ماغي بو غصن تتألق بأفخم المجوهرات والإكسسوارات
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ماغي بو غصن تتألق بأفخم المجوهرات والإكسسوارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماغي بو غصن تتألق بأفخم المجوهرات والإكسسوارات

ماغي بو غصن تتألق بأفخم المجوهرات
القاهرة - صوت الامارات

تختار الفنانة اللبنانية ماغي أبو غصن مجوهراتها وإكسسواراتها بدقة وعناية، وتحرص على تنوُّعها بحيث تتناسب مع الموضة ومع مظهرها، لذا جمعنا لكِ عدة تنسيقات لها؛ لتتبعي طرقاً مذهلة وأنيقة في تنسيق إكسسواراتك.

اختارت ماغي عدة قطع فخمة من المجوهرات تناسب إطلالاتها، منها عقد فضي تزينه خيوط بفصوص متدلية، وأقراط ضخمة ملتفة بطريقة مميزة وإسورة على شكل ورقة شجر ضخمة من جهة، وأكثر بساطة من الجهة الأخرى، كما ارتدت عقداً طويلاً من المربعات بثلاثة مربعات متدلية من العقد وأقراطاً فضية ناعمة بحجم متوسط، وأطلت بعقد طويل متداخل بعدة أحجار بشكلين؛ أحدهما مربع والآخر قطرة ماء، وفي إطلالة أخرى ظهرت بأقراط ضخمة وتصميم ضخم متداخل وفص دائري كبير فضي، وخاتم ملتف بفصين ضخمين من اللؤلؤ.
مجوهرات وإكسسوارات من  ماغي أبو غصن

ونسقت عدة إكسسوارات مميزة، أبرزها أقراط دائرية ضخمة وعقد ضخم مصمم بدوائر متداخلة باللون الأصفر، وخاتم ذهبي بفص أسود وآخر ذهبي بفص ضخم، وفي إطلالة أخرى تزينت بعقد مليء بالخرز الملون صُمم بطريقة ضخمة متداخلة وارتدت عدة أساور ذهبية، وأطلت بسلسلة طويلة بخرز متسلسل بعدة ألوان.

وفي إطلالة غريبة جمعت ربطة شعر ضخمة بفصوص فضية وأقراطاً مميزة ضخمة وإكسسواراً فضياً يُجمّل يدها بزهور في المعصم وأحد الأصابع، ولأخرى أكثر أناقة اختارت أقراطاً فضية طويلة وخاتماً بسيطاً وآخر طويلاً بخطوط ملتفة ومتداخلة، وظهرت بعقد فضي من جهة كأوراق شجر صغيرة متسلسلة، ومن الأخرى كأغصان متداخلة طويلة تمتد من العقد وأقراط طويلة، ولإطلالة شبابية ارتدت عقداً أسود بنجمة وعقدين ذهبيين متسلسلين وخواتم فضية، أحدها بفص بني وآخر بخطوط متسلسلة.

وتألقت بعدة أقراط باهظة، منها أقراط فضية طويلة ذات تصميم أنيق وأقراط ضخمة بخطوط فضية، وأقراط طويلة بفصوص ملونة، وتجملت بأقراط فضية ملتفة على الأذن بعدة فصوص متسلسلة.

ونسقت إكسسواراً فضياً للشعر وأساور فضية مختلفة، إحداها بحلقتين يجمع بينهما خط فضي ضخم، وأخرى على شكل زهور متسلسلة، وعدة أساور ناعمة أخرى وسلسلتين فضيتين، إحداهما على شكل مثلثات ناعمة والأخرى بفصوص ناعمة متسلسلة من المنتصف، وتجملت بعقد فضي بسيط وخاتم فضي بحجر أصفر وأقراط مميزة.

قد يهمك يضا:

صيحات مجوهرات ستجتاح ساحة الموضة بقوة هذا الخريف منها القلائد المكتنزة

أبرز تصميمات حقائب اليد التي تبرز جمالك ورشاقتك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماغي بو غصن تتألق بأفخم المجوهرات والإكسسوارات ماغي بو غصن تتألق بأفخم المجوهرات والإكسسوارات



GMT 03:55 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أقراط ذهب أصفر فاخرة

تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"

GMT 02:51 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

رسميًا بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع هانز فيليك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates