أستون مارتن فانكويش vanquish من السيارات المميزة  بمكوناتها ومواصفاتها
آخر تحديث 12:58:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أستون مارتن فانكويش Vanquish من السيارات المميزة بمكوناتها ومواصفاتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أستون مارتن فانكويش Vanquish من السيارات المميزة  بمكوناتها ومواصفاتها

تنتمي سيارة فانكويش Vanquish إلى عائلة سيارت أستون مارتن
لندن - صوت الإمارات

تنتمي سيارة فانكويش Vanquish إلى عائلة سيارات أستون مارتن وتعتبر من السيارات المميزة  وهي  متوفرة بشكل كوبيه أو فولانت أي المكشوفة، انها سيارة ذات قدرة باهرة على صعيد الاداء وهي تعتبر جوهر أستون مارتن خاصة بمكوناتها ومواصفاتها الفريدة والمميزة والتي يدخل  الكربون في كثير منها.

تتوفر استن مارتن فانتيغ بمجموعة واسعة من المحركات: في 8، في8 اس، في 12 وفي 12اس الرياضية الفائقة.

بالنسبة إلى الطراز الأقوى "فانتيغ في 12 أس" فهي تعتبر من سيارات السوبر كار من حيث الأداء الرياضي العالي  وأيضاً من حيث التصميم والمقصورة الفخمة والراقية والرياضية في آن.

في الداخل مقصورة مزودة بمقعدين علماً أن فئة الرودستر تمتاز بمقصورتها المصنوعة من الكربون كما وتتمتع داخلية السيارة بالطابع الجريء بمختلف مكوناته حيث تمتاز  المقاعد الرياضية بمساند الرأس المدمجة وبالجوانب النافرة والتي تؤمن وضعية جلوس منخفضة ورياضية ومريحة في الوقت نفسه

أما لوحة القيادة فهي سهلة التعامل واضحة المعالم وعملية وأنيقة خاصة العدادات الدائرية المتواصلة ويمكن ملاحظة الأزرار الداخلية في الكونسول الوسطي والتي تشغل عدداً من الأنظمة المتطورة.

 أكثر ما يلفت في هذه السيارة هو الواجهة الأمامية بفتح التهوئة الكبيرة والمتموجة والتي تعطي إنطباعاً رياضياً بإمتياز. وينسحب الطابع الرياضي على العجلات المعدنية المصنوعة من الألمنيوم والمكونة من عشرة أذرع.

ما محرك في 12 أس يتكون من 12 أسطوانة بشكل ٧ بسعة 6 ليتر قادر أن يصل إلى قوة 573 حصان موصول بعلبة تروس متطورة من سبع نسب أمامية تمتاز بسرعة التعشيق والتسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة يتم خلال 3.7 ثواني فقط والسرعة القصوى تصل الى 330 كلم بالساعة.

كما تم تطوير قدرة الكبح من خلال تطوير جيل جديد من ال-"آي.ب.أس" الذي يستعين بنظام تحكم إلكتروني لتوزيع نسبة الكبح بين العجلات الأربعة ونظام "آي.بي.آي" للكبح الأتوماتيكي في الحالات الطارئة كما تم توزيع الوزن في السيارة بطريقة تؤمن الثبات والقيادة المرنة داخل المنعطفات والمسارات الملتوية.

وتُعتبر فانكويش فولانتي أول سيارة في تاريخ العلامة التجارية الذي يمتد لـ 100 عام، يصنع هيكلها بشكلٍ كامل من مادة الألياف الفحمية، في حين يُعتبر هيكلها أيضاً من أقوى هياكل طرازات فولانتي التي تم إنشاؤها حتى الآن بواسطة فريق الهندسة في المقر الرئيسي العالمي لأستون مارتن في منطقة غايدون، ارويكشاير، انكلترا، علماً أنها مجهزة بسقف قماشي قابل للطي خلال 14 ثانية فقط.

ولعل أبرز ما يميز التصميم الداخلي لـ فانكويش فولانتي هي اللوحة الداخليّة الوسطيّة مع التحسينات التي توفّر شكل أكثر أناقة، كما أنّها أكثر راحة للاستعمال من قبل السائق والراكب في المقعد الأمامي.
 ويبدأ سعر هذه السيارة في بريطانيا 199,995  جنيه، مقابل  264,995 يورو في ألمانيا و297,995 دولار أميركي في الولايات المتحدة.
الأسعار التقريبية:
سعر استون مارتن فانكويش  Aston Martin Vanquish في الامارات بـ 1.128.190 درهم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن فانكويش vanquish من السيارات المميزة  بمكوناتها ومواصفاتها أستون مارتن فانكويش vanquish من السيارات المميزة  بمكوناتها ومواصفاتها



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates