تعرف على طريقة تطبيق المكياج الثلاثي الأبعاد بسهولة
آخر تحديث 02:27:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف على طريقة تطبيق المكياج الثلاثي الأبعاد بسهولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على طريقة تطبيق المكياج الثلاثي الأبعاد بسهولة

طريقة تطبيق المكياج الثلاثي الأبعاد
القاهرة - صوت الامارات

يبتكر كلّ يوم خبراءُ التّجميل، تقنيّات جديدة، بأفكار رائعة، تُضفي بلمساتها المبدعة على المكياج التقليديّ، روحًا جديدة، فتزيده بريقًا ونعومة. ونعرف من أنواع المكياج الكثير، كالمكياج المُتجرّد، والمسائيّ والحفلات، ومكياج العروس.. الخ. لكن ما هو المكياج ثلاثي الأبعاد، وكيف تطبِّقينه بنفسكِ بخطوات احترافيّة؟

 هو مزج ظلال المكياج، بدرجات غامقة، وأخرى فاتحة، تُضفي مظهرًا "ثلاثي الأبعاد" على بشرتكِ، ما يمنحكِ إطلالة دراماتيكيّة مُشرقة، بخطوات بسيطة، وهي:

الخطوة التّمهيديّة

أولاً، اغسلي وجهكِ جيدًا، واتركيه حتى يجفّ، طبِّقي مرطبًا خفيفًا، ليكون بمثابة طبقة عازلة، بين بشرتكِ، والمكياج، ليحميها من الموادّ الكيميائيّة الضّارّة، فضلاً عن حمايتها، من التلوّث، والأوساخ وما إلى ذلك.

الكونسيلر

استخدمي الكونسيلر فقط، لإخفاء عيوب البشرة، والهالات السوداء حول العين، واحذري المبالغة، أو استخدام درجات خاطئة.

تحديد العيون

اتركي لعينيكِ العنان، كي تتحدّث عنكِ، طبِّقي الأيشادو، بألوان السموكي، أو الدخاني، وارسمي عينيكِ برسمة عين القطّ، باستخدام الكحل، ولا تنسي الماسكارا، لسحرٍ لا يقارن.

كريم الأساس

نأتي لأهمّ نقطة، وأكثرها تأثيرًا، وهي كريم الأساس. اختاري الدّرجة المناسبة لبشرتكِ، وعليكِ باستعمال درجة فاتحة، وأخرى غامقة، ضعي الظلّ الفاتح على جبهتكِ، وأنفكِ، وخديّك، وذقنكِ، ثمّ طبّقي الظلّ الغامق، على جانبي الأنف، وعلى عظام الوجنتين، والجزء العلوي من ذقنكِ بلطف.

الكونتور

لا يقلّ أهميّة عن كريم الأساس، فهو يحدّدُ قسمات وجهكِ، ويبرز من جمالها ونعومتها، ويفضّل اختيار الكونتور الباودر، الذي يتماشى مع نوع وجهكِ.

أحمر الشِّفاه

جئنا للّمسة النهائية، وهي اختيار اللون المناسب، من أحمر الشفاه، لاكتمال تلك التقنية المبهرة، وظهورها على بشرتكِ، اختاري أحمر الخدود بدرجة خفيفة، كاللون الورديّ الفاتح، مع تطبيق ملمّع شفاه متجرّد.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على طريقة تطبيق المكياج الثلاثي الأبعاد بسهولة تعرف على طريقة تطبيق المكياج الثلاثي الأبعاد بسهولة



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates