثير الأكبر، إلّا أنّ نقشة البولكا دوتس ستضيف حركة للجسم والإطلالة معاً، فلا تفوّتيها بجميع أشكالها وألوانها.

قد يهمك أيضًا :

 "المِعطف" و"الفساتين المكسّرة" أحدث صيحات الربيع

    أسبوع الموضة في لندن يُغازل المحجبات بـ"فساتين محتشمة"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة قوية لتصاميم البولكا دوتس هذا الصيف عودة قوية لتصاميم البولكا دوتس هذا الصيف



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates