نجمات الفن تتألقن على السجادة الحمراء في مهرجان الفضائيات العربية
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجمات الفن تتألقن على السجادة الحمراء في مهرجان "الفضائيات العربية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجمات الفن تتألقن على السجادة الحمراء في مهرجان "الفضائيات العربية"

الفنانة المصرية وفاء عامر
القاهرة - صوت الامارات

تنافست نجمات الفن كعادتهن على خطف الأضواء فوق السجادة الحمراء، متألقات بأجمل التصاميم، خلال فعاليات مهرجان الفضائيات العربية في دورته التاسعة، الذي انطلق في القاهرة أمس السبت.

وشارك نجوم الفن والنجمات في المهرجان ممن شاركوا في الأعمال الدرامية لعام 2018.
وتألقت النجمة اللبنانية نور في الحفل بفستان موف من الستان، ناسب جسدها، بينما ارتدت الإعلامية بوسي شلبي تصميما أبيض من الخرز اللامع من دون أكمام وله فتحة صدر طويلة.
ونالت إطلالة الفنانة المصرية وفاء عامر إعجاب متابعيها، إذ أكدوا أن الأحمر يليق بلون بشرتها؛ لكن يبدو أن اختيار بشرى لم يكن موفقا، إذ إن فستانها الأسود المنفوش والمزين بالزهور الحمراء، قد أصبح موديلا قديما، بخاصة بعد انتشار موضة الورود الحمراء في الخريف الماضي.
وظهرت رانيا فريد شوقي بفستان حمل اللونين البنفسجي الصارخ والأسود، والذي لم يناسبها لا قصة ولا لونا، والأمر الذي زاد إطلالاتها سوءا، كانت الأقراط "المشرشبة" التي حملت لون الفستان أيضا.

وارتدن الفنانة ميرهان حسين، فستانًا أسود مكشوفا من منطقة الصدر زادها أنوثة، وأظهر قوامها الممشوق.
وظهرت نادية الجندي بفستان أبيض لم يناسب عمرها، ولم يناسب لون بشرتها، بل بدت فيه باهتة وأكبر سنا. فيما نالت إطلالة الفنانة لبلبة إعجاب الحاضرين في المهرجان، بفستان لونه بيج مطعم بالخرز اللامع.

ويذكر أن الحفل شهد تكريم العديد من النجوم والمبدعين في عام 2018 من بينهم الفنانة منة شلبي ونور والإعلامي عمرو الليثي والفنانة نادية الجندي ووفاء عامر والنجمة نيللي كريم والنجم أمير كرارة والمطرب رامي صبري وبشرى وغيرهم من الفنانين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات الفن تتألقن على السجادة الحمراء في مهرجان الفضائيات العربية نجمات الفن تتألقن على السجادة الحمراء في مهرجان الفضائيات العربية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates