3 هواتف من نوكيا بأسعار اقتصادية ومواصفات مميزة
آخر تحديث 08:01:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

3 هواتف من نوكيا بأسعار اقتصادية ومواصفات مميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 3 هواتف من نوكيا بأسعار اقتصادية ومواصفات مميزة

هواتف نوكيا
لندن - صوت الإمارات

في المؤتمر الصحافي الذي عقدته شركة HMD Global الفلندية بالعاصمة الروسية موسكو أمس الأول وسّعت الشركة عائلة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد من خلال إصدارها 3 طرازات جديدة، هي هواتف Nokia 5.1 وNokia 3.1 وNokia 2.1.

أزاحت شركة HMD Global الفلندية الستار عن هواتف ذكية من ذات الفئة المتوسطة بأسعار اقتصادية، وذلك بهدف جعل هواتفها في متناول جميع المستخدمين.

وفي المؤتمر الصحافي الذي عقدته بالعاصمة الروسية موسكو، أمس الأول، تكون الشركة قد وسعت عائلة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد من خلال إصدارها 3 طرازات جديدة، هي هواتف Nokia 5.1 وNokia 3.1 وNokia 2.1.

وتنتمي الهواتف الجديدة إلى مبادرة Android One، وهذا ما يعني أنها تأتي مع نظام الأندرويد الخام، ما عدا الهاتف الأخير الذي يأتي بنظامAndroid Go، وهي النسخة الخفيفة من نظام الأندرويد.

نوكيا 5.1

هاتف نوكيا 5.1 هو الأكبر ضمن المجموعة الجديدة، حيث يأتي بشاشة 5.5 بوصات، وبدقة +FullHD وأبعاد 18:9، ومثل جميع الهواتف السابقة، تأتي الشاشة محمية بطبقة Gorilla Glass. وفيما يخص سرعة الأداء، يأتي الهاتف بمعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P18 بتردد 2.0GHz مع ذاكرة عشوائية بحجم 2GB أو3GB. ووفق تصريحات الشركة، فإن أداء هذا الهاتف سيكون أفضل بنسبة 40 في المئة من الجيل السابق، وهو نوكيا 5.

أما المواصفات الأخرى، فيأتي نوكيا 5.1 بذاكرة داخلية بحجم 16GB لهاتف الذاكرة العشوائية 2GB، أو بذاكرة 32GB للهاتف الآخر، كما أن هذه الذاكرات قابلة للتوسع عن طريق شريحة التخزين الخارجية MicroSD ممكن أن تصل إلى 128GB.

كما يضم بطارية Li-Ion بسعة 2970mAh، وكاميرا أمامية بدقة 8MP وخلفية أحادية بدقة 16MP مضبطة مع ليزر تلقائي التركيز وكاشف للحالة وفلاش ليد مزدوجة، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

هاتف نوكيا 5.1 سيكون متاحا للشراء على الصعيد العالمي في شهر يوليو المقبل بسعر يبدأ من 218 دولارا، مع العلم بأنه سيكون متاحا باللون النحاسي ومزيج الأسود والأزرق والأسود، وسيكون الأخير متوافراً بعد عدة أسابيع من الإصدار.

نوكيا 3.1

تقول الشركة عن هذا الهاتف الجديد إنه تم تصميمه للاستخدام باليد الواحدة، وهو الأرخص في فئة هواتف الشركة التي تأتي بشاشة 18:9. ويتميز هذا الهاتف بإطار من المعدن وواجهة خلفية مصنوعة من مادة البوليكاربونات، ويضم شاشة بحجم 5.2 بوصات وبدقة +HD محمية بطبقة Gorilla Glass مع طبقة Oleophobic Coating للحماية من علامات بصمات الأصابع.

وفيما يخص سرعة الأداء، سيأتي الهاتف بمعالج ثماني النوى أيضاً من فئة MediaTek MT6750، وذاكرة عشوائية بحجم 2GB أو 3GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB، كما أن هذه الذاكرات قابلة للتوسع عن طريق شريحة التخزين الخارجية MicroSD ممكن أن تصل لـ 128GB. وبحسب الشركة أداء هذا الهاتف أقوى بنسبة تصل الى 50 في المئة مقارنة بسلفه، كما يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8MP وخلفية بدقة 13MP.

سيكون هاتف نوكيا 3.1 متاحاً في شهر يونيو الجاري بسعر يبدأ من 139 دولارا، وسيكون متوافرا بألوان مختلفة، هي الأزرق النحاسي والأسود الكروم والأبيض الحديدي.

نوكيا 2.1

أهم ما يميز هذا الهاتف هو سعره الصغير وبطاريته الكبيرة التي، وفق الشركة، ممكن أن تصمد مدة يومين من الاستخدام العادي، وهي تأتي بسعة 4000mAh.

هذا الهاتف يأتي بشاشة بحجم 5.5 بوصات وبدقة HD إضافة إلى معالج رباعي النوى من فئة Snapdragon 425، مع ذاكرة عشوائية بحجم 1GB وذاكرة تخزينية 8GB قابلة للتوسع حتى 128GB عبر ذاكرة خارجية.

سيتوافر نوكيا 2.1 على الصعيد العالمي اعتبارا من يوليو 2018، وسيأتي باللون الأزرق النحاسي والأزرق الفضي والرمادي الفضي بسعر حوالي 115 دولارا.

Android P

وفي وقت لاحق، أكدت الشركة HMD Global الحاصلة على حقوق تطوير وتسويق أجهزة الهواتف النقالة نوكيا، أن جميع هواتفها الذكية التي تحمل العلامة التجارية نوكيا، بما في ذلك الهواتف Nokia 5.1 وNokia 3.1 وNokia 2.1 ستحصل على تحديث Android P.

هذا التأكيد أتى مباشرة من رئيس التسويق العالمي للشركة الفنلندية، وذلك خلال الحدث الذي عقدته الشركة بالعاصمة الروسية موسكو.

وفي الوقت نفسه، أكد مدير المنتجات في الشركة خلال الحدث أن هواتف نوكيا ستحصل على وضع Nokia Pro Camera بفضل تحديث جديد سيتم إصداره لهذا الهاتف يوم الجمعة المقبل.

مقارنة نوكيا 5 ونوكيا 5.1

وكان هاتف نوكيا 5 الذى أطلقته الشركة في فبراير 2017 يعتبر من الهواتف ذات المواصفات المميزة نسبة للسعر، لتأتي الشركة منذ أيام، وتعلن عن هاتف جديد بمواصفات قريبة منه باسم نوكيا 5.1. وعند المقارنة بين الهاتفين، نجد أن مساحة شاشة الهاتف الجديد أكبر، إذ إن الهاتف القديم أتى بشاشة 5.2 بوصات، أما الأخير فبشاشة 5.5 بوصات.

وهناك اختلاف كبير بدقة الشاشة، حيث إن شاشة الهاتف الجديد تأتي بدقة أكبر، أما الكاميرا الأمامية فشبيهة بين الهاتفين، وهي 8MP أما الكاميرا الخلفية، فهي أقوى عند الهاتف الجديد.

وفيما يخص المعالج، يأتي معالج نوكيا 5.1 بسرعة أكبر قد تصل الى حوالي 40 في المئة من معالج Snapdragon 430 القديم، أما الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية فهي شبيهة تماما مثل البطارية، حيث هناك فرق غير ملحوظ للهاتف القديم يصل فقط إلى 30mAh.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 هواتف من نوكيا بأسعار اقتصادية ومواصفات مميزة 3 هواتف من نوكيا بأسعار اقتصادية ومواصفات مميزة



GMT 20:45 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

ون بلس توفر تحديث "Android 9 Pie" لهاتف OnePlus 6

GMT 09:23 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

تسريب جديد يكشف عن سعر هاتف HTC المقبل U12+

GMT 09:18 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi S2

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 هواتف من نوكيا بأسعار اقتصادية ومواصفات مميزة 3 هواتف من نوكيا بأسعار اقتصادية ومواصفات مميزة



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates