شركة هواوي الصينية تُطلق هاتفها الذكي الجديد
آخر تحديث 15:11:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة هواوي الصينية تُطلق هاتفها الذكي الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة هواوي الصينية تُطلق هاتفها الذكي الجديد

هاتف "Honor Magic"
القاهرة - إسلام عبد الحميد

أعلنت شركة هواوي الصينية عن هاتفها الذكي الجديد "Honor Magic" والذي يحمل العديد من المميزات الجديدة التي تجعله يغرد خارج سرب الهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق، وزودت هواوي هاتفها الجديد "Honor Magic" بعدد من المزايا الفريدة اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي.

ويأتي هونر ماجيك بشاشة "AMOLED" قياسها 5 بوصة بدقة 2560×1440 بكسل بكثافة 577 بكسل لكل بوصة منحنية من الجانبين، مع وجود زر Home في الواجهة الأمامية للهاتف مدمج به مستشعر لبصمات الأصابع ودعم التفاعل من خلال اللمس، حيث يمكن للمستخدم الضغط على الزر أو السحب لليمين واليسار بدلا من زر “الرجوع” وزر “overview” للوصول لقائمة التطبيقات المفتوحة وهو ما يتيح للمستخدم مساحة أكبر للشاشة، وسيتوفر الهاتف بلونين وهما لون البورسلين الأبيض والأسود الذهبي (لون جديد من هواوي)، وفيما يبلغ سُمك الهاتف 7.8 ميلليمتر يبلغ وزنه 145 غرام وهو ما يجعله نحيفًا وخفيفًا.

وزودت هواوي هاتفها الجديد "Honor Magic" ببطارية تعتمد على تقنية جديدة سعتها 2900 ميللي أمبير/ساعة تدعم تقنية جديدة للشحن السريع توفر للمستخدم شحن البطارية حتى 40% خلال 10 دقائق فقط وحتى 70% خلال 20 دقيقة، ويعمل الهاتف بمعالج Kirin 950 ثماني النواة (نفس المعالج الذي يعمل به هونر8) وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت مع وجود مساحة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت، ويدعم هونر ماجيك تقنية واي فاي بالإضافة لدعم تقنية بلوتوث 4.2 ومجموعة كبيرة من المستشعرات منها مستشعر للتقارب ومستشعر للإضاءة المحيطة ومستشعر للتسارع وآخر للتقارب، مع وجود منفذ USB 2.0 تقليدي للشحن.

ويعمل هونر ماجيك بنظام التشغيل أندرويد 6.0 مارشيملو مع واجهة Honor Magic Live، أما عن كاميرا الهاتف الجديد، فيحمل هونر ماجيك كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميغابكسل إحداهما لالتقاط الصور باللون البيض والأسود والأخرى للألوان وهو من المفترض أن يوفر صور أفضل مقارنة بالكاميرات التي تحمل نفس الدقة في الهواتف الأخرى، كما يحمل كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل بفتحة عدسة واسعة F 2.0 تمكن المستخدم من التقاط صور “سيلفي” أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وبعيدا عن مواصفات هونر ماجيك، فقد زودت هواوي هاتفها الذكي الجديد بعدد من المزايا التي تجعله فريدا اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي، ومنها ميزة "WiseScreen" التي تعتمد على مستشعر مدمج في إطار الهاتف ومستشعر IR مدمج في الكاميرا الأمامية للهاتف وهو ما يجعل الهاتف يتعرف على مالكه، عندما يلتقط المستخدم الهاتف تضئ الشاشة تلقائيًا وعندما يضعه على الهاتف أو المكتب تطفئ الشاشة تلقائيا بعد ثانية واحدة.

ومن المزايا الساحرة في "Honor Magic" والتي تجعله اسما على مسمى، ميزة تدعى "FaceCode"، والتي تُظهر تنبيهات الرسائل عند التعرف على وجه المستخدم فقط أو عندما يكون مستخدم الهاتف من ضمن الوجوه المسجلة مسبقا والتي يمكنها الإطلاع على تنبيهات الرسائل، لذلك على المستخدم ألا يقلق من إطلاع أي شخص أو تطفل صديق على تنبيهات الرسائل الواردة له، ببساطة، عندما تصل رسالة عبر تنبيه، لن تظهر إلا إذا كان مالك الهاتف فقط أو أحد الأشخاص اللذين صرح لهم هم من يستخدمون الهاتف.

وكشفت هواوي عن عدد من مزايا الذكاء الصناعي التي توفرها واجهة "Honor Magic Live" للمستخدم ومنها:
-عندما يكون المستخدم يتحدث مع صديق له عبر تطبيق "Wechat" عن اللقاء لمشاهدة فيلم جديد، سيوفر الهاتف للمستخدم اقتراحات بأحدث الأفلام المناسبة.

-سيتعرف هونر ماجيك على قيادة المستخدم للسيارة ومن ثم يفعل وضع القيادة تلقائيًا.

-ضغطة مطولة على زر Home من المستخدم عند تصفح أي صفحة ويب، ستظهر معلومات مفيدة للمستخدم بناءا على هذه الصفحة. (نفس ميزة Now on Tap المدمجة في أندرويد مارشيملو).
-عند طلب سيارة أجرة من خلال Honor Magic، سيعرض الهاتف بطاقة في شاشة الإغلاق تحتوي على معلومات قائد السيارة.
-بمجرد الوصول للمسرح أو السينما، سيعرض الهاتف تلقائيا رقم الحجز أو معلومات التذكرة.

ومن الواضح أن شركة هواوي ثالث أكبر مُصنع للهواتف الذكية في العالم الآن ترغب في أن تعزز من سمعتها كشركة مبتكرة في عالم الهواتف الذكية بالإضافة لتعزيز العلامة التجارية الخاصة بها Honor، كما تريد الرد على شركة شاومي أكبر منافسيها في الصين بعد إطلاقها الهاتف المبتكر "Mi Mix" الذي كشفت عنه في وقت سابق من هذا العام ولاقى استحسانا كبيرا، لكن الهاتف سيتوفر حتى الآن فقط في الصين ولم تكشف هواوي عن التفاصيل الخاصة بالسعر.

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة هواوي الصينية تُطلق هاتفها الذكي الجديد شركة هواوي الصينية تُطلق هاتفها الذكي الجديد



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:47 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2024

GMT 11:07 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف أن الاسكالوب له 200 عين رغم بساطة مظهره

GMT 00:44 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

رشا مجدي تشيد بمبادرة "حياة كريمة" للمحتاجين

GMT 14:26 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

هنا الزاهد تكشف عن نصيحة مصطفى شعبان لها بسبب "أيوب"

GMT 13:55 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

"أشغال الفجيرة" تأهيل شوارع مسافي الداخلية

GMT 11:50 2012 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

50 مخطوطة نادرة في معرض عن الشاعر نظامي الكنجوي في واشنطن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates